الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح مصور ( تسديد SEVIS + طريقة إستخراج تأشيرة طالب F-1 + حجز موعد بالسفارة)

شرح مصور ( تسديد SEVIS + طريقة إستخراج تأشيرة طالب F-1 + حجز موعد بالسفارة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3665 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله
    الله يجزاك كل خير ويكتب اجرك
    عندي كم استفسار
    1- هل ادفع رسوم سيفس للمرافق ؟
    2- دفعت رسوم الفيزا اون لاين وطبعت ايصال ولاكن لما اروح لحجز الموعد هل ادخل رقم التفويض ولا رقم الطلب بخانة رقم الايصال ؟
    3 هل لاسم الاول واسم العائله يكفي ولا لابد اضع الاسم الاوسط بخانة الاسم الاول مع بعض ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابهاوي5445
    السلام عليكم ورحمة الله
    عندي كم استفسار
    2- دفعت رسوم الفيزا اون لاين وطبعت ايصال ولاكن لما اروح لحجز الموعد هل ادخل رقم التفويض ولا رقم الطلب بخانة رقم الايصال ؟
    3 هل لاسم الاول واسم العائله يكفي ولا لابد اضع الاسم الاوسط بخانة الاسم الاول مع بعض ؟
    بجاوبك على اللي اعرفه:
    1-المرافق طفل لا.المرافق طالب نعم..
    المرافقF2لا اعلم
    2-انتظر حتى يتفعل السداد خلال يوم او يومين راخ يجيك ايميل.او تحصل رقم السداد انحط بالخانه. وتحط بالخانه رقمCGI

وكم لله من لطف خفي.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابهاوي5445
    السلام عليكم ورحمة الله
    عندي كم استفسار
    بالنسبه للسيفيس فقط للي حيطلع f1

وبالنسبه لحجز الموعد لازم تنتظر يومين عمل بعد الساعه ١١ ص تروح وتدخل رقم الطلب وحتروح ع صفحة اختيار الموعد

مافهمت السؤال الاخير فين قصدك تدخل الاسم ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. السلام عليكم

أنا حاليا على رأس العمل ومسجلة في التأمينات الاجتماعية وراح اترك العمل قبل السفر بشهر, هل يأثر هذا على استخراج الفيزا ؟
    أثناء تعبئة نموذج D-160 في الخيارات حطيت اني موظفة حالياً وبينت ايش هي الوظيفة والراتب وحطيت الخبرات السابقة.
    لأن لو حطيت unemployed اخشى انه يسبب لي مشاكل لأني مسجلة في التأمينات.

مع العلم اني لازم اخلص اموري كلها قبل 20 شعبان لأن آخر موعد لاصدار قرار الابتعاث هو 25 شعبان !!

الله يجزاكم كل خير أفيدوني.
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،،،
    اولا: اشكر صاحب الموضوع علئ حرصه علئ افادة الاخرين واسال الله ان يجعله في ميزان حسناته>>>
    ثانيا: انا تقريبا مقدم علئ جامعه وجاني قبول بس انتظر الاي توني يوصلني وله اسبوعين تقريبا .... كم ياخذ الاي توني عشان يتم اصداره
    وهل يمديني ان اسوي اي شي علئ بال مايطلع الاي توني ؟
    وشكرا
    7 "
5 من 45 صفحة 5 من 45 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.