الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل احد قدم على السفاره بكشف حساب اقل من 100 الاف وتستهلت اموره

هل احد قدم على السفاره بكشف حساب اقل من 100 الاف وتستهلت اموره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3660 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kingpoor
    kingpoor

مبتعث مستجد Freshman Member

kingpoor السعودية

kingpoor , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى صيدله , بجامعة جامعه الملك عبدالعزيز
    • جامعه الملك عبدالعزيز
    • صيدله
    • ذكر
    • جده, ليس الان
    • السعودية
    • Jun 2013
    المزيدl

March 21st, 2014, 03:52 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ياشباب انا معاي كشف حساب بسمي انا فيه 65 الاف وطبعا الحساب ينزل فيه راتبي وخايف انرفض من السفاراه بخصوص المبلغ والمشكله لايتوفر معي غير هذا المبلغ ومابي اتورط معهم

هل في احد قدم بكشف حساب مثلي اقل من 100 الاف وانقبل
  2. حسب اللي اعرفه لازم يكون بكشف الحساب اقل شي ٣٠ الف دولار او ٩٣ الف ريال انا قدمت اوراقي وكان بالحساب ٩٢ الف ريال وتمت الموافقه عليه ،

فاذا تبغى نصيحتي استلف المبلغ من احد اقاربك بس يومين وروح للبنك واعمل ايداع وطلع شهاده بنكيه ومن بكره روح البنك واسحب المبلغ واعطه الشخص اللي اخذته منه ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ssccvvbb
    حسب اللي اعرفه لازم يكون بكشف الحساب اقل شي ٣٠ الف دولار او ٩٣ الف ريال انا قدمت اوراقي وكان بالحساب ٩٢ الف ريال وتمت الموافقه عليه ،

فاذا تبغى نصيحتي استلف المبلغ من احد اقاربك بس يومين وروح للبنك واعمل ايداع وطلع شهاده بنكيه ومن بكره روح البنك واسحب المبلغ واعطه الشخص اللي اخذته منه ..
    أنا ناويه أعمل هالطريقة بس متأكد تنفع ؟ ويكفي شهادة بنكية ولا لازم كشف حساب .
    في كشف الحساب راح يبان الايرادات عالحساب ولو شافو مبلغ كبير دخل مره وحده ممكن يدققو ولا عادي ؟

وجزاك الله خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    أنا ناويه أعمل هالطريقة بس متأكد تنفع ؟ ويكفي شهادة بنكية ولا لازم كشف حساب .
    في كشف الحساب راح يبان الايرادات عالحساب ولو شافو مبلغ كبير دخل مره وحده ممكن يدققو ولا عادي ؟

وجزاك الله خير
    انا جربت هالطريقه قبل المقابله الشخصيه مع السفاره الامريكيه وعطيتهم الشهاده البنكيه تثبت ان في حساب هالمبلغ ولا طلبوا مني كشف حساب ولا شي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ssccvvbb
    انا جربت هالطريقه قبل المقابله الشخصيه مع السفاره الامريكيه وعطيتهم الشهاده البنكيه تثبت ان في حساب هالمبلغ ولا طلبوا مني كشف حساب ولا شي
    الله يبشرك بالخير
    يعني الحين اطلع شهادة بنكية وحدة
    للمعهد والسفارة ؟ واعطيهم صور يعني ولا كيف

معليش ع كثرة الاسئلة

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    الله يبشرك بالخير
    يعني الحين اطلع شهادة بنكية وحدة
    للمعهد والسفارة ؟ واعطيهم صور يعني ولا كيف

معليش ع كثرة الاسئلة

الشهاده البنكيه بالاصل للمعهد بس السفاره تشيكها عشان تتاكد انك رايح تدرس وعندك فلوس يعني السفاره بس بتشوف الشهاده البنكيه وترجعها لك والمعهد على اساس هالشهاده يقبلك ويرسلك اي توني .

الشي الثاني السفاره راح تسالك من فين لك الفلوس اللي بحسابك وهل فيه احد مسؤل عنك يعني دفع مصاريف الدراسه ولا انت عندك استطاعه طبعا لا تبين لهم وتقول انا تسلفت الفلوس ولا تقول قرض يعني لا تجيب لهم انك متسلفها قول انا جالس اجمع فلوس وساعدوني اهلي ودعموني لين جمعت هالمبلغ عشان ادرس .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ssccvvbb
    الشهاده البنكيه بالاصل للمعهد بس السفاره تشيكها عشان تتاكد انك رايح تدرس وعندك فلوس يعني السفاره بس بتشوف الشهاده البنكيه وترجعها لك والمعهد على اساس هالشهاده يقبلك ويرسلك اي توني .

الشي الثاني السفاره راح تسالك من فين لك الفلوس اللي بحسابك وهل فيه احد مسؤل عنك يعني دفع مصاريف الدراسه ولا انت عندك استطاعه طبعا لا تبين لهم وتقول انا تسلفت الفلوس ولا تقول قرض يعني لا تجيب لهم انك متسلفها قول انا جالس اجمع فلوس وساعدوني اهلي ودعموني لين جمعت هالمبلغ عشان ادرس .
    كذا وضحت لي الصورة تماما
    شكرا لك أفدتني كثير

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.