الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجديد الفيزا بعد الغاء القديمه للي عنده خبره يساعدنا <<اول مشاركه لي

تجديد الفيزا بعد الغاء القديمه للي عنده خبره يساعدنا <<اول مشاركه لي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3667 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سلطان الغامدي 1134
    سلطان الغامدي 1134

مبتعث جديد New Member

سلطان الغامدي 1134 الولايات المتحدة الأمريكية

سلطان الغامدي 1134 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة اقصادية , بجامعة University of New Orleans
    • University of New Orleans
    • هندسة اقصادية
    • ذكر
    • New Orleans, LA
    • السعودية
    • Apr 2014
    المزيدl

April 11th, 2014, 09:40 PM

السلام عليكم ,,

انا راح استلم ال i-20 الجديد من الجامعه خلال اسبوع من الأن وسبق ودفعت لهم 200$ حق ال i-20 او السيفس .. وبعد م استلمها ان شاء الله راح اعبي استمارة ال ds-160 وادفع لسامبا واكمل الباقي

بس عندي كم سؤال مهمه بنسبه لي ووقت المقابله وقبل المقابله :

1_هل ايصال دفع رسوم السيفس الي احتاج اخذه معي وقت المقابله هو نفسه الي دفعت لهم 200$ حق ال i-20 او السيفس .. والجامعه راح ترسله مع ال i-20 والقبول ؟
    2_بنسبه للصورة الي ارفقها بستمارة ds-160 انا محتفظ بالقديمه وعندي لها مجموعه لكن الي بسيدي مب عندي وسوت لها اسكان وعدلت مقاسها هل استمارة ds-160 راح تقبلها ولا لازم اتصور من جديد واطلب يحطها ع سيدي ؟
    3_بعد م اكمل استمارة ds-160 وادفع لسامبا 160$ واكمل الباقي هلى موعد المقابله تحدده السفاره ام انا وكيف طريقة تحديد الموعد وهل تطول بنسبه لوضعي اكثر من شهر من يوم التقديم ؟
    4_وقت صدور الفيزا شركة فيدكس او ارامكس هل استطيع اختيار مكان الارسال يعني مثلا من جدة للباحة بفرعهم او من الرياض للباحه .. ولا لازم داخل جده ؟

5_اذا عندي اي سؤال يتعلق بالموضوع راح اطرحه بمشاركه بنفس الموضوع ..
    الي عنده خلفيه بالموضوع او مر بنفس الحاله ي ليت يساعدنا ويفيدنا ,,
    بالمناسبة هذه اول مشاركه لي
  2. حول 200 مشاركه ولا فيه اي تجاوب ومساعده العموم سوؤال اخر وهو :
    _طلب التعويض من الملحقيه هل هو حق بنك سامبا ال 160$ او حق السيفس 200$ او كلاهما ؟

وتم ولله الحمد حل مشكلة السؤال الثاني وقبول نفس الصورة القديمه بعد عمل اسكان لها وتعديل حجمها
    7 "
  3. الحمدلله كملت كل شيء ناقص ما فيه فرق شاسع عن التجديد واصدار لاول مره .. فقط انك تحضر وقت المقابله الفيزا القديمه وتشرح لهم سبب مقنع في الغاء القديمه وفي تقديم ال ds-160 راح يسئلوك عن السبب وتجاوب انا كتبت كان عندي ظروف خاصه وتم ةالغاء الفيزا من الجوزات الأمريكيه وعندي خطاب يوضح السبب من الأمقريشن .. ومشت معي .. وباقي ادفع لسامبا واحدد يوم المقابلة وسهلات الامور الي عنده اي سوؤال بنسبه للتجديد حاضرين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الغامدي 1134
    الحمدلله كملت كل شيء ناقص ما فيه فرق شاسع عن التجديد واصدار لاول مره .. فقط انك تحضر وقت المقابله الفيزا القديمه وتشرح لهم سبب مقنع في الغاء القديمه وفي تقديم ال ds-160 راح يسئلوك عن السبب وتجاوب انا كتبت كان عندي ظروف خاصه وتم ةالغاء الفيزا من الجوزات الأمريكيه وعندي خطاب يوضح السبب من الأمقريشن .. ومشت معي .. وباقي ادفع لسامبا واحدد يوم المقابلة وسهلات الامور الي عنده اي سوؤال بنسبه للتجديد حاضرين
    تعجبني خوووووش حجي
    7 "
  5. والله الحمدلله اخوي تم قبول الفيزا وقصيت لي تذكرة عودة بعد التأجيل من الوزارة ولله الحمد لكن في البداية اخترت جده وانرفضت وبعدبن قدمت من جديد وانقبلت ولله الحمد .. العموم امورك بسيطه تبيي شيء دق على رقمي لاني والله مشغول الايام (يُمنع وضع وسائل الإتصالات الخاصة) !!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.