الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة يا اخوان ويا اخوات اجرائات الفيزا للزوجة وش الطلبات بضبط يا ليت يكون

مساعدة يا اخوان ويا اخوات اجرائات الفيزا للزوجة وش الطلبات بضبط يا ليت يكون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3660 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طلول العنزي
    طلول العنزي

مبتعث مجتهد Senior Member

طلول العنزي الولايات المتحدة الأمريكية

طلول العنزي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة Western Carolina University
    • Western Carolina University
    • تسويق
    • ذكر
    • NC, Cullowhee
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

April 20th, 2014, 11:26 AM

يا اخوان ويا اخوات اجرائات الفيزا للزوجة وش الطلبات بضبط يا ليت يكون مرتب ومسلسل للي يعرف

مثلا يقول تبدا

الخطوات

1- اعبي كذا

2- كذا

3-

للي يعرف لا يبخل علينا
  2. اذا كنت تقصد هالشيء

1- توثيق عقد الزواج + ترجمته
    2- اذا هي بتدرس ترجمة الشهاده الحاصله عليها
    3- الدخول لموقع السفاره و تعبئة الآبلكيشن + دفع السيفز ( و المحافظه ع الايصال طبعا ) و حجز موعد للمقابله
    4- بعد القبول بإذن الله انتظار استلام الجواز من ارامكس و طلب امر اركاب من الوزاره ، و في حال تعذر ذلك يمكنك طلب تعويض و لكن يشترط توفير الايصال المثبت للدفع ( الفاتوره ) + البوردنق
    5- عند الوصول الى الآراضي الأمريكيه بالسلامه اضافة المرافق و يفترض ان تكون الزوجه قد طلبت برنت من الآحوال المدنيه يثبت عدم انتمائها لعمل او جهه معينه
    6- طلب صرف فروقات للوقت الذي تقضيه الزوجه في الآراضي الآمريكيه قبل اتمام عملية اضافتها كمرافق

الله ييسر لك امورك

- - - مشاركة محدثة - - -

نسيت خطوه اللي هي عمل I-20 لها قبل المقابله في السفاره ، اذا كنت في امريكا او تعرف احد في مدينتك ممكن يساعدك عن طريق الجامعه او المعهد اللي تدرس فيه ، و يصدرون لها I-20 تابع لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Manar A
    اذا كنت تقصد هالشيء

1- توثيق عقد الزواج + ترجمته
    2- اذا هي بتدرس ترجمة الشهاده الحاصله عليها
    3- الدخول لموقع السفاره و تعبئة الآبلكيشن + دفع السيفز ( و المحافظه ع الايصال طبعا ) و حجز موعد للمقابله
    4- بعد القبول بإذن الله انتظار استلام الجواز من ارامكس و طلب امر اركاب من الوزاره ، و في حال تعذر ذلك يمكنك طلب تعويض و لكن يشترط توفير الايصال المثبت للدفع ( الفاتوره ) + البوردنق
    5- عند الوصول الى الآراضي الأمريكيه بالسلامه اضافة المرافق و يفترض ان تكون الزوجه قد طلبت برنت من الآحوال المدنيه يثبت عدم انتمائها لعمل او جهه معينه
    6- طلب صرف فروقات للوقت الذي تقضيه الزوجه في الآراضي الآمريكيه قبل اتمام عملية اضافتها كمرافق

الله ييسر لك امورك

- - - مشاركة محدثة - - -

نسيت خطوه اللي هي عمل I-20 لها قبل المقابله في السفاره ، اذا كنت في امريكا او تعرف احد في مدينتك ممكن يساعدك عن طريق الجامعه او المعهد اللي تدرس فيه ، و يصدرون لها I-20 تابع لك

لا ما راح تدرس اتوقع وليس متاكد اذا ما راح تدرس ما يحتاج اعبي ابلكيشن السيفس صح

شي اخر اي ابلكيشن اعبي لها DS-160
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلول العنزي

الا ، لازم السيفس و تسوي لها اي توني تابع لك من معهدك
    و عادي طبعا تبي تدرس او لا بس انت لازم تسوي لها هالشي لانها من شروط الفيزا F2
    و تعبي لها الآبلكيشن قبل السفاره

و لا تنسى قبل المقابله تنبهها انها لازم تكون واثقه من نفسها لما يقابلها القنصل
    و تكون تعرف انت مبتعث لأي مدينه و اي ولايه و كم صار لك مبتعث و ايش تخصصك اذا انت متخصص او للحين لغه و اسم جامعتك
    و اللي صعب عليها عادي تكتبه في ورقه مثلا رقم جوالك في امريكا و عنوان سكنك
    و تكون عارفه كم بتطول هناك

انا مَ ابي اخوفك من المقابله لان انا صراحة مقابلتي كانت نص دقيقه و لا سالوني فيها اي سؤال
    بس هي تعتمد ع القنصل و جوه فالافضل تكون عندها كل المعلومات الممكنه

و الله ييسر امورك
    ^^
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلول العنزي

مساء الخير اخوي طلال احتاج منك خدمه اذا تقدر ..

ارجوا الرد هنا او مراسلتي على ايميلي للضرورة عاجلا حفظك الله ووفقك

الايميل :
    Dr_3bod_a@hotmail.com
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.