الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص السيفس وال DS-160 وموعد السفاره وايصال سامبا

استفسار بخصوص السيفس وال DS-160 وموعد السفاره وايصال سامبا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3680 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مجاهد123
    مجاهد123

مبتعث جديد New Member

مجاهد123 السعودية

مجاهد123 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى finance , بجامعة king Abdulaziz university
    • king Abdulaziz university
    • finance
    • ذكر
    • جدة, مكة المكرمة
    • السعودية
    • Mar 2014
    المزيدl

March 21st, 2014, 06:03 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا ال I-20 بيوصلني بعد يومين بالضبط ان شاء الله
    وانا حاب اني اضبط وضعي بنفسي ماحب احد يعبيلي او يسجل اي شيئ لي منها استفيد ومنها اكون متأكد من المكتوب
    وماشاء الله الاخوان بهالمنتدى الرائع مو مخلين شيء شرح بالصور وكل شيء

بس مشكلتي من كثر ماقرا احس مخي ضرب وصرت الخبط باشياء احتاج اني ارتبها

الان اول مايوصلني الايتوني وش اول خطوه اسويها هل اسدد السيفس اول شيئ او اسوي موعد للسفاره او اعبي DS-160 ؟؟؟؟؟؟؟

الي اعرفه ان ال DS-160 ماعليه رسوم والسيفس رسومه حول 750 ريال وايصال سامبا 608 ريال بس هل ايصال سامبا هو ذا حق الموعد للسفاره او ان الموعد له رسوم ثانيه ؟؟؟؟

ياليت الي عارف ومتأكد يجاوبوني على هالسؤالين الله يوفقكم يارب ويحط مجموع المبالغ الي تدفع لين ماتروح للموعد حقك

وشكرا
  2. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    حياك اخوي .. السيفيس رسومه 200 دولار و اهم شيء انك تكون دافعه على الأقل اسبوع قبل موعدك مع السفارة. أما ال DS-160 فهذا النموذج تعبيه في موقع السفارة و هو الشيء المتعب بصراحة و طبعا ما عليه رسوم. بعد تخلص من تعبئة ال DS-160 تروح يا طويل العمر و تسوي لك حساب في موقع السفارة عشان تحجز موعد. بعدها تدخل حسابك و عبي البيانات و اختار حجز موعد ورح تطلع لك صفحة في رقم ال CGI و حاطين لك طريقتين للدفع. طبعا كلهم عن طريق سامبا بس وحدة عن طريق الحضور الشخصي لإحدى فروعهم و الطريقة الثانية عن طريق النت ( اذا عندك حساب خاص بسامبا ) وبس .. بعد عملية السداد تنتظر يوم او يومين و يجيك ايميل انه تم تفعيل حسابك و تدخل الموقع و تختار اليوم اللي يناسبك. و بالتوفيق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. اهنيك اخوي مجاهد على الاعتماد على نفسك

انا زينتها بنفسي

و اقول لك قبل ما تسجل في ds160
    اختار الوقت المناسب لك و الي يكون وقته طويل و تكون انت متفرغ عشان تاخذ راحك في التسجيل لان الوقت طويل

لا تنسى قبل التسجيل تصور ٥ في ٥ خلفيه بيضاء و يعطونك حقين الاستديوا معه cd
    عشان ترفع الصوره على الموقع
    و بالتوفيق

7 "
  4. السلام عليكم ..
    عندي سؤال لوسمحتوو
    دحين عبيت ds160
    وسويت حساب ف السفاره طيب دحين لمن اسدد الرسوم الفيزا ايش لازم اخذ معايا من ورقة دي النقطة مافهمتها ...؟؟
    يعني بعد ماسدد الرسوم اقدر ادخل حسابي واشوف اقرب موعد ليا وكدا ؟؟
    7 "
  5. وعليكم السلاام
    اذا سويتي لك حساب بالسفاره امشيء مع الخطوات لين يجيك الدفع اختاري الدفع كاش وراح يطلعلك ايصال برقم مرجع الي هو CGI اطبعي الايصال وروحي علئ اقرب فرع سامبا وقوليلهم ابي اسدد رسوم السفاره وراح يعطونك ورقه عبيها وادفعيلهم كاش بس انتبهي بالايصال حق سامبا بيجيك مكتوب رقم جواز السفر لاتحطي رقم جواز سفرك اكتبي رقم ال CGI الي موجود بالايصال الي طبعتيه بموقع السفاره. بعدها ب ٢٤ ساعه راح يتفعلك السداد وتدخلي ع صفحتك بالسفاره وتكتبي رقم ال CGI وعلئ طول بتطلعلك المواعيد وتختاري وبس

ايضا لاتنسين رسوم السيفس تسدديها قبل موعدك بالسفاره لانهم راح يطلبون منك ورقة سداد السيفس

انا ضبطت اموري ولقيت مواعيد كثيييره متاحه بكره موعدي ان شاء الله

7 "
  6. الله يعطيك الف عافيه والله ..
    طيب سؤال معليش عشان كدا مو قادرة ادخل تاني حسابي ع السفارة الا بعد مايتفعل حسابي ؟؟
    لانو طلعتلي ورقه قسيمه الايداع دي صح اللي اروح فيها لسامبا صح ؟؟
    ايوه بدفع بكرا ان شاء الله رسوم السيفيس

والله يطمنك زي ماطمنتي بانو ف مواعيد متاحه ف السفارة ..
    جزاك الجنه
    7 "
  7. لا عادي تقدري تدخلي ع موعدك بس راح يكون واقف عند ادخال رقم المرجع الي هو CGI لما تسددي بتجيك بعد ٢٤ ساعه او اقل يمكن رساله ع ايميلك انو رقم CGI تفعل ويمكنك اكمال حجز الموعد ع طول تدخلي ع الموقع وتحطي اليوزرنيم والباسوورد وتضغي فوق يسار متابعة طلب ويدخلك ع صفحة الي تكتبي فيها CGI تحطي الرقم وتسوين متابعه ع طول يدخلك علئ المواعيد اختاري اي موعد يناسبك وسوي اوكي بعدها بيجيك انو تم حجز موعد بنجاح اطبعي صفحة تأكيد الموعد. وكذا امورك بالسمبتييييك.
    وشكراً

7 "
  8. امم مافهمت ايش اقصد انا
    انا سويت حساب ف السفاره اول ووقفت عند تسديد الرسوم وعبيت بيانات وكدا بس فجاه عملت تسجيل خروج ولمن رجعت مو راضي يدخلني الحساب ؟؟
    سؤالي هوا الحساب يتقفل عشان تسديد الرسوم وكدا

سامحني اخوي ع الاسئله
    ر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.