الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لدي خطأ في التأشيرة

لدي خطأ في التأشيرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3689 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمود السيلاوي
    محمود السيلاوي

مبتعث جديد New Member

محمود السيلاوي الولايات المتحدة الأمريكية

محمود السيلاوي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من فلسطين , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اعلام , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • اعلام
    • ذكر
    • جدة, نيويورك
    • فلسطين
    • Mar 2014
    المزيدl

March 21st, 2014, 07:17 AM

السلام عليكم ..
    أولا ارجو المعذرة كوني تطفلت وسجلت وانا غير مبتعث لكني لم اجد غيركم أتأمل فيه القدرة على افادتي ..
    أنا فلسطيني مقيم بالسعودية بمهنة طالب .. قدمت عالتأشيرة الامريكية الدراسية واجريت المقابلة والحمدلله تم قبولي ووصول جوازي بالتأشيرة بعد اقل من يومين من اجراء المقابلة
    لكن المشكلة التي اتضحت لي انه تم منحي تأشيرة صالحة لمدة 3 أشهر فقط من الان مع أن موعد بدأ دراستي المسجل في قبول المعهد (الاي توني) هو 2 jun وموعد انتهاء الفيزا في 16jun
    اي تنتهي بعد اسبوعين من بدأ دراستي! وقمت بارسال ايميلات للسفارة ولم اجد رد واتصلت على السفارة قامت بالرد علي موظفة يبدو من لهجتها انها سعودية ونصحتني ان اذهب في موعد دراستي بشكل طبيعي وان الجوازات في مطار نيويورك سيحلون لي مشكلة التاشيرة لكني لم اقتنع بنصيحتها ..

أرجو منكم افادتي كيف اتصرف مع العلم انني ادرس اعلام انتساب في جامعة الملك عبد العزيز وانوي الذهاب بعد الاختبارات ..

وجزاكم الله خيرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hazcarlo
    اخي مدة الفيزا لا تعني الاقامه .. لأنك اول ما تدخل امريكا راح يعطيك الظابط مدة اقامه مثل اللي مسجله عندك في قبولك (i 20 ) !
    صدقت فعلا امس واحد قالي نفس كلامك وقالي هذا تاريخ انتهاء صلاحية المغادرة وليس الاقامة ...
    جزاك الله الف خير والله يسعدك ..شكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.