الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مبتدئ

استفسار مبتدئ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3719 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Xxaz0o0zxX
    Xxaz0o0zxX

مبتعث جديد New Member

Xxaz0o0zxX الولايات المتحدة الأمريكية

Xxaz0o0zxX , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لايوجد , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لايوجد
    • ذكر
    • القريات, لايوجد
    • السعودية
    • Feb 2014
    المزيدl

February 12th, 2014, 06:22 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل كل شي انا آسف اذا كانت اسئلتي غبية لكن ماعندي خبرة بصراحة

انا طالب ثانوي ان شاء الله مخطط اروح السنة الجاية لامريكا - فلوريدا في برادينتون
    انا ومعي 3 من اصدقائي ببداية عطلة نهاية السنه عشان نقدر نتأقلم مع الوضع وتتحسن الانجليزية قبل المدرسة
    استفساري هو اي فيزا نأخذ ؟؟ مع العلم اني ناوي بالهجرة هل هذا ممكن ؟؟ واذا اخذت فيزا الدراسة اقدر بعدين اهاجر حتى و لو رجعت السعودية شوي ؟؟
    ملاحظة :
    انا محدد المدرسة والشقة
    ماعندي اي خلفية عن اي شي بالفيزا

وفيه مشكلة ان اعمارنا 16 واخاف بفلوريدا ما نقدر نعيش لحالنا ولا نسوق لحالنا هذا صحيح ؟؟

آسف على كثرة الاسئلة لكن مثل ما قلت مبتدئ
    شكرا
  2. ما يعطونك فيزا تعتبر سن قاصر لازم يكون معك شخص اكبر من ٢١ سنة والفيزا اذا وفرت مرافق معك كبير بتكون سياحية. وادا دراسة لازم أجيس قبول موجود الإجراءات في منتدى
    الهجرة وأنك تهاجر الى هنا والله شف حلفت بالله لو تفحححححححححط ما تقدر تحصلها كان غيرك اشطر قال أهاجر قال قوانين هجرة هنا مرررررة شديدة ومو اي احد يعطونه قال بهاجر قالوا خذ ممنوع وشكرا

حسبي الله ونعم الوكيل ☝️ من ظلمني في طلب الانضمام
    اسأل الله ينتقم منه في صحته💔 ياااااارب يا منتقم👆👐👆💔💔💔
    7 "
  3. يابن حلال ما يعطونك فيزة عمل الا اذا انت ماشالله طلعت نابغه في الجامعه وبدعت ممكن شركات هم يجونك يعرضون عليك وظائف اما كذا أنسى مثلك ومثلي هنا عندهم مثل البنقالي عندنا طبعا كلنا بشر بس قصدي انه زي ما البنقالي يحووووس في فيزته مثلنا هنا اذا بغيت تستقر
    انا بصراحة اقولكً إياها على بلاطه حفيت ولا محامي ما رحت فوق ثلاثه أدور طريقه مخرج ثغره عشان اجلس هنا واستقر كلهم قالوا مااااافي لك أمل لا تعب نفسك وأخير اقول يابن خلال انت تعال وادرس وبعد تخلص الجامعة انشالله يامن يحيا يا من يموت وقتها يمكن تتبدل الأوضاع واالله يعين

حسبي الله ونعم الوكيل ☝️ من ظلمني في طلب الانضمام
    اسأل الله ينتقم منه في صحته💔 ياااااارب يا منتقم👆👐👆💔💔💔
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.