الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ضروري: تم الغاء الاتوني و المحامي من الملحقيه كلمني

مساعدة ضروري: تم الغاء الاتوني و المحامي من الملحقيه كلمني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3537 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbdullahSF
    انا تـأكدت من موقع الامجريشن نفسه من هذا الرابط FAQ for F-Nonimmigrants: Entry and Exit

ومافهمتها زين بس الي فهمتها انه اجيب اي توني جديد و ادفع حق السيفس و الفيزا بتصير صالحه لمده 5 اشهر....خلال هذي المده اذا رجع امريكا قبل 5 اشهر اقدر ادخل بدون فيزا جديده... اما بعد ماتمر 5 شهور ومادخلت امريكا احتاج فيزا جديده ورقم سيفس جديد..... هل تحليلي صحيح او فهمي صحيح؟؟؟؟؟
    انا حصلت لي شخصيا
    المعهد قاموا بإلغاء الاي توني حقي بسبب تأخري ( وكنت وقتها باجازه بالسعودية )

والنتيجة
    تم الغاء الاتوني ( يعني رقم السيفس اصبح ملغي) وعليها اصبحت فيزتي F1 ملغية لانها مرتبطه برقم السيفس الملغي ( مع ان الفيزا جديده وكان متبقي بها 4 سنوات )
    وبعدين اضريت اطلب من نفس المعهد I-20 جديد برقم سيفس جديد وادفع رسوم السيفس من جديد وبعدها اقدم عالفيزا من جديد
    وبعدها استخرجت فيزا برقم سيفس جديد مطابق لـ I-20 الجديد

انا مو جالسه اعقد الامور
    بس هذا اللي صار معاي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbdullahSF
    شكرا علي ردك انا لأن دخلت موقع الامجريشن وتأكدت منهم بس مافهمت بشكل عام بحط الرابط هنا....... FAQ for F-Nonimmigrants: Entry and Exit الخيار 2.A

A Form I-20, endorsed for travel and signed by your DSO
    You have been out of the United States for less than five months
    A current passport valid for at least six months after the date of your reentry or, if you are from one of the countries listed below, a passport that is current through the date of entry
    A valid, current visa or you traveled to contiguous country or adjacent island for less than thirty days
    Financial information showing proof of necessary funds to cover tuition and living expenses
    If you are from a visa exempt country, you do not need a visa to reenter the United States from the western hemisphere, but make sure that you present your I-20 to be admitted as an F-1 student and not a visitor.

في كلامهم هنا ما تكلموا عن في حال تم الغاء الفيزا
    7 "
  3. اختي طيب انا ابي اجلس بالسعودية
    زيادة

انا مااخذت صيفي
    جلست ٣ شهور ونص هارج امريكا

وقالوا لي المعهد اذا ماجيت ع Fall بتصير زي مشكلتك الفيزا بتنلغي وبضطر اجلس اسوي اجراءت من جديد

اختي سؤالي هو هل واجهتي صعوبة باستخراج الفيزا والاي توني من السفارة

وهل اقدر اسحب ع المعهد واجلس بالسعودية

بعدها انقل للمعهد الي ابيه واطلع فيزة واي توني جديد؟

وهل تصير مشاكل بالسفارة

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بائعة التوت
    شكرا على مساعدتك

لكن تأكد من معلوماتك

الفيزا مكتوب فيها رقم سيفس ( الرقم اللي قدمت فيه عالفيزا ودفعت رسومه )
    السؤال اذا غيرت رقم السيفس,,, فهل مسموح انك تحمل I-20 موجود فيه رقم سيفس غير مطابق لرقم السيفس الموجود في الجواز

اسئل لان حسب اللي صار معاي ... نعم يؤثر عالفيزا و كلامك خطأ
    نعم متأكد من كلامي ماهو 100% ,متأكد بنسة 1000%

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدف محدد
    النظام
    آذا حصلت على رقم سيفس جديد فشرط آساسي آنك تغير الفيزا

ممكن تلاحظ هالشي عند تغيير المعهد آو الآنتقال إلى الجامعة ف يكون رقم السيفس هو نفسه بسبب آن الرقم مرتبط بالفيزا
    اعذرني على هذا الرد ولكن, كلامك غير صحيح نهائياً.

رقم السيفس يكون نفسه في حالة الطالب الدولي عمل نقل للسيفس.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bmw_502
    نعم متأكد من كلامي ماهو 100% ,متأكد بنسة 1000%

اعذرني على هذا الرد ولكن, كلامك غير صحيح نهائياً.

رقم السيفس يكون نفسه في حالة الطالب الدولي عمل نقل للسيفس.
    آخوي مشكور ع الرد
    شكلك مافهمت القضية
    السائل يقول تغير رقم السيفس معه يعني يحتاج فيزا جديدة
    وفي السطر الثاني من ردك يؤكد ماقلته آنا في السطر الثاني من ردي
    وآعيد كلامي هنااا

في الجانب الآخر ياليت تقرأ رد الآخت بائعة التوت وهي نفس القضية وعملت نفس اللي قلته اللي هو تغيير الفيزا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدف محدد
    آخوي مشكور ع الرد
    شكلك مافهمت القضية
    السائل يقول تغير رقم السيفس معه يعني يحتاج فيزا جديدة
    وفي السطر الثاني من ردك يؤكد ماقلته آنا في السطر الثاني من ردي
    وآعيد كلامي هنااا

في الجانب الآخر ياليت تقرأ رد الآخت بائعة التوت وهي نفس القضية وعملت نفس اللي قلته اللي هو تغيير الفيزا
    شكراً على ردك, ويبدو اننا مختلفين في الاراء.

القضية واضحه جداً الشخص على اي توني جديد برقم سيفس مختلف اختلاف كلي عن ماهو موجود في الفيزا.

ملاحظة هامة: الحصول على ايتوني جديد برقم سيفس جديد لا يلغي صلاحية التأشيرة الدراسية فـ رقم السيفس حتى لو اختلف تبقى الفيزا صالحة مدامه لم يتغيب عن امريكا اكثرمن خمسة اشهر.

ملاحظة اخرى مهمه: اذا تم الغاء الايتوني او تم طرد الطالب من المؤسسة الدراسية لا يعني الغاء الفيزا, فـ بإمكان الطالب الحصول على ايتوني جديد برقم سيفس جديد ويستخدم نفس الفيزا القديمة.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bmw_502

القضية واضحه جداً الشخص على اي توني جديد برقم سيفس مختلف اختلاف كلي عن ماهو موجود في الفيزا.

ملاحظة هامة: الحصول على ايتوني جديد برقم سيفس جديد لا يلغي صلاحية التأشيرة الدراسية فـ رقم السيفس حتى لو اختلف تبقى الفيزا صالحة مدامه لم يتغيب عن امريكا اكثرمن خمسة اشهر.

ملاحظة اخرى مهمه: اذا تم الغاء الايتوني او تم طرد الطالب من المؤسسة الدراسية لا يعني الغاء الفيزا, فـ بإمكان الطالب الحصول على ايتوني جديد برقم سيفس جديد ويستخدم نفس الفيزا القديمة.

الله يبشرك بخير. بس انا تواصلت مع معاهد كثيره وسالتهم على السؤال عن الاختلافات لارقام في الاي توني والفيزا. في معاهد قالت مايصح انه يصير مختلف ومعاهد قالت ماتضر دام ماعديت الخمس شهور خارج امريكا. انا الحست!!!!!
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bmw_502

احنا مختلفين ,, بس نبغى منك تقدم لنا اثبات

(( انا شخصيا )) وربي اجبروني استخرج فيزا جديده بسبب ان رقم السيفس تغيـر

الجهات اللي تواصلت معاها عشان اتأكد
    1- المعهــد
    2- الملحقية في امريكا
    3- السفارة الامريكية
    4- راسلت موقع الاميقريشن

بشرح لك الطريقة بالضبط
    عند القبول يعطى الطالب I-20 ومعه رقم سيفس واللي عادة يكون فوق رمز الكود وعادة يبدأ بـ N00
    بعدها يقوم الطالب بدفع رسوم السيفس لنفس رقم السيفس الموجود في الاي تونتي ويستخرج فيزا F1 مكتوب عليها رقم السيفس نفسه.

على هذا يتم تسجيل الطالب في نظام الطلاب الاجانب في نظام الاميقريشن الامريكا ( والرقم المرجعي هو السيفس)
    عليه يكون في نظام الاميقريشن اسم الطالب و رقم السيفس و رقم الفيزا و اسم الجامعه و الحالة ( الحالة عادة تكون مسجل في أي تيرم وعدد الساعات) و معلومات اخرى
    في حال تم انتقال الطالب الى جامعه او معهد اخر, يقوم الطالب بإعطاء نموذج انتقال Transfer form الى جامعته او معهده السابق
    ويقوم المعهد او الجامعه بعمل اخلاء طرف Release عن الطالب بحيث يكون بجانب اسمك الحاله Released
    وعليه يمكن لأي معهد او جامعه بتعدلي حالتك من Released الى حالتك الجديده لديهم

عند تغيير رقم I-20
    1- رقم السيفس (I-20) غير مربوط برقم الفيزا
    2- رسوم السيفس لم يتم دفعها للرقم الجديد
    3- رقم الفيزا الحالية مرتبط بالرقم السابق واللي راح يكون ملغي
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بائعة التوت
    احنا مختلفين ,, بس نبغى منك تقدم لنا اثبات

(( انا شخصيا )) وربي اجبروني استخرج فيزا جديده بسبب ان رقم السيفس تغيـر

الجهات اللي تواصلت معاها عشان اتأكد
    1- المعهــد
    2- الملحقية في امريكا
    3- السفارة الامريكية
    4- راسلت موقع الاميقريشن

بشرح لك الطريقة بالضبط
    عند القبول يعطى الطالب I-20 ومعه رقم سيفس واللي عادة يكون فوق رمز الكود وعادة يبدأ بـ N00
    بعدها يقوم الطالب بدفع رسوم السيفس لنفس رقم السيفس الموجود في الاي تونتي ويستخرج فيزا F1 مكتوب عليها رقم السيفس نفسه.

على هذا يتم تسجيل الطالب في نظام الطلاب الاجانب في نظام الاميقريشن الامريكا ( والرقم المرجعي هو السيفس)
    عليه يكون في نظام الاميقريشن اسم الطالب و رقم السيفس و رقم الفيزا و اسم الجامعه و الحالة ( الحالة عادة تكون مسجل في أي تيرم وعدد الساعات) و معلومات اخرى
    في حال تم انتقال الطالب الى جامعه او معهد اخر, يقوم الطالب بإعطاء نموذج انتقال Transfer form الى جامعته او معهده السابق
    ويقوم المعهد او الجامعه بعمل اخلاء طرف Release عن الطالب بحيث يكون بجانب اسمك الحاله Released
    وعليه يمكن لأي معهد او جامعه بتعدلي حالتك من Released الى حالتك الجديده لديهم

عند تغيير رقم I-20
    1- رقم السيفس (I-20) غير مربوط برقم الفيزا
    2- رسوم السيفس لم يتم دفعها للرقم الجديد
    3- رقم الفيزا الحالية مرتبط بالرقم السابق واللي راح يكون ملغي
    لا تخوفني انا خفت زياده واذا بطلع فيزا جديده ممكن تطول عشان انا مطرود!! بس في موضوع في موقع اجنبي واحد انطرد و تم الغاء الاي توني حقه وجاب اي توني من معهد جديد بس مادري عن رقم السيفس اذا كان مختلف!

وشكرا

المصدر:

http://www.avvo.com/legal-answers/my...x-1215362.html
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.