الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارججوو المسسسساعده العاجججله

ارججوو المسسسساعده العاجججله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3527 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوووسة
    غريب! ليش المعهد يرفض! يفضل ان زوجك يخاطبهم لأن المعهد ما رح يكلفه شي لو حط اسمك في الاي توني تبع زوجك وخصوصا انك ما رح تدرسي!

على العموم الحل هو انك تقدمي على فيزا سياحية بما انك ما رح تدرسي من الاساس ولا تجيبي لهم طاري المعهد .. قولي لهم انك رايحة سياحة تزورين زوجك ويمكن تجلسين شهرين ولا ثلاثة!
    المعهد ماخذ تعلميات من جهة عمل زوجي بعدم اعطاء اي طالب اف تو مهما كانت الاسباب لدرجه يووم كلمهم زوججي رفضضوا ومدديره المعهد رفضت تماما الا بموافقه من جهة العممل حسبي الله عليهم مدري وش مصلحتهم

طيب لو قلت لهم سياحه ماراح يطلبون اف تو ؟؟؟بحكم انه زوجي
    7 "
  2. مرحبا أختي
    أكيد رفضو إعطاءك التأشيرة المرة الأولى لأنك ذكرتي في المقابلة إنك رايحة مرافق لزوجك ... وهذا خطأ كبير جدا
    إذا انتي رايحه المقابلة وتبغين منهم تأشيرة سياحية ... إذا تذكرين بالمقابلة إنك رايحة سياحة فقط .. ولا تجيبين طاري إنك تبين ترافقين زوجك أبدا. وأنصحك تروحين المقابلة لوحدك.
    إذا جبتي طاري المرافقة ... كأنك قاعدة تقولين لهم أنا أبي فيزا F2 وشي طبيعي يرفضونك مرة ثانية لأن ما عندك ورقة من المعهد تثبت انك مرافق.
    ومن وجهة نظري كان غلط كبير إن خليتو المقابلة إنتي وزوجك مع بعض.
    والغلط الأكبر إن لما نادو اسمك انتي لحالك كان المفروض تروحي للشباك لحالك وزوجك يستناك على الكراسي ... لأن معنى ان زوجك جا معاك للشباك وقلتو للي سوت لكم المقابلة إنكم رايحين مع بعض كأن بالضبط قاعدين تقولون لهم ما نبي سياحة نبي f2 ... وهذا اللي أصلا انتو ما تبونه

أرجو إني أكون وضحت بشكل جيد مقصدي

وبالتوفيق لك يارب
    7 "
  3. طيب لو قلت لهم سياحه ماراح يطلبون اف تو ؟؟؟بحكم انه زوجي

أختي فيزا السياحة شي وفيزا F2 شي ثاني
    لا تلخبطين الاثنين مع بعض

فيزا السياحة هي B1/B2 وهذي اللي انتي تبينها
    فيزا F2 عشان تاخذينها لازم ال I-20 اللي انتي ما عندك إياها

فأحرصي كل الحرص إن بالمقابلة الجديدة ما تجيبين طاري كلمة F2 أو كلمة I-20
    وإلا راح تخربين على نفسك ويعرفون إنك رايحة كمرافق لزوجك وما يعطونك الفيزا مرة ثانية

إذا عندك إي سؤال تفضلي أسأليني
    7 "
  4. وترا شي طبيعي راح يسألونك عن زوجك بالمقابلة الثانية لأنهم هم عارفين إنك بالمقابلة الأولى قلتي تبين مرافق ورفضولك فيزتك
    قولي زوجي صحيح إنه يدرس لكن أنا رايحة سياحة ورايحة اسوي شوبنج
    واحفظيلك أماكن في سان فرانسيسكو مثل أسماء متاحف ومثل أسماء أماكن تسوق مثل westfield وقوليلهم رايحة انبسط واستانس وأتسوق
    وكل ما جابو طاري زوجك ودراسته غيري الموضوع على إنك انتي رايحة سياحة
    وسوي نفسك ان انتي رايحة مو عشان زوجك.

إذا سويتي اللي قلت لك عليه .... 95 بالمية بإذن الله بيعطونك الفيزا

عاد إذا عطوك الفيزا ووصلتي لزوجك بالسلامة إدعيلي ربي يوفقني واتخرج وإذا الدعوة فيها زوج ما أقول لا هههههههههه ووقتها عاد كيفك تبين تجلسين عند زوجك زهقانه او تتمشين سياحة ههههههه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *Tara*
    وترا شي طبيعي راح يسألونك عن زوجك بالمقابلة الثانية لأنهم هم عارفين إنك بالمقابلة الأولى قلتي تبين مرافق ورفضولك فيزتك
    قولي زوجي صحيح إنه يدرس لكن أنا رايحة سياحة ورايحة اسوي شوبنج
    واحفظيلك أماكن في سان فرانسيسكو مثل أسماء متاحف ومثل أسماء أماكن تسوق مثل westfield وقوليلهم رايحة انبسط واستانس وأتسوق
    وكل ما جابو طاري زوجك ودراسته غيري الموضوع على إنك انتي رايحة سياحة
    وسوي نفسك ان انتي رايحة مو عشان زوجك.

إذا سويتي اللي قلت لك عليه .... 95 بالمية بإذن الله بيعطونك الفيزا

عاد إذا عطوك الفيزا ووصلتي لزوجك بالسلامة إدعيلي ربي يوفقني واتخرج وإذا الدعوة فيها زوج ما أقول لا هههههههههه ووقتها عاد كيفك تبين تجلسين عند زوجك زهقانه او تتمشين سياحة ههههههه

يالله يالله ربي يسسسعدك يااشييييخه شلتي عني همممم اني اشررررح وافهمم احد فهمتي موضوووووعي تماااااااااماا
    وربي لي 4 اشهر حتى عمال النظافه حكيتهمم عن مأساتي مع السفاره ههههههههههههههههه مدري كيف اشكرك من قلبي
    طبعا ذي نصيحه الاخ الي قبل اني اقدم سياحيه وباذن الله ببدا بالاجراءات واوكل امري لله......

وفعلا احنا غلطنا هالغلطه يوم رحت مع زوجي بنفس الموعد لاننا ماعندنا خبره مع انه طلع لي ضمان مالي وكل شي بسس قدر الله وماشاء فعل
    بس باذن الله بقددم وبقول اني رايحه زياره لزوجي شهر وتسوق ويارب تتسههههل يااارب
    مشششكوره يالغاليه ربي يوفقك وترجعين لنا بالسلامه وماتوصلين المطار الا اطخخم معرسس واقف عند الباب ههههههههههههه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرم الضابط
    طيب حبيبتي عندي سؤال انا والدتي عندها ضمان مالي طلعته قبل 3 اشهر وعندي ضمان زوجي قبل 5 اشهر
    هل انتهت صلاحيتها اوو اني اطلع ضمان جديد ؟؟؟؟
    طلعي ضمان مالي جديد .. لا تستخدمي نفس الضمان الي استخدمتيه في مقابلتك الاولى معهم! يفضل تبدأي فرررش ضمان جديد بتاريخ جديد! واعتقد هم يطلبوا ضمان جديد يعني ما يكون ماضي عليه اشهر!
    ومثل ما قالت لك الاخت تارا انت طالبة فيزا سياحية مالها علاقة لا بدراسة ولا مرافقة ولا معهد زوجك كابلن ولا شي .. انت طالبة فيزا سياحية عشان تزوري زوجك تتمشوا تعملي شوبنق ويمكن تسافروا المكان الفلاني يعني سياحة وبس

الله يسهل ان شاء الله وموفقة
    7 "
  7. ابغى احول من المعهد els الى معهد rice university حاولت اقدم على المعهد لم يقبلوني قالي موظف المعهد الغي فيزتك وارجع السعودية وقدم على المعهد من السعودية وطلع فيزا جديدة السؤال هل اذا رجعت السعودية وقدمت على الفيزا حطلع الفيزا وله حتتأخر وله امكن اترفض.
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.