الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيزتي على معهد في سان دييجو وانا ابي اسافر لمعهد جامعه في ولاية الينوي لازم تحويل؟

فيزتي على معهد في سان دييجو وانا ابي اسافر لمعهد جامعه في ولاية الينوي لازم تحويل؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3649 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالرحمن عبدالباسط
    عبدالرحمن عبدالباسط

مبتعث جديد New Member

عبدالرحمن عبدالباسط الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالرحمن عبدالباسط , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغه , بجامعة connect
    • connect
    • لغه
    • ذكر
    • سان دييغو, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Dec 2013
    المزيدl

April 3rd, 2014, 05:11 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    فيزتي على معهد في سان دييجو وانا ابي ادرس في معهد جامعه في ولاية الينوي وانا الان في الرياض
    هل اسافر على الينوي علطول عادي ؟ بدون ما امر سان دييجو اول عشان اسوي تحويل

انا فترة اللغه 18 شهر بتنتهي قريب مره وخايف اذا رحت سان دييجو يقولي المعهد لازم تدرس عشان نسويلك تحويل وانا قابليني على اساس الضمان المالي من الملحقيه بيوقف الصرف عني لانتهاء فترة ثمانية عشر شهرا لدراسة اللغه وانا بال أي توني مكتوب مبتعث من الحكومه انا خايف اذا جيت بدفعلهم يقولون انت مبتعث كيف تدفعلنا واقولهم بيوقف الصرف عني يسولي مشكله
    الزبده انا ابي ادرس بمعهد الجامعه الي ب الينوي وماودي اروح سان دييجو اسوي تحويل من المعهد ودي اسافر من الرياض على الينوي علطول وخايف اصلا معهد الجامعه بالينوي يقروشني يقول انت فيزتك على سان دييجو وما ادري ايش

بالله عليكم وش رايكم بالوضع وش اسوي

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thr...#ixzz2xpeYT4P7
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    Under Creative Commons License: Attribution Non-Commercial No Derivatives
    Follow us: @mbt3th on Twitter | mbt3th on Facebook
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.