الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعده

مساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3687 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سعد الشلآحي
    سعد الشلآحي

مبتعث جديد New Member

سعد الشلآحي غير معرف

سعد الشلآحي
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Mar 2014
    المزيدl

March 20th, 2014, 11:14 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، واجهتني مشكله وانا اسجل في السفارة الامريكيه طالب مني DS-160 Confirmation Number وانا ماعرف هذا الرقم من وين اجيبه عندي الايتوني وقبول معهد 😊وفيه شغله ثانيه بس تحملوني شوي في التسجيل طالب مني University Name انا معي قبول معهد تجاري مو قبول جامعه وش احط بالخانه ذي 😊. ترا معتمد على الله ثم عليكم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد الشلآحي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، واجهتني مشكله وانا اسجل في السفارة الامريكيه طالب مني DS-160 Confirmation Number وانا ماعرف هذا الرقم من وين اجيبه عندي الايتوني وقبول معهد ��وفيه شغله ثانيه بس تحملوني شوي في التسجيل طالب مني University Name انا معي قبول معهد تجاري مو قبول جامعه وش احط بالخانه ذي ��. ترا معتمد على الله ثم عليكم

يا هلا فيك اخوي سعد

بالنسبة لطلبك
    DS-160 Confirmation Number

هذا وين جاك شكلك خرجت من الفورم ورجعت تعبي مره ثانيه صح ؟

لمن يطلب منك اسم الجامعه سجل معهدك

بالتوفيق يارب واي سؤال انا حاضر ^_^
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد الشلآحي
    يعطيك العافيه اخوي ماقصرت . رحت لمكتب وسوالي اوراقي كلها وان شاء الله تسهل الامور مع اني غير متفائل ��

نصيحة أخوك
    الدنيا ماشيه وانا أخوك , سواء تفائلت أولا , هذا الكلام صعب ولكنه الواقع, وأخوك أبوزينب اذكر نفسي بهذا
    الله يعينا واياك والقراء على التفائل والاقتداء بالحبيب عليه الصلاة والسلام في التفائل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.