الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة عندي مشكلة في كيفية حجز موعد للسفارة الامريكية

مساعدة عندي مشكلة في كيفية حجز موعد للسفارة الامريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3606 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية cenation
    cenation

مبتعث مستجد Freshman Member

cenation الولايات المتحدة الأمريكية

cenation , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ليس بعد , بجامعة ليس بعد
    • ليس بعد
    • ليس بعد
    • ذكر
    • ليس بعد, ليس بعد
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

May 16th, 2014, 12:01 AM

السلام عليكم

عندي مشكلة في كيفية حجز موعد للسفارة الامريكية

النظام يطالبني بإدخال receipt number ما هو ؟

علما باني ادخلت رقم ال CGI والنطام يقولي error

واحنا 4 اشخاص وادخلت الرقم لنا كلنا زي بعض
  2. حسب ما هو موضح في النظام الجديد ، انك لازم تطبع الورقه اللي فيها الرقم المكون من عشره ارقام تقريباً ( GCI) وتاخذها معاك بنك سامبا
    راح تستلم ورقة تحويل مبلغ داخل فرع بنك سامبا ، تعبي كل البيانات بشكل طبيعي الا في خانة جواز السفر ، اكتب فيها رقم GCI الموجود في الورقة اللي طبعتها من موقع التقديم على الفيزا

بعد يوم عمل في البنك راح يكون بمقدورك انك تحجز موعد عن طريق الموقع ، وراح تستخدم رقم GCI كرقم ايصال ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح لا متناهي
    حسب ما هو موضح في النظام الجديد ، انك لازم تطبع الورقه اللي فيها الرقم المكون من عشره ارقام تقريباً ( GCI) وتاخذها معاك بنك سامبا
    راح تستلم ورقة تحويل مبلغ داخل فرع بنك سامبا ، تعبي كل البيانات بشكل طبيعي الا في خانة جواز السفر ، اكتب فيها رقم GCI الموجود في الورقة اللي طبعتها من موقع التقديم على الفيزا

بعد يوم عمل في البنك راح يكون بمقدورك انك تحجز موعد عن طريق الموقع ، وراح تستخدم رقم GCI كرقم ايصال ..
    بعد اذن صاحب الموضوع
    شكرا على هذه المعلومة المفيدة والله يوفقكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.