الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيزتي وصلت خلال 3 ايام . الحمدلله

فيزتي وصلت خلال 3 ايام . الحمدلله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3536 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sahl0
    sahl0

مبتعث جديد New Member

sahl0 الولايات المتحدة الأمريكية

sahl0 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .. , بجامعة ..
    • ..
    • ..
    • ذكر
    • .., ..
    • السعودية
    • Jun 2013
    المزيدl

July 24th, 2014, 05:02 PM

السلام عليكم

انا ودي الكل يستفيد من موضوعي

انا قدمت على فيزتي يوم الاحد 21/7
    واليوم استلمتها من ارامكس بتاريخ 24/7

وقت مقابلتي طلبت مني القنصل الشهادة البنكية ولما شافت ان المبلغ يتجاوز 50 الف دولار ( 200 الف ريال )

قالت لي من اهم اسباب ان الفيزا توصل لك بسرعة ان المبلغ يكون اكبر

فحبيت انكم تستفيدون

والحمدلله الفيزا وصلت لي ب 3 ايام
    فيزتي F1
    عقبالكم
  2. السلام عليكم اخوي مشكور على مشاركة والله شكله لي امل

انا مقابلتي للفيزا بالضبط اسبوع قبل موعد سفرتي، تنصحوني ااجل الى السمستر الي بعده ولا يمكن الحق اطلعها في كمن يوم؟ بمديني اكلمهم عن حالتي و ياكدون لي وصولها بوقت سريع ولا شلون؟

والله ما تقصرو كلكم بدون هذا الموقع يمكن اضيع، ما الاقي الا تحطيم من الاهل P:
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mbt3th3
    السلام عليكم اخوي مشكور على مشاركة والله شكله لي امل

انا مقابلتي للفيزا بالضبط اسبوع قبل موعد سفرتي، تنصحوني ااجل الى السمستر الي بعده ولا يمكن الحق اطلعها في كمن يوم؟ بمديني اكلمهم عن حالتي و ياكدون لي وصولها بوقت سريع ولا شلون؟

والله ما تقصرو كلكم بدون هذا الموقع يمكن اضيع، ما الاقي الا تحطيم من الاهل P:
    وعليكم السلام
    شيك على المواعيد باستمرار وبتحصل موعد عادي اقرب او موعد طوارئ وتقدر تقدم الموعد افضل لك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة basbosa
    وعليكم السلام
    شيك على المواعيد باستمرار وبتحصل موعد عادي اقرب او موعد طوارئ وتقدر تقدم الموعد افضل لك

انا سجلت للموعد ذا و ما يمديني ادور الحين علشانه مسجل يعني اكنسله علشان اشوف اذا اتوفر غيره وما يسبب لي مشكله؟

و حالات الطوارئ يقول لك لازم عذر طبي او عملي او جنازه ما اضن يمديني احصل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mbt3th3
    انا سجلت للموعد ذا و ما يمديني ادور الحين علشانه مسجل يعني اكنسله علشان اشوف اذا اتوفر غيره وما يسبب لي مشكله؟

و حالات الطوارئ يقول لك لازم عذر طبي او عملي او جنازه ما اضن يمديني احصل
    بالنسبة للطوارئ حنا كلمناهم وقالوا اذا باقي على الدراسة اقل من ٤٠ يوم يحق لك تحجز موعد طوارئ
    ولاتخاف على موعدك لانهم ماراح يكنسلونه الا اذا وافقوا على موعد الطوارئ وجاك رسالة ع الايميل بالموافقه
    والموعد العادي تقدر تشيك وماتكنسل الا اذا حصلت موعد مناسب

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة basbosa
    بالنسبة للطوارئ حنا كلمناهم وقالوا اذا باقي على الدراسة اقل من ٤٠ يوم يحق لك تحجز موعد طوارئ
    ولاتخاف على موعدك لانهم ماراح يكنسلونه الا اذا وافقوا على موعد الطوارئ وجاك رسالة ع الايميل بالموافقه
    والموعد العادي تقدر تشيك وماتكنسل الا اذا حصلت موعد مناسب

يعطيك الف عافيه اخوي، راسلتهم و انا في انتظار الرد، عندك فكره كم ياخذو للرد على الطوارئ؟ المشكلة بعد اليوم سبت
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sahl0
    انا اشوف انك تخلي موعدك اللي قبل السفره باسبوع

وبتطلع لك قبل سفرتك اكيد

لان السستم الجديد صار الفيزا تطلع من 5 ايام الى 8 ايام

وفي بعض الحالات اقل

وخل الوالدة تدعيلك
    الله يخليك انشالله عالنصيحة بس بسأل الحين اذا ما حضرت لقاء الدارسين على حسابهم الخاص بيسونلي سالفة؟ اللقاء الجاي المشكلة بعد موعد سفرتي و بيكون في الرياض مو عندي في الشرقية.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mbt3th3
    الله يخليك انشالله عالنصيحة بس بسأل الحين اذا ما حضرت لقاء الدارسين على حسابهم الخاص بيسونلي سالفة؟ اللقاء الجاي المشكلة بعد موعد سفرتي و بيكون في الرياض مو عندي في الشرقية.
    وضعك افلام انت الله ييسر امرك

هد اللعب شوي

الفيزا ممكن تصدر لك خلال 3 ايام وممكن اكثر , محد يقدر يعطيك العلم الاكيد لأنها تفرق بين شخص وشخص دايما

اما سالفة الملتقى , اذا ماعندك موافقه للدراسه على حسابك من التعليم العالي كنسل رحلتك ولا تفكر تروح بدون موافقه

ماراح يفتحون لك ملف في الملحقيه الا بموافقة التعليم العالي واللي شرطها حضور اللقاء , وماراح تنظم للبعثه لأن ماعندك ملف

اما اذا عندك موافقه حاليا لاكن ماحضرت اللقاء توكل على الله ولا تشيل هم , نظام الحضور للملتقى طبقوه على الطلبات الجديده فقط

اللي معه موافقه مسبقه قبل تطبيق نظام الملتقى مايحتاج يحضر شيء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.