الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل استطيع دراسة اللغة في امريكا بفيزة سائح ؟

استفسار هل استطيع دراسة اللغة في امريكا بفيزة سائح ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3620 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Nawaf_f4
    Nawaf_f4

مبتعث جديد New Member

Nawaf_f4 السعودية

Nawaf_f4 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى حاسب آلي , بجامعة الإمام
    • الإمام
    • حاسب آلي
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • May 2014
    المزيدl

May 22nd, 2014, 01:02 AM

السلام عليكم

انا ارغب بداسة اللغة في امريكا لمدة (5 شهور) ان شاء الله
    سؤالي هل استطيع الدراسة بالمعهد وانا داخل بفيزة سائح علماً بأن المدة اللي بجلس فيها هناك اقل من 6 اشهر.

شكرا.
  2. هذا يختلف من معهد لمعهد (ما أعرف عن نظام 3 شهور وتطلع لما تكون بالسياحية)

بس مثل ماقال أخ أبراهيم دوامك يكون جزئي

مثل اللي صار معي انا كلمت معهد كنت ابي ادخل دورة إعداد للتوفل قال لي ممكن تدخل بفيزا سياحة ولكن تفرق عن الطالب الي جاي بفيزة الطالب

ايش الفرق؟؟ الفرق انه يحضر حصة زيادة عنك بس!

-----

أختصاراً أن لكل معهد نظامه

Kings college
    شيك اتصل على هالمعهد واسالهم ممكن تقدر تروح بفيزة سائح

مكان المعهد في لوس انجلوس او بوسطون

عن قوة المعهد ماعرف احد شخصياً راح له
    7 "
  3. السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
    [RIGHT]مثل ما هو مكتوب بالموضوع .. انا الحين ما اعرف وش اسوي
    هل اقدم على فيزا دراسية او سياحية
    المعهد اللي راح ادرس فيه يقول قدم على سياحية و في ناس مقدمة على دراسية و هم نفس الكورس حقي
    الكورس هو 20 ساعه في الاسبوع لمدة 3 شهور
    يعني الصيفية كاملة
    انا رحت الصيفية الماضية في كندا و قدمت على سياحية لان السفارة قالت لي كذا
    اما الحين فما اعرف اقدم على اي فيزا امريكية .. هل هي دراسية او سياحية
    و لو كانت سياحية .. هل لازم اجيب القبول و لا لا
    و هذي رسالة كاتبينها لي المعهد

Programs

STANDARD 20 Lessons per Week: Tourist Visa

You will receive 20 lessons of English instruction per week, from 9:00 am-12:15 pm Monday-Friday. The program consists of two classes:

9:00 am – 10:30 am: STRUCTURE, which focuses on reading, writing, and grammar.

10:45 am – 12:15 pm: COMMUNICATION, which concentrates on listening, speaking, and pronunciation.

INTENSIVE 25 Lessons per Week: Student Visa (I-20)

You will receive 25 lessons of classroom instruction per week, from 9:00 am-1:05 pm Monday-Friday. The program consists of three courses:

10:45 am – 12:15 pm: COMMUNICATION, which concentrates on listening, speaking, and pronunciation.

12:30 pm – 1:15 pm: WORKSHOP sessions, which are monitored by an instructor.

SUPER INTENSIVE 30 Lessons per Week: Student Visa (I-20)

You will receive 30 lessons of English instruction per week, from 9:00 am-3:15 pm Monday-Friday.

9:00 am – 1:15 pm on Fridays. The program consists of four classes:

12:30 pm – 1:15 pm: WORKSHOP writing sessions, which are ongoing ESL projects that are monitored by an instructor.

2:00 pm – 3:15 pm: ELECTIVE, which focuses on specialized topics. Topics for the Elective may include business English, pronunciation, American culture, American slangs, American Cinema and history of Boston.
    7 "
  4. الرسالة حقت المعهد توضح لك انه اذا جيت بفيزا سياحيه بتدرس كورس 20 ساعه بالأسبوع
    وإذا بفيزا دراسيه بتدرس من 25 ساعه إلى 30 ساعه

لكن مو مكتوب كم شهر تقدر تضل بأمريكا بالسياحيه وماعندي خلفيه إن شاء الله يفيدونك الأعضاء والله يوفقك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LEO-
    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
    [RIGHT]مثل ما هو مكتوب بالموضوع .. انا الحين ما اعرف وش اسوي
    هل اقدم على فيزا دراسية او سياحية
    المعهد اللي راح ادرس فيه يقول قدم على سياحية و في ناس مقدمة على دراسية و هم نفس الكورس حقي
    الكورس هو 20 ساعه في الاسبوع لمدة 3 شهور
    يعني الصيفية كاملة
    انا رحت الصيفية الماضية في كندا و قدمت على سياحية لان السفارة قالت لي كذا
    اما الحين فما اعرف اقدم على اي فيزا امريكية .. هل هي دراسية او سياحية
    و لو كانت سياحية .. هل لازم اجيب القبول و لا لا
    و هذي رسالة كاتبينها لي المعهد

Programs

STANDARD 20 Lessons per Week: Tourist Visa

You will receive 20 lessons of English instruction per week, from 9:00 am-12:15 pm Monday-Friday. The program consists of two classes:

INTENSIVE 25 Lessons per Week: Student Visa (I-20)

You will receive 25 lessons of classroom instruction per week, from 9:00 am-1:05 pm Monday-Friday. The program consists of three courses:

12:30 pm – 1:15 pm: WORKSHOP sessions, which are monitored by an instructor.

SUPER INTENSIVE 30 Lessons per Week: Student Visa (I-20)

You will receive 30 lessons of English instruction per week, from 9:00 am-3:15 pm Monday-Friday.

9:00 am – 1:15 pm on Fridays. The program consists of four classes:

12:30 pm – 1:15 pm: WORKSHOP writing sessions, which are ongoing ESL projects that are monitored by an instructor.

2:00 pm – 3:15 pm: ELECTIVE, which focuses on specialized topics. Topics for the Elective may include business English, pronunciation, American culture, American slangs, American Cinema and history of Boston.

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    الفيزا السياحية لازم ماتتعدى الست الشهور وانت هناك و بما ان دراستك بتكون ثلاث شعور فما في اشكاليه.
    بس هنا الاختلاف ان دوامك بيكون اقل من الطالب الدارس ..
    وبالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A7madyousef97
    هذا يختلف من معهد لمعهد (ما أعرف عن نظام 3 شهور وتطلع لما تكون بالسياحية)

بس مثل ماقال أخ أبراهيم دوامك يكون جزئي

مثل اللي صار معي انا كلمت معهد كنت ابي ادخل دورة إعداد للتوفل قال لي ممكن تدخل بفيزا سياحة ولكن تفرق عن الطالب الي جاي بفيزة الطالب

ايش الفرق؟؟ الفرق انه يحضر حصة زيادة عنك بس!

-----

أختصاراً أن لكل معهد نظامه

Kings college
    شيك اتصل على هالمعهد واسالهم ممكن تقدر تروح بفيزة سائح

مكان المعهد في لوس انجلوس او بوسطون

عن قوة المعهد ماعرف احد شخصياً راح له
    يعطيك العافيه اخ احمد
    انا نفس الموضوع ابي اطلع بفيزا سياحيه لان روحتي في الصيفيه هاذي وقرب الوقت وابي اطلع بفيزا سياحيه

انا ابي ادرس لغه فقط فترت الصيف او لمدة شهرين بس ، فأبي أعرف وش تنصحني فيه من المعاهد
    وكيف دورة اعداد التوفل هاذي هل راح تفيدني ؟ خصوصا اذا اخذتها وانا لغتي متوسطه ليست ممتازه

وآخر شي وش اسم المعهد اللي درست فيه ووين مكانهم اي ولايه
    وجزاك الله خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.