الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات عاجلة بشأن الفيزا

استفسارات عاجلة بشأن الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3707 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثة 654
    مبتعثة 654

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعثة 654 الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعثة 654 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب آلي , بجامعة قريباً بإذن
    • قريباً بإذن
    • حاسب آلي
    • أنثى
    • قريباً بإذن, قريباً بإذن
    • السعودية
    • Nov 2013
    المزيدl

February 24th, 2014, 01:14 AM

السلام عليكم
    عندي مجموعة من الأسئلة تتعلق بإصدار الفيزا وحجز الموعد :
    1- المرافق اذا كان يرغب بالدراسة بدوام كلي يكون نوع فيزته F1 حتى لو كان مرافق مافي اشكالية بنوع الفيزا F1 ؟
    2- انا ابتعاثي من جهة عملي من جامعة وفيه بيانات كثير اعبيها من جهة العمل كيف اعبي هالبيانات بالنسبه للمرافق يعني هل اكتب المسؤول عن المرافق الملحقية او جهة عملي ؟
    3- رسوم الفيزا والتأشيره تدفع لي ولمرافقي لان كل منا نوع فيزته F1 ؟
    4- هل يتم تضمين اسم المرافق في تأشيرة الطالب في نموذج 160 د مع العلم ان المعهد منح مرافقي الاي توني لفيزا F1 ؟
    5- وصلني الاي توني لي ولمرافقي كل واحد على حده ، والاي توني مذكور فيه ان فيزتي انا ومرافقي F1 وهو بناءا على طلبنا، هل نعبي نموذج 160 د كل واحد لوحده او كلنا بنفس النموذج؟
    الرجاء الرد عاجلاً وجزاكم الله الف خير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة 654
    السلام عليكم
    عندي مجموعة من الأسئلة تتعلق بإصدار الفيزا وحجز الموعد :
    1- المرافق اذا كان يرغب بالدراسة بدوام كلي يكون نوع فيزته F1 حتى لو كان مرافق مافي اشكالية بنوع الفيزا F1 ؟
    2- انا ابتعاثي من جهة عملي من جامعة وفيه بيانات كثير اعبيها من جهة العمل كيف اعبي هالبيانات بالنسبه للمرافق يعني هل اكتب المسؤول عن المرافق الملحقية او جهة عملي ؟
    3- رسوم الفيزا والتأشيره تدفع لي ولمرافقي لان كل منا نوع فيزته F1 ؟
    4- هل يتم تضمين اسم المرافق في تأشيرة الطالب في نموذج 160 د مع العلم ان المعهد منح مرافقي الاي توني لفيزا F1 ؟
    5- وصلني الاي توني لي ولمرافقي كل واحد على حده ، والاي توني مذكور فيه ان فيزتي انا ومرافقي F1 وهو بناءا على طلبنا، هل نعبي نموذج 160 د كل واحد لوحده او كلنا بنفس النموذج؟
    الرجاء الرد عاجلاً وجزاكم الله الف خير
    الجواب
    1- ما فيه مشكلة عند الملحقية حتى لو كانت B1or B2 or F2 وعلى ما اعتقد الملحقية تدفع له رسوم الدراسة
    2- لا اعلم بهذا ان شاء الله الأعضاء يفيدونك بس على ما اعتقد المسؤول عنك وعنه جهه العمل
    3- نعم تدفع رسوم الفيزة وقدرة 608 ريال لكل شخص سواء الفيزة f1 او غيرها وكذلك يوجد رسوم السيفيس وقدها 200 دولار تدفع لكل شخص فيزته F1
    4- اذا جاك سؤال في نموذج د160 هل احد بيرافقك عبي بيانات المرافق
    5- يجب تعبئة لكل شخص نموذج D160 خاص فيه

بالتوفيق،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.