الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار انقطعت عن الدراسة من 2012 لكن الفيزا لا زالت سارية

استفسار انقطعت عن الدراسة من 2012 لكن الفيزا لا زالت سارية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3649 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Haytham Salim
    Haytham Salim

مبتعث جديد New Member

Haytham Salim الولايات المتحدة الأمريكية

Haytham Salim , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Civil Engineering , بجامعة UCF
    • UCF
    • Civil Engineering
    • ذكر
    • Orlando, FL
    • السعودية
    • Apr 2014
    المزيدl

April 27th, 2014, 08:11 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي الاعزاء,,,
    ارجو من سعادتكم افادتي بشكل عاجل حيث انني كنت مبتعثا من عملي في عام 2011 ودرست اللغة لمدة سنة و4 اشهر ولم اتمكن من الحصول على قبول جامعي واضطررت للعودة الى المملكة في عام 2012
    ومن وقتها وانا ابحث عن قبول الى ان حصلت على قبول لدراسة الماجستير مؤخرا مع العلم ان الفيزا الدراسية القديمة لا تزال سارية الى نهاية عام 2015
    هل يجب علي اصدار قيزا جديدة او يمكنني السفر بنفس الفيزا القديمة
    ودمتم سالمين,,,
  2. اذا طلعو لك رقم سيفس جديد على ال اي توني الجديد لا زم تطلع لك فيزا جديده بغرض التجديد واجرائاتها بسيطه ..
    واذا سويت ترانسفير عن طريق المعهد للجامعه الجديد فما تحتاج فيزا جديده فقط تذكره يعني اذا رقم السيفس نفسه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الغامدي 1134
    اذا طلعو لك رقم سيفس جديد على ال اي توني الجديد لا زم تطلع لك فيزا جديده بغرض التجديد واجرائاتها بسيطه ..
    واذا سويت ترانسفير عن طريق المعهد للجامعه الجديد فما تحتاج فيزا جديده فقط تذكره يعني اذا رقم السيفس نفسه
    شكرا على اهتمامك اخوي سلطان
    انا سمعت انه لو انقطعت عن الدراسة اكتر من 5 اشهر تتلغي الفيزا وانا قاطع قريب سنتين هل ده صحيح؟ وانا افضل اني اطلع فيزا جديدة افضل بس كيف اطلب منهم يطلعولي رقم سيفس جديد؟
    7 "
  4. بسيطه اخوي لا اسهل منها تقدم على نفس الجامعه وتراسلهم بكامل مستنداتك المطلوبه على انك طالب جديد وراح يرسلوا لك القبول وال i-20 وتقدم على استمارة ds-160 وتدفع رسوم سامبا وتحدد موعد للمقابلة يعني ب الكثير تاخذ كل الاجرئات لين م تكون الفيزا بيدك شهر او اقل .. اذا اوراقك ومستنداتك كامله واول باول تسويها ..
    وتشرح للجامعه وضعك انك كنت تدرس وانقطعت عن الدراسة وترسل لهم صورة للفيزا القديمه .. وامورك طيبه باذن الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Linguistics Consultant
    فيزتك ملغية ولازم تطلع فيزا جديدة، ما ينفع تدخل بها أمريكا طالما أنك خارج أمريكا لأكثر من 5 أشهر.
    الغريب ان الجامعة طلبوا مني اعبي Transfer Clearance Form من جامعتي القديمة ؟؟؟؟؟؟
    وانا افضل اني اطلع فيزا جديدة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Haytham Salim
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي الاعزاء,,,
    ارجو من سعادتكم افادتي بشكل عاجل حيث انني كنت مبتعثا من عملي في عام 2011 ودرست اللغة لمدة سنة و4 اشهر ولم اتمكن من الحصول على قبول جامعي واضطررت للعودة الى المملكة في عام 2012
    ومن وقتها وانا ابحث عن قبول الى ان حصلت على قبول لدراسة الماجستير مؤخرا مع العلم ان الفيزا الدراسية القديمة لا تزال سارية الى نهاية عام 2015
    هل يجب علي اصدار قيزا جديدة او يمكنني السفر بنفس الفيزا القديمة
    ودمتم سالمين,,,
    ستحتاج الى إصدار قبول جديد + فيزا جديده !
    نفس الإجراءات التي قمت بها في المره الأولى !

مسموح لحامل الفيزا الامريكية فقط 5 اشهر كحد اقصى خارج امريكا .. اذا اكمل الشهر الخامس وهو خارج امريكا .. تلغى فيزته تلقائياً !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.