الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اختلاف الاسم في الـ i 20 عن جواز السفر

اختلاف الاسم في الـ i 20 عن جواز السفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3645 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية atassi95
    atassi95

محظور

atassi95 الولايات المتحدة الأمريكية

atassi95 , ذكر. محظور. من سوريا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة مدني , بجامعة central Piedmont community college
    • central Piedmont community college
    • هندسة مدني
    • ذكر
    • Charlotte, north carolina
    • سوريا
    • Apr 2014
    المزيدl

April 28th, 2014, 03:37 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    من يومين جاني قبول جامعة في ولاية كارولاينا الشماليه و الـ I 20
    بس لاحظت انه اسمي في الـ I 20 يختلف عن اسمي في الجواز بخطأ بسيط
    في الـ I20 الاسم MOHAMMAD و في جواز السفر الاسم MOHAMAD
    و اخر موعد للوصول لامريكا هو 18/6/2013 مع العلم اني للحين ما قدمت للفيزا و خايف ان التعديل ياخذ وقت اكثر من اللازم و ما اقدر اقدم على الفيزا
    بشنو تنصحوني و شو الحل الافضل اللي ممكن اسويه ؟
    تحياتي
  2. طبعا لازم تطلب آي توني جديد مطابق للاسم الصحيح، وما يتأخر، أنت بس بلغهم، وراح يرسلونه لك بأسرع وقت. سبق وحصلت معي، وطلبت آي توني جديد وأرسلوه لي على حسابهم في خلال ثلاثة أيام.
    وفي نفس الوقت أرسلوا لي إيميل، قالوا اطبعه وخذه مع الآي توني القديم اللي فيه خطأ، ورح السفارة، وما راح تواجه مشكلة في استخراج الفيزا لكن لما تدخل أمريكا لازم تدخل بالآي توني الجديد.

ووصل الآي توني الجديد قبل موعد السفارة.
    7 "
  3. شكرا جزيلا اخي على المساعدة بالفعل تم تعديل الاسم بأسرع وقت و ان شاء الله رح يوصل خلال 4 ايام
    لدي سؤال اخر انا خلصت من الابليكيشن الاونلاين حق السفارة ds-160 وطبعت الاستماراه الاخيره ولكن لم ادفع بعد اي رسوم
    بعد ان استلمت الـ i 20 الجديد برقم SEVIS جديد هل يجب ان اعيد تعبئة الابليكيشن مرة اخرى . ؟
    وشكرا جزيلا
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Linguistics Consultant
    طبعا لازم تطلب آي توني جديد مطابق للاسم الصحيح، وما يتأخر، أنت بس بلغهم، وراح يرسلونه لك بأسرع وقت. سبق وحصلت معي، وطلبت آي توني جديد وأرسلوه لي على حسابهم في خلال ثلاثة أيام.
    وفي نفس الوقت أرسلوا لي إيميل، قالوا اطبعه وخذه مع الآي توني القديم اللي فيه خطأ، ورح السفارة، وما راح تواجه مشكلة في استخراج الفيزا لكن لما تدخل أمريكا لازم تدخل بالآي توني الجديد.

ووصل الآي توني الجديد قبل موعد السفارة.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.