الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي جدول المواعيد يفتح عشان احجز الموعد للتاشيرة

ابي جدول المواعيد يفتح عشان احجز الموعد للتاشيرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3718 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أيضا اطلب منهم ايصال الدفع لسامبا اذا كانوا صادقين. لانك من الايصال حترف اذا سددوا لك رسوم الفيزا ولا لا. وايضا عند المقابلة لازم يكوم معاك الايصال لانوا القنصل حيطلبوا منك.

اصر على المكتب انوا يعطيك االايصال. اذا ما اعطوك هوا فاكيد انهم ما دفعوا رسوم لسامبا.

بالتوفيق يا رب
    7 "
  2. شوف اخوي يبيلك ترسل رسالة الى السفارة مثل ما تفضل الأخ على أميلهم بس بشرط بنفس الأميل اللي سجل به المعهد لك في موقع السفارة وشرط عليهم يرسلو نسخه من إيصال البنك وتكون الرسالة مفادها كالتالي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزي / عزيزتي

لقد تم تسديد رسوم الفيزا يوم ....... الموافق ........... ولم يتم حتى الآن تفعيل السداد
    رقم مرجع CGI : ....................
    بأسم ............
    التسديد بمبلغ 608 ريال

الأسم: ............ رقم الجواز: ..........

تم إرفاق صورة من إيصال البنك

للمعلومية انا تأخر علي تفعيل الرسوم واتصلت على السفارة وقالو لي أرسل رسالة عن طريق نفس الأميل اللي سجلت في الموقع وأرسلت نفس لإرساله اللي فوق وفي خلال تقريباً 24 ساعه فعلوه وقدرت أحجز مع أني تأخرت اكثر من 48 ساعه في بأدائه الامر وبعد الاتصال عليه وإرسال الأميل فعلوه في خلال 24 ساعه

اخر الكلام اخوي اذا المكتب ماسوى شيء في السفارة ان قدرت تسترجع فلوسك حقت السفارة اللي هي 2000 ريال ان شاء الله ما نقصر والأعضاء ما يقصرون في مساعدتك في حجز الموعد

بالتوفيق،،،
    7 "
  3. ياشباب كلمني المكتب يقول السفارة ردة عليهم بان سبب التاخير انهم مخربطين بيني وبين واحد وجالسين يعدلون المشكله ويقول نهاية الاسبوع هذا راح يخلص مدري هل كلامهم صحيح

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المكتب ارسل لي اوراق السداد والايصالات حالة العمليه في السفارة مقبول والسداد بتاريخ ٢٧/١/٢٠١٤ يعني قبل ١٨ يوم وش اسوي اراسلهم على الاميل والا اخلي المكتب يتصرف معاهم لان المكتب يقول لي لا ترسل لهم شي عشان مانتخربط

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الششمري
    طيب ياشباب عطوني الاميل حق السفارة الامريكية ابي اراسلهم لاني دخلت الموقع حقهم ولا عرفت كيف اراسلهم

هذا أميل ورقم السفارة وأرسلت لهم بالعربي او كلمهم بالعربي

البريد الإلكتروني: للتواصل مع ممثل خدمة العملاء عن طريق البريد الإلكتروني، الرجاء التواصل على

support-SaudiArabia@ustraveldocs.com

رقم الهاتف: الرجاء الاتصال بممثل خدمة العملاء باستخدام أحد أرقام الهواتف التالية:

المتصلون داخل المملكة العربية السعودية: اتصل بـ+966-920025855.
    7 "
  6. السلام عليكم صباح الخير يا اخواني

ابشركم حجزت موعد وسويت مقابلتي في الظهران

في تاريخ ٠٩/٠١/٢٠١٤

لكن ياشباب خذو جوازي وقالو لي راح مرد عليك على الاميل لان فيه اجراءات ادارية لازم نسويها ويمكن تاخذ ١٠ ايام

الحين لي ٦ ايام من سويت المقابله ودراستي في تاريخ ٢٦ هذا الشهر ومدري هم بيعطوني التاشيره والا خذو جوازي وراح يماطلوني واخر شي مافيه فيزة

7 "
  7. وللمعلومة سوو المقابلة معي وخذو جوازي وعطوني ورقة صفره قالو نرد عليك على الاميل بعد عشر ايام
    مضمون الكلام الي في الورقة

(التطبيق الخاص بك يخضع لاجراءات ادارية قد يطلب منك تقديم معلومات اضافيه في وقت لاحق من التطبيق الخاص بك قد يستقرق ٢-٤ اسابيع او اطول لاتمام هذه العملية) طبعا ترجمتها انا والا هي بالانقليزي

7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.