الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مشكله في تحديد الموعد ارجو المساعد باسرع وقت

مساعدة مشكله في تحديد الموعد ارجو المساعد باسرع وقت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3569 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Yazeed.s
    Yazeed.s

مبتعث جديد New Member

Yazeed.s الولايات المتحدة الأمريكية

Yazeed.s , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى cybercrime , بجامعة Utica college of Syracuse university
    • Utica college of Syracuse university
    • cybercrime
    • ذكر
    • Utica, NY
    • السعودية
    • Jul 2014
    المزيدl

July 19th, 2014, 06:17 PM

السلام عليكم

مسيكم بالخير

انا عندي مشكله في تحديد الموعد عبيت الابلكيشن تجديد فيزا وخلصت ودفعت للبنك حاولت اختار موعد طلب مني رقم الايصال اللي فهمته رقم الايصال هو الCGI المكون من 12 رقم بس المشكله لي تقريبا 6 ايام من دفعت الرسم مو قادر ادخل يقولي ""لا يمكن العثور على سجل صالح لرقم الإيصال الذي تم إدخاله. يُرجى التحقق من صحة رقم الإيصال الخاص بك ومن أنك قمت بدفع المبلغ الصحيح للحصول على التأشيرة التي تقدمت إليها. ""

في حل لهالمشكله بالرغم انه مافي ايميل بالسفاره ما ارسلتله حتى اللي في DC ارسلت ولكن مافي رد وكلمه خدمه العملاء ولكن للاسف من اسوى رد الي سمعت في حياتي وعجزت اكلم موظف

تكفووووووون اللي عنده معلومه لا يبخل علي

يعطيكم الف عافيه
  2. ياخوي ترا صار لي نفس مشكلتك واستمرت معي تقريباً ١٠ ايام واتصلت على القنصلية بجدة واعطوني الحل والي كان (( يوجد في نفس الصفحة الي تحط فيها رقم الايصال .. فيه ايقونه على اليسار مكتوب فيها (( توفير ملاحظة )) تطلع لك صفحة تحط فيها الملاحظة الي عندك وتحت فيه ايقونه لرفع الملفات .. ارفع فيها صورة الايصال الي سددته !!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.