الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تفاجأت وهو يعطيني جوازي وقال هناك اجراءات ادارية وبعد اسبوعين سنتصل بك!

تفاجأت وهو يعطيني جوازي وقال هناك اجراءات ادارية وبعد اسبوعين سنتصل بك!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3576 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد بريس
    محمد بريس

مبتعث جديد New Member

محمد بريس الولايات المتحدة الأمريكية

محمد بريس , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة جامعة أريزونا بمدينة توسان
    • جامعة أريزونا بمدينة توسان
    • هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • توسان, اريزونا
    • اليمن
    • Jul 2014
    المزيدl

July 12th, 2014, 03:37 PM

ياجماعة الخير طول الله بعمركم أنا جديد بالملتقى المبارك هذا وأود الاستفسار على أمر مهم معني بمقابلتي للقنصل بالسفارة الامريكية
    أثناء اجرائي للمقابلة قام القنصل بسؤالي هذه الاسئله
    هل درست الانجليزي سابقا ؟ اين تعيش حاليا ؟ماذا يعمل أبوك ؟اعطني كشف الحساب والضمانات الماليه ؟وكان كل شي متوفر لدي
    فتفاجأت وهو يعطيني جوازي وقال هناك اجراءات ادارية وبعد اسبوعين سنتصل بك وأكد لي انه بعد اسبوعين سنتصل بك وأعطاني جوازي ولم يعطني أي ورقة حمراء او صفراء او زرقاء
    المهم تكفون يا عرب ... عندي بعض الاسئله الهامة
    هل هذا كله يعني الرفض ؟او ان الرفض قد يكون بعد اسبوعين ؟
    وماهي الاجراءات الاداريه ؟؟ بقي على دراستي شهر ونص هل هذه المدة كافيه للانتهاء من الاجراءات الادارية ؟؟؟

تكفوووووووووووووووووووووون يا شباب جاوبوا والله شفوني بحالة مزرية يرثى لهاااا
  2. انا صار لي نفس اللي صار معاك بالظبط قالوا بعد اسبوعين راح نتواصل معاك على الايميل اللي سجلت فيه اول مره وفعلا تواصلو معي بس انا موضوعي غير عنك انا واقفه السالفه على ورقه
    على العموم مالك الا الانتظار والله يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بريس
    الحمد لله بعد المقابلة بيومين فقط دقت علي السفارة وقالت تعال خذ فيزتك ولله الحمد
    شكراااااااااااااااااا لكم شباااب على تعاونكم
    الف مبروووك
    بس استفساري وشلون تقول انه عطاك جواز السفر وبعدها تقول انك استلمت الفيزا .. هل قاموا بإرسالك ايميل وطلبوا فيه الجواز ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & CAPTAIN &
    الف مبروووك
    بس استفساري وشلون تقول انه عطاك جواز السفر وبعدها تقول انك استلمت الفيزا .. هل قاموا بإرسالك ايميل وطلبوا فيه الجواز ؟؟
    الله يبارك فيك أخي العزيز
    القنصل عطاني جوازي وبعد يومين تفاجأت ان السفارة دقت علي وقالت لي تعال وهت جوازك و 30 $ رسوم التأشيره .. ووصلت الى عندهم ثاني يوم وسلمت لهم الجواز وال30 $ وبعد انتظار ربع ساعه اعطوني اياها ... السفارة الذي اتحدث عنها السفاره الامريكيه بصنعاء اليمن .... أصلا أنا من حضرموت اليمن ..شكرا لك أخي على دعمك لي والفضل يعود اليكم بعد الله عزوجل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.