الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم ايقاف صديقي في المطار بسببي

تم ايقاف صديقي في المطار بسببي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3605 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية FARISS
    FARISS

مبتعث جديد New Member

FARISS كندا

FARISS , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

June 10th, 2014, 05:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله ..
    مساكم الله بالخير جميعا ..

في عام ٢٠١١ ذهبت الي امريكا لدراسة اللغة الانجليزية لمدة شهرين ..
    وكانت توافق شهر شعبان ورمضان ..
    مع بداية شهر رمضان وكان اول رمضان اكون فيه خارج السعودية فبدأ يتخربط النوم عندي ومانام الا بعد صلاة الفجر فبدأت اغيب بعض الايام وتاخرت في دفع رسوم الدراسة للشهر الثاني لاني كنت انتظر التحويل من اهلي .. بعد مرور حوالي ثلاث اسابيع ارسل لي قسم الهجرة في الجامعة ويقول لي اني فقدت I 20 بسبب كثرة الغياب ولدي خيارين فقط : الاول أن احصل على I20 جديد واكمل دراستي وتضبط اموري ..
    الخيار الثاني اني اغادر امريكا وارجع السعودية في غضون اسبوع ..
    طبعا انا كنت راح ارجع بعد اسبوعين لان عندي دراسة في السعودية فكلمت مستشارة الهجرة في الجامعة وشرحت له الامر واني لا استطيع ان احصل علي قبول جديد لان عندي دراسة في السعودية ويجب ان ارجع ، فكان رده ان افضل خيار ان اغادر امريكا حسب المدة المتاحة لي وهي اسبوع .. وفعلا غادرت في تلك المدة وقبل ان اخرج سألت المستشارة هل اذا غادرت في نفس التوقيت واردت ان ارجع في المستقبل لامريكا لاكمال دراستي هل سوف اواجه مشاكل ، فقالت لا لن تواجه مشاكل اذا غادرت في المدة المتاحة وهو مافعلته ..

قبل حوالي شهرين قدمت انا وصديقي للحصول على فيزا b1 للمشاركة في مؤتمر في بوسطن لانه لدينا بحث قبول هناك .. لاني نسيت الموضوع ولم اعتبره مهم لم اذكره لهم ولم اذكره في الابلكيشن..ومن ضمن الاسئلة الموجودة في الطلب هو هل تم الغاء فيزا لك من قبل فكان جوابي لا ، لاني لم اعتبرة الغاء وحتى اثناء المقابلة سألني نفس السؤال وقلت لا، لاني لاعتبره الغاء مع انهم اتصلوا علي بعد مارجعت للسعوية بعدة اشهر وقالوالي انه تم الغاء الفيزا فكنت اعتقد انه تم الالغاء لان فيزا الطالب اذا خرجت من امريكا لمدة ثلاث اشهر ولم ترجع يتم الالغاء بشكل اتوماتيكي فكنت اعتقد انه هذا هو سبب الالغاء ،بعدها تمت الموافقة لنا في المقابلة وبعدة بثلاث ايام تقريبا تم ارسال جواز صديقي وانا دخلت المعاملة في اجراءات ادارية

عندما اراد صديقي الذهاب هناك لحضور المؤتمر تم ايقافه في مطار الرياض وعدم السماح له بركوب الطائرة وقالوا انه وصلهم ايميل من السفارة يقول ان الفيزا فيها مشاكل وعليه مراجعة السفارة وغير مسموح له الذهاب الى امريكا .. وبعد عدة ايام اتصلوا عليه السفارة وحددوا معه موعد لشرح الاسباب .. اثناء حضوره للموعد بدأوا يسألونه عني انا شخصيا وكيف يعرفني وماهي علاقتنا ببعض وفي النهاية اخبروه ان الفيزا الخاصة به تم فتح المنع عنها وان وضعه تمام الان ويستطيع السفر مرة اخرى ...

ماذا تقترحون علي أن افعل بحسب خبرتكم ..
    ارجو مساعدتي وجزاكم الله الجنة ..
    شكرا لكم على مساعدتي ..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bmw_502
    في فترة 2011 تم الغاء I-20 ولم يتم الغاء الفيزا.

سبب الغاء فيزتك هو مكوثك خارج امريكا لأكثر من خمسة اشهر, لا تستطيع الجامعة او المعهد الغاء الفيزا ابداً يتم الغاء I-20 فقط.
    شكرا لك اخي الكريم على التعليق ..
    وهذا ماكنت اعتقده ولهذا لم اذكره لهم ..

اذا ماذا تعتقدون السبب وراء تاخر الفيزا وايقاف صديقي في المطار وسؤاله عني ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A7madyousef97
    مادري بالظبط بس لاترسل لهم إيميل لأن هالمعلومات ممكن كان أفضل انك تضيفها في ds160

بس بما أنك قدمت الحين
    انا اقول انتظر لأن لو فيه تعقديات بتقابلك راح يسألونك قبل ماتسافر اصلاُ غالباً
    شكرا لك على التعليق ..

المشكلة ان الفيزا ماطلعت ،الى الان تحت الاجراءات الادارية ، فقد يكون هذا هو سبب التاخير ..
    فكرت اني اطلب مقابلة ثانية واشرحلهم الامر وسبب الغياب والخ..

ماريكم ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.