الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اتمنى مساعدتكم لي في اسرع وقت بخصوص تفعيل الحساب

اتمنى مساعدتكم لي في اسرع وقت بخصوص تفعيل الحساب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3701 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية arwa4244
    arwa4244

مبتعث جديد New Member

arwa4244 الولايات المتحدة الأمريكية

arwa4244 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة Webster university
    • Webster university
    • ادارة اعمال
    • أنثى
    • missore, sant louis
    • السعودية
    • Mar 2014
    المزيدl

March 7th, 2014, 01:37 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني واخواتي المبتعثين ارجو الرد على استفساري لان دراسة زوجي تبدا ب 17 مارس يعني بعد 10 ايام تقريبا
    سوينا كل الاجراءات الازمه لحجز الموعد وسددنا
    حساب زوجي تفعل وحسابي ماتفعل طبعا كان التسديد عن طريق بنك سامبا بنفس الرقم
    صار لنا اكثر من اربع ايام اذا دخلت لحسابي في السفارة يطلع لي انه حسابه تفعل وحسابي لا وماقدرنا نحجز الموعد الله يجزاكم خير ساعدوني باسرع وقت
    هذي الصوره توضح الكلام اللي يطلع لي لما ادخل حسابي الرقم موجود عند اسم زوجي وعند اسمي مافيه رقم ولما احط نفس رقم زوجي يطلعلي هذا التحذير والف الف شكر
    المصغرات المرفقة اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	VISA.jpg‏
المشاهدات:	16
الحجـــم:	175.2 كيلوبايت
الرقم:	31327  

الصور المرفقة  
  2. اهلين اخوي IBRAHIM 911 عارفه والله انه تاخرنا بس من شهر واحد مراسلين I-20 وتوه يادوب وصل لنا وكملنا اجراءاتنا
    طيب اخوي ايش الحل هل اكمل اجراءات فيزنا على نفس I-20 واذا ماطلعت قبل يومين من بداية الدراسة اطلب تاجيل من الجامعه ؟
    وهل اذا كان نفس السيفيس بس الاي توني يختلف يحتاج ارجع للسفاره مره ثانيه ؟
    تكفون نصيحتكم لاني ماني عارفه ايش الحل توهقنا والوقت ضيق مره
    7 "
  3. المفترض قدمتي على موعد بالسفارة واجريتي المقابلة بالآيتويني النسخه الي عن طريق الإيميل
    ما يحتاج الأصل في المقابلة .. وايوه قدمي عادي الحين واذا فات الموعد حق الدراسة جددي الآيتويني
    وبتكون الفيزا سارية بدون العودة للسفارة اذا كان الآيتويني المحدث على نفس رقم السيفس
    موفقين يارب .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.