الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اذا قد طلعت فيزا مره اخرئ <<< هل كانت سهالات ؟

استفسار اذا قد طلعت فيزا مره اخرئ <<< هل كانت سهالات ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3602 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mohammed 9000
    Mohammed 9000

مبتعث جديد New Member

Mohammed 9000 الولايات المتحدة الأمريكية

Mohammed 9000 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى EE , بجامعة ERAU
    • ERAU
    • EE
    • ذكر
    • DB, FL
    • السعودية
    • May 2014
    المزيدl

May 20th, 2014, 05:16 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياغالين في احد منكم قد طلع فيزا مره ثانيه لانه منشغل بالي باستخراج الفيزا مره ثانيه لاني رجعت للسعوديه للبحث عن قبول جامعه والحمدلله حصلت قبول وانلغيت الفيزا بسبب اني جلست بالسعوديه خمس شهور ......

مع العلم ان الجامعه قالوا لي ان الاي توني انلغئ بسبب Faliure to enroll ......

افيدونا جزاكم الله خير ،،، ودمتم بود
  2. نصيحة مني لك كمجرب قبل اسبوع من الأن قدم برياض واكتب لهم سبب مقنع في استمارة دي اس 160 في خانة سبب الغاء الفيزا وضح...............
    ويمكن يسالك وقت المقبابلة ايش سبب جلوسك في سعودية اكثر من 5 اشهر قله كنت ابحث عن جامعه تدعمها الملحقية و ما حصلت الوقت الكافي وفقط وكن واثق قدامه<<طبعا بعد ما تكون اوراقك كاملة من اي توني و ضمان مالي وغيرها

* انا انرفضت فيزت تحت بند 214 b بجدة وعدت المقابلة برياض وقبلني بسهولة يعني حتى لو انرفضت لا تقلق عيد المقابلة وامورك تمام
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الغامدي 1134
    نصيحة مني لك كمجرب قبل اسبوع من الأن قدم برياض واكتب لهم سبب مقنع في استمارة دي اس 160 في خانة سبب الغاء الفيزا وضح...............
    ويمكن يسالك وقت المقبابلة ايش سبب جلوسك في سعودية اكثر من 5 اشهر قله كنت ابحث عن جامعه تدعمها الملحقية و ما حصلت الوقت الكافي وفقط وكن واثق قدامه<<طبعا بعد ما تكون اوراقك كاملة من اي توني و ضمان مالي وغيرها

* انا انرفضت فيزت تحت بند 214 b بجدة وعدت المقابلة برياض وقبلني بسهولة يعني حتى لو انرفضت لا تقلق عيد المقابلة وامورك تمام
    الله يجزاك خير اخوي علئ النصيحه الذهبيه وماقصرت ياغالي ،،،،، بس كم جلست الفيزا عشان تتطلع ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.