الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارججوو المسسسساعده العاجججله

ارججوو المسسسساعده العاجججله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3546 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حرم الضابط
    حرم الضابط

مبتعث جديد New Member

حرم الضابط الولايات المتحدة الأمريكية

حرم الضابط , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم اداريه , بجامعة جامعه الملك سعود
    • جامعه الملك سعود
    • علوم اداريه
    • أنثى
    • الرياض, سان فرانسسكيو
    • السعودية
    • Aug 2014
    المزيدl

August 2nd, 2014, 11:15 PM

مسساء الخير جميعاااا.... انا تووني مسجله عضويه بهالمنتدى لعلي اجد الجواب الششافي
    انا زوجي طالع دوره لغة انجليزيه لمده 10 اشهر بامريكا بمعهد كابلان المعهد رفض يعطيني الf2 وطبعا مالي الا اقدم تأشيره سياحيه
    غلطت انا وزوجي ورحنا بنفس الموعد هوو وافقوا عله تاشيرته وانا رفضضوا تاشيرتي السياحيه لانه لازم اف تو ولاهو راضي يفهم الشخص الي اجرى معنا المقابله انه المعهد رافض يعطيني اياه
    الحين له 4 اشهر بسان فرانسسيكو وانا بالسعوديه
    كيف اقدر اقدم على تأشيره احسها متسكره بوجهههي وش ممكن اسسوي ؟؟؟ احد اقترح علي اني اقددم للمره الثانيه تاشيره سياحيه مع ارفاق خطاب انه المعهد رافض يعطيني ورقة المرافقه ؟؟؟؟ هل ممكن يمشي هالحل

اوو فيه حل ثاني اتمنىىى المسسساعده من اهل الخبررررره لاتررردوووني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرم الضابط
    مسساء الخير جميعاااا.... انا تووني مسجله عضويه بهالمنتدى لعلي اجد الجواب الششافي
    انا زوجي طالع دوره لغة انجليزيه لمده 10 اشهر بامريكا بمعهد كابلان المعهد رفض يعطيني الf2 وطبعا مالي الا اقدم تأشيره سياحيه
    غلطت انا وزوجي ورحنا بنفس الموعد هوو وافقوا عله تاشيرته وانا رفضضوا تاشيرتي السياحيه لانه لازم اف تو ولاهو راضي يفهم الشخص الي اجرى معنا المقابله انه المعهد رافض يعطيني اياه
    الحين له 4 اشهر بسان فرانسسيكو وانا بالسعوديه
    كيف اقدر اقدم على تأشيره احسها متسكره بوجهههي وش ممكن اسسوي ؟؟؟ احد اقترح علي اني اقددم للمره الثانيه تاشيره سياحيه مع ارفاق خطاب انه المعهد رافض يعطيني ورقة المرافقه ؟؟؟؟ هل ممكن يمشي هالحل

اوو فيه حل ثاني اتمنىىى المسسساعده من اهل الخبررررره لاتررردوووني
    غريب, ماهي اسباب رفض المعهد ؟

واذا كان لك نية للدراسة بإمكانك التقدم على فيزة F1 او حتى بإمكانك التقدم مره اخرى على الفيزة السياحية.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bmw_502
    غريب, ماهي اسباب رفض المعهد ؟

واذا كان لك نية للدراسة بإمكانك التقدم على فيزة F1 او حتى بإمكانك التقدم مره اخرى على الفيزة السياحية.

سبب رفض المعهد انه جهة عمل زوجي هي اللي اصدرت هالقرار عشان ماتتحمل تكاليف زياده او شي مثل كذا

وانا خايفه اقدم مرره ثانيه عالسياحيه ويرفضونها لانه صارلي ملف عندهم وعندهم سبب الرفضض خصوصا هالموقف صار لوحده اعرفها مرررت بنفس المشكله وراحت قدمت للمره الثانيه سياحيه ورفضوا لانه كيف تقدمين مره ثانيه واحنا رفضنا تاشيرتك قبل 4 اشهر وقلنا لازم f2

اخوي هل ممكن ينفع الخطاب ؟؟؟؟؟
    7 "
  4. قدمي على فيزا سياحية بهدف زيارة زوجك اذا سألوك وضحي لهم السبب بكل وضوح "زيارة زوجك" . وبما انه باقي لزوجك 6 اشهر على دراسته الحصول عىل فيزا سياحية منطقي لانها تسمح بالاقامة ل 6 اشهر . والموظف القنصلي مايهمه الاعذار عن سبب رفض المعهد منحك i-20 للمرافق .
    7 "
  5. يعني وش تنصحني بالضبط اخخوي ؟؟؟؟؟
    يعني اقدم تأشيره سياحيه واذكر للقنصل انه رفض انه المعهد اعطائي الاف تو؟؟؟؟
    لو طلبت زياره زوجي ماراح يطلب مني اف توو ؟؟؟؟ لانه يوم مقابلتنا قالي كيف زوجته وتاخذي سياحيه لازم مرافقه؟

طيب اقدر اكتب هالشي بخطاب للقنصل وهل ممكن ياخذ فيه ارررجوووووككك ساعدني
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرم الضابط
    يعني وش تنصحني بالضبط اخخوي ؟؟؟؟؟
    يعني اقدم تأشيره سياحيه واذكر للقنصل انه رفض انه المعهد اعطائي الاف تو؟؟؟؟
    لو طلبت زياره زوجي ماراح يطلب مني اف توو ؟؟؟؟ لانه يوم مقابلتنا قالي كيف زوجته وتاخذي سياحيه لازم مرافقه؟

طيب اقدر اكتب هالشي بخطاب للقنصل وهل ممكن ياخذ فيه ارررجوووووككك ساعدني
    اذا مافي مجال ان المعهد يعطيكي i-20 القنصل مافي شي يقدر يسويه .

نصيحتي هي قدمي على فيزا سياحية , واذا سالك عن سبب الزيارة قولي انك رايحة تزورين زوجك لفترة قصيرة شهرين , ثلاثة . هم اكيد يعرفو سبب الرفض الاول لكن لاتجيبي سيرة الا اذا سألوك بالتحديد .

اذا سالك كيف زوجته وتاخذه سياحية ؟ اجيبي بانك رايحة في زيارة لزوجك وليس مرافقته .

اما مسألة الخطابات ماراح تنفع . مثل ماتعرفي اجراءات الفيزا تتم عبر تعبئة استمارة ds-160 ومقابلة الموظف القنصلي شخصيا.

باختصار الحل الوحيد المتوفر هو الفيزا السياحية . او اذا لديك نية للدراسة قدمي على فيزا F1 بعد الحصول على قبول .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    اذا مافي مجال ان المعهد يعطيكي i-20 القنصل مافي شي يقدر يسويه .

نصيحتي هي قدمي على فيزا سياحية , واذا سالك عن سبب الزيارة قولي انك رايحة تزورين زوجك لفترة قصيرة شهرين , ثلاثة . هم اكيد يعرفو سبب الرفض الاول لكن لاتجيبي سيرة الا اذا سألوك بالتحديد .

اذا سالك كيف زوجته وتاخذه سياحية ؟ اجيبي بانك رايحة في زيارة لزوجك وليس مرافقته .

اما مسألة الخطابات ماراح تنفع . مثل ماتعرفي اجراءات الفيزا تتم عبر تعبئة استمارة ds-160 ومقابلة الموظف القنصلي شخصيا.

باختصار الحل الوحيد المتوفر هو الفيزا السياحية . او اذا لديك نية للدراسة قدمي على فيزا F1 بعد الحصول على قبول .

مششكورر مششششكور ربي يسسسعدك ياخووي دنيا واخره
    خلاص باذن الله بتوكل على الله وبسمع شورك وانا حاليا جالسه اعبي الابليكشن ..... بس معليش اخر سؤال تحملني باذن الله هالحل مضمون بعد الله ؟؟؟؟ وهل مر عليك انه زوجات طلبووا زياره للزوج ووافقووا بدون مايطلبووا اف توو ؟؟؟؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرم الضابط
    مششكورر مششششكور ربي يسسسعدك ياخووي دنيا واخره
    خلاص باذن الله بتوكل على الله وبسمع شورك وانا حاليا جالسه اعبي الابليكشن ..... بس معليش اخر سؤال تحملني باذن الله هالحل مضمون بعد الله ؟؟؟؟ وهل مر عليك انه زوجات طلبووا زياره للزوج ووافقووا بدون مايطلبووا اف توو ؟؟؟؟
    العفو

لا طبعا مافي شي مضمون . لكن هذا افضل حل متوفر في وضعك . واظن قرأت في المنتدى عن مرافقيين ازواج راحو بفيزا سياحية .
    7 "
  9. غريب! ليش المعهد يرفض! يفضل ان زوجك يخاطبهم لأن المعهد ما رح يكلفه شي لو حط اسمك في الاي توني تبع زوجك وخصوصا انك ما رح تدرسي!

على العموم الحل هو انك تقدمي على فيزا سياحية بما انك ما رح تدرسي من الاساس ولا تجيبي لهم طاري المعهد .. قولي لهم انك رايحة سياحة تزورين زوجك ويمكن تجلسين شهرين ولا ثلاثة!
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    العفو

لا طبعا مافي شي مضمون . لكن هذا افضل حل متوفر في وضعك . واظن قرأت في المنتدى عن مرافقيين ازواج راحو بفيزا سياحية .

ربي يجزاك خيرر ......طيب بسالك كم مدة صلاحيه الضمان المالي انا بروح بضمان والدتي وهي مطلعه شهاده بنكيه بشهر 7 هل تنفع اقدم فيها او اطلع ضمان جديد من البنك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.