الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ضروري: تم الغاء الاتوني و المحامي من الملحقيه كلمني

مساعدة ضروري: تم الغاء الاتوني و المحامي من الملحقيه كلمني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3539 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AbdullahSF
    AbdullahSF

مبتعث جديد New Member

AbdullahSF السعودية

AbdullahSF , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى تحضيري , بجامعة كليه المجتمع
    • كليه المجتمع
    • تحضيري
    • ذكر
    • الدمام, الدمام
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

August 12th, 2014, 10:57 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيف حالكم؟

شباب انا طالب مبتعث تم الغاء الاي توني حقي او بالاحرا تم طردي. سبب الاغاء لاي تونتي كان بسبب الغياب لكن بفتره الغياب كنت احضر لي التوفل وجبت الدرجه المطلوبه, بعد ذالك تم طردي والمعهد بلغ الملحقيه بانهم تم الغاء الاي تونتي. بعد ذالك تواصل معاي محامي من الملحقيه لي تنسق مغادرتي من الولايات المتحده بأسرع وقت ممكن و عطاني حل اني اجيب قبول معهد (اي تونتي) واخرج من الولايات المتحده ورجع السعوديه واقوم بتفعيل السيفس بمبلغ 200 دولار وانا في السعوديه(الفيزا تنلغي خلال 5 شهور اذا جلست في السعوديه) وثمن اطبع الفاتوره وبس مايحتاج اغير الفيزا ولا اي حاجه ثمن ارجع امريكه من جديد بس ارجع كاني طالب جديد ولا كانه الا تونتي منلغي. هل كلامه مقنع؟؟؟ وش اسوي؟ مابي ارجع السعوديه ومارجع امريكه!! لي اني سمعت ناس تجلس شهور وشهور مارجعت ايش الحل

الخطوات من جديد

اجيب قبول معهد( اي تونتي)

ارجع السعوديه وافعل السيفس بمبلع 200 دولار من موقع www.fmjfee.com

ثمن اطبع الفاتوره كاحتياظ وادخل امريكه عادي

كلام مقنع؟؟

حل اخر

اني اجيب اي اونتي وانا في امريكا واسوي ترانسفر (نقل) و ارفع ابليكاشن لي الامجريشن وممكن يردون على من 60 يوم او الي 6 اشهر

الحل الثاني مافهمته زين بالله الي عنده خبره بالموضوع ابي حل بكون شاكر لكم

الرساله من المحامي

بناء على رسالة مشرفة الهجرة بالجامعة الى الملحقية والتى ارسلت منها نسخة لك. ان السيفس تم الغاءه بسبب فصلك من الدراسة.
    وعليه اصبح تواجدك غير قانوني منذ تاريخ الألغاء في يوم 8/08/2014.
    التواجد القانوني سيعرضك للمسلءلة من قبل سلطات الهجرة وقد قد يعرضك للحبس.
    افضل خيار امامك هو المغادرة فورا ومحاولة العودة باستخدام اي تونتي جديد.
    يجب التواصل معنا لتنسيق مغادرتك وباسرع فرصة
    لك شكري
  2. كلام المحامي اعتقد هو الصح
    لاني سبق وشفت طلاب تم الغاء الاي توني تبعهم واضطروا يرجعوا للسعودية ويجيبوا أي توني جديد برقم سيفس جديد
    بس على ما اعتقد ان رقم السيفس لازم يكون مطابق لرقم السيفس بالفيزا ,,, يعني قد تحتاج فيزا جديده استفسر !!

بالتوفيق لك
    7 "
  3. ماهو شرط انك تطلع للسعودية بإمكانك الخروج لأي دولة والدخول عن طريق اي حدود امريكية بالاي توني الجديد , ولكن تأكد من دفعك لرسوم السيفس قبل الدخول. الفيزا رح تكون صالحة معاك لمدة خمسة اشهر لازم في خلال هذي الخمسة اشهر تدخل امريكا بأي توني جديد عشان ما تنلغي فيزتك.

بالنسبة للحل الثاني. انا لا انصح به لأنه ياخذ وقت وفي الغالب يتم الرفض.
    7 "
  4. شكرا لك شكله هذا الي بصير بس ابي اعرف المعهد الي بقدم عليه بيعطيني رقم سيفس جديد!!!!
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bmw_502
    ماهو شرط انك تطلع للسعودية بإمكانك الخروج لأي دولة والدخول عن طريق اي حدود امريكية بالاي توني الجديد , ولكن تأكد من دفعك لرسوم السيفس قبل الدخول. الفيزا رح تكون صالحة معاك لمدة خمسة اشهر لازم في خلال هذي الخمسة اشهر تدخل امريكا بأي توني جديد عشان ما تنلغي فيزتك.

بالنسبة للحل الثاني. انا لا انصح به لأنه ياخذ وقت وفي الغالب يتم الرفض.
    - - - مشاركة محدثة - - -

شكرا لك على المعلومات ^^
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بائعة التوت
    كلام المحامي اعتقد هو الصح
    لاني سبق وشفت طلاب تم الغاء الاي توني تبعهم واضطروا يرجعوا للسعودية ويجيبوا أي توني جديد برقم سيفس جديد
    بس على ما اعتقد ان رقم السيفس لازم يكون مطابق لرقم السيفس بالفيزا ,,, يعني قد تحتاج فيزا جديده استفسر !!

بالتوفيق لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbdullahSF
    شكرا لك شكله هذا الي بصير بس ابي اعرف المعهد الي بقدم عليه بيعطيني رقم سيفس جديد!!!!
    اي نعم رح يعطيك رقم سيفس جديد مختلف عن المطبوع على الفيزا , لكن الاختلاف هذا لا يؤثر على مدى صلاحية الفيزا.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bmw_502
    اي نعم رح يعطيك رقم سيفس جديد مختلف عن المطبوع على الفيزا , لكن الاختلاف هذا لا يؤثر على مدى صلاحية الفيزا.
    بس اليوم كلمت معهد كابلن قالتلي لازم اغير الفيزا ولازم رقم السيفس يطابق الاي توني

فاأنا تعقدت!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bmw_502
    شكرا على مساعدتك

لكن تأكد من معلوماتك

الفيزا مكتوب فيها رقم سيفس ( الرقم اللي قدمت فيه عالفيزا ودفعت رسومه )
    السؤال اذا غيرت رقم السيفس,,, فهل مسموح انك تحمل I-20 موجود فيه رقم سيفس غير مطابق لرقم السيفس الموجود في الجواز

اسئل لان حسب اللي صار معاي ... نعم يؤثر عالفيزا و كلامك خطأ
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدف محدد
    النظام
    آذا حصلت على رقم سيفس جديد فشرط آساسي آنك تغير الفيزا

ممكن تلاحظ هالشي عند تغيير المعهد آو الآنتقال إلى الجامعة ف يكون رقم السيفس هو نفسه بسبب آن الرقم مرتبط بالفيزا

شكرا علي ردك انا لأن دخلت موقع الامجريشن وتأكدت منهم بس مافهمت بشكل عام بحط الرابط هنا....... FAQ for F-Nonimmigrants: Entry and Exit الخيار 2.A

A Form I-20, endorsed for travel and signed by your DSO
    You have been out of the United States for less than five months
    A current passport valid for at least six months after the date of your reentry or, if you are from one of the countries listed below, a passport that is current through the date of entry
    A valid, current visa or you traveled to contiguous country or adjacent island for less than thirty days
    Financial information showing proof of necessary funds to cover tuition and living expenses
    If you are from a visa exempt country, you do not need a visa to reenter the United States from the western hemisphere, but make sure that you present your I-20 to be admitted as an F-1 student and not a visitor.

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بائعة التوت
    شكرا على مساعدتك

لكن تأكد من معلوماتك

الفيزا مكتوب فيها رقم سيفس ( الرقم اللي قدمت فيه عالفيزا ودفعت رسومه )
    السؤال اذا غيرت رقم السيفس,,, فهل مسموح انك تحمل I-20 موجود فيه رقم سيفس غير مطابق لرقم السيفس الموجود في الجواز
    انا تـأكدت من موقع الامجريشن نفسه من هذا الرابط FAQ for F-Nonimmigrants: Entry and Exit

ومافهمتها زين بس الي فهمتها انه اجيب اي توني جديد و ادفع حق السيفس و الفيزا بتصير صالحه لمده 5 اشهر....خلال هذي المده اذا رجع امريكا قبل 5 اشهر اقدر ادخل بدون فيزا جديده... اما بعد ماتمر 5 شهور ومادخلت امريكا احتاج فيزا جديده ورقم سيفس جديد..... هل تحليلي صحيح او فهمي صحيح؟؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.