الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال بخصوص تسديد رسوم الفيزة

سؤال بخصوص تسديد رسوم الفيزة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3704 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية con
    con

مبتعث مجتهد Senior Member

con السعودية

con , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى . , بجامعة .
    • .
    • .
    • ذكر
    • ., .
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

February 6th, 2014, 11:28 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني وأخواتي عندي استفسار ياليتي القى أجابه
    عبيت لزوجتي ولنفسي وابني نموذج دي سي 160 منفصل وعند التسجيل في موقع السفارة لأخذ رقم مرجع "السي جي آي" لكي أسد رسوم الفيزة اللي هي 608 لكل شخص سجلت باسم واحد وهو اسم الزوجة وأضفت اسمي واسم الابن في نفس حساب الزوجة مع العلم ان الزوجة تريد فيزة أف 1 وانا اريد فيزة أف 1 وابني يريد فيزة أف 2 وعند تعبئة البيانات وصلنا للدفع وأعطانا رقم مرجع واحد للسي جي آي اللي يبدأ ب 7303 وفيه المبلغ المطلوب 1824 ريال يعني كل واحد 608 ريال ورحت لبنك سامبا وسددت المبلغ المطلوب وبعد انتظار اكثر من 24 ساعة دخلت على الموقع السفارة ودخلت رقم المرجع في خانه الإيصال طبعاً هو معطيني في الموقع ثلاث خانات وانا ما عندي الى رقم مرجع واحد اللي يبدأ ب 7303 ودخلته في جميع الخانات الثلاث بس طلع لي فيه خطأ
    السؤال ياخواني وأخواتي هل أنا كذا في السليم ولا لابد أني أسجل لي حساب منفصل لان فيزتي أف 1 وادفع رسوم مرة ثانية ولكم جزيل الشكر ماعليش طولت في الشرح
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.