الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا في امريكا حاليا وحاب اجيب زوجتي وإبني

انا في امريكا حاليا وحاب اجيب زوجتي وإبني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3657 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كلي فدى عيونها
    كلي فدى عيونها

مبتعث فعال Active Member

كلي فدى عيونها الولايات المتحدة الأمريكية

كلي فدى عيونها , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .... , بجامعة .....
    • .....
    • ....
    • ذكر
    • ....., الرياض
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

April 22nd, 2014, 01:21 AM

السلام عليكم ورحممة الله وبركاته

اخواني انا الآن في امريكا ومبتعث وحاب اني اجيب زوجتي وولدي عندي ،، عبيت الابلكيشن وواجهت بعض المتطلبات وحاب أتأكد منها

طبعا فتحت الموقع اللي اول شيء يجيك فيه سؤال سري واللي من ضمنه اسم أب الأب أو أم الأم

حاب استفسر عن بعض المعلومات وأتأكد وياليت ما تبخلون علي بالمعلومات والمساعده لأني احتاج اخلص موضوع الفيزا في اسرع وقت ممكن

ا ولا: اول خطوه اللي هي عن المعلومات الشخصيه انا حطيت معلومات زوجتي هل طريقتي صحيحه ام اكتب معلوماتي انا
    ثانيا : جاني سؤال انه هل في احد احد مسافر معك كتبت نعم وحطيت اسم ولدي
    ثالثا : لما وصلت إلى خطوة RELATIVE حطيت اسم اب زوجتي واسم امها طبعا .. جاني بعدها SPOUSE فحطيت معلوماتي انا هل طريقتي صحيحه ولا احط معلومات زوجتي ولا معلومات إبني
    رابعا: وصلت إلى آخر خطوه وطلب مني رقم السيفس فقط في الخانه الأولى والخانه الثانيه مكتوب فيها رقم السيفس للمتقدم الرئيسي .. طيب المتقدم الرئيسي ماعنده سيفس لأنه بيقدم فيزا F2 ،، طبعا انا حطيت في الخانتين كلها رقم السيفس حقي لكن حاب اتأكد منكم هل طريقتي صحيحه ام لا لأني خليته فاضي ورفض وكتبت NONE ورفض

وبالنسبه للطفل وش نوع الفيزا اللي اقدمها له هل هي F2 ولا غيرها ،، وهل لازم اعبي له ابلكيشن لوحده ولا احطه هو وزوجتي في ابلكيشن واحد

ارجوكم يا اخواني احتاج مساعدتكم
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.