الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة عاجلة الله لا يهينكم

مساعدة عاجلة الله لا يهينكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3734 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية omarsamo
    omarsamo

مبتعث جديد New Member

omarsamo الولايات المتحدة الأمريكية

omarsamo , ذكر. مبتعث جديد New Member. من سوريا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة أعمال , بجامعة تشرين
    • تشرين
    • إدارة أعمال
    • ذكر
    • حمص, كولورادوا
    • سوريا
    • Feb 2014
    المزيدl

February 22nd, 2014, 10:34 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
    أولاً أود التوجه بالشكر لجميع القائمين على الموقع والأعضاء والمبتعثين المشاركين وحرصهم على الفائدة للجميع
    سأدخل بالموضوع فورا ورح أختصر قدر المستطاع أولا أنا سوري الجنسية مقيم في مصر منذ 8 شهور تقريبا بسبب الأوضاع وتقدمت على منحة لدراسة الإنكليزية في أميركا وحصلت على القبول ووصلني نموذج الI-20
    الجامعة في كولورادوا المهم دخلت ع الموقع حق السفارة ودفعت السيفيس ومو عارف شو أعمل لحتى أحدد موعد المقابلة علماً إن مدة الكورس اللي سجلت فيه من شهرين ل 3 شهور
    ونوع الفيزا F1 ممكن حدا يوجهني كيف بقدر حدد موعد بالسفارة الأمريكية المتواجدة بالقاهرة مع العلم أنني لا أملك الكثير من الوقت وكتير مضغوط كون المنحة حصلت عليها متأخراً وجزاكم الله كل خير
  2. ياخوي مافيه اي رسوم لفورم DS 160

اهم شي انك دفعت رسوم السيفس الي هي 200 دولار

الان عليك تعبئة نموذج ال DS 160 بعدها تدخل الى هذا الموقع

Apply for a U.S. Visa | Home - Egypt (English)

تسوي لك يوزر نيم بعدها تتبع الخطوات الى ان تحجز لك موعد في السفارة الامريكية بمصر

طبعاً هذا الرابط خاص اذا انت بتقدم من دولة مصر
    لان كل دوله لها رابط لوحدها وحسب مافهمت منك انك مقيم حالياً بمصر

اذا عندك اي استفسار خبرنا
    موفق
    7 "
  3. أخ فيصل بعرف إني تقلت عليك ربي يسعدك بس في فقرة DS-160 Confirmation Number: * وين بحصل هذا الرقم أنا عندي رقم السيفيس أو الكومنفرميشن نمبر تبع دفع السيفس
    وبالنسبة للصورة اللي رح أرفقها هنا أعبيها بمعلومات الدولة حق مصر صح أو عنوان الجامعة اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	لموقع مبتعث.jpg
المشاهدات:	29
الحجـــم:	10.2 كيلوبايت
الرقم:	31046
    وجزاك ربي كل خير
    الحمد لله بلشت أستوعب مع أني عادة مو غبي بس بجد شغلة جديدة عليي عموماً مارح أقدر أعبي الطلب قبل ما أعمل الصورة ألف شكر للأخ فيصل ولجميع الأعضاء وربي يوفقكم لتحقيق أمالكم جميع
    تم معرفة الإجابة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.