الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الموضوع فيه مغامرة !! ؟

الموضوع فيه مغامرة !! ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3640 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سلطآن الابتعاث
    سلطآن الابتعاث

مبتعث فعال Active Member

سلطآن الابتعاث الولايات المتحدة الأمريكية

سلطآن الابتعاث , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسـة شبكات , بجامعة Johnson & Wales University
    • Johnson & Wales University
    • هندسـة شبكات
    • ذكر
    • Providence, Rohde Island
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

May 10th, 2014, 09:46 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم ؟

حاب ادخل بالموضوع انا فيزتي انتهت قبل 3 شهور تقريبا وكانت صادره لي 5 سنوات .. حاليا باقي لي سنة علئ التخرج واغلب الشباب يقولون ان عودتك للسعودية وتجديد الفيزة فيها مغامرة لأن ما تضمن يجددون لك . وانا بالصيف ما عندي مواد وحاب انزل السعودية وبنفس الوقت متخوف .. حاب اسمع تجاربكم مع تجديد الفيزة ونصائحكم ربي يعطيكم العافيه! تحياتي وودي.. سلطآن
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطآن الابتعاث
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم ؟

حاب ادخل بالموضوع انا فيزتي انتهت قبل 3 شهور تقريبا وكانت صادره لي 5 سنوات .. حاليا باقي لي سنة علئ التخرج واغلب الشباب يقولون ان عودتك للسعودية وتجديد الفيزة فيها مغامرة لأن ما تضمن يجددون لك . وانا بالصيف ما عندي مواد وحاب انزل السعودية وبنفس الوقت متخوف .. حاب اسمع تجاربكم مع تجديد الفيزة ونصائحكم ربي يعطيكم العافيه! تحياتي وودي.. سلطآن
    تقدر تجدد الفيزا وانت ب امريكا الوضع عادي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    وعليكم السلام

ما اظن ان المسألة فيها مغامرة خاصة اذا درجات ومستواك الدراسي جيد خلال الفترة الماضية . لكن اذا خايف من عدم تجديد الفيزا اصبر لسنة وارجع بعدها
    مشكور اخوي ع المعلومات ويا ليت تأكدي اذا كلام الاخ اللي علق تحت ان اقدر اجدد الفيزا وانا بأمريكا صحيح ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudchi
    تقدر تجدد الفيزا وانت ب امريكا الوضع عادي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    يا ليت توضح لي كيف اقدر اجدد الفيزا وانا بأمريكا اخوي! انا قرأت كذا موضوع ان التجديد يتطلب ارجع السعودية ..
    7 "
  4. اذا انتهت الفيزا حقتك وانت في امريكا مايعني ان اقامتك انتهت !
    لان اقامتك في امريكا مرتبطه في الـ I-20 و الـ I-94 متى ما انتهت صلاحيتها .. انتهت اقامتك في امريكا !
    ولكن هذا راح يمنعك من السفر من امريكا .. لان مجرد تسافر خلاص يتوجب عليك احضار فيزا جديده والا ماتدخل مره ثانيه !
    علشان كذا افضل حل انك تبقى في امريكا حتى تنهي دراستك .. وبعدها كيفك !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.