الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تغيير المعهد بعد صدور الفيزا !

مساعدة تغيير المعهد بعد صدور الفيزا !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3480 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

أنا حصلت على قبول معهد ودفعت السفيس ووصلتني الفيزا وانتهيت من جميع الاجراءات لكن محرمي المرافق لي أمور فيزته غير واضحه للآن

فأنا لضيق الوقت وبدل ما انتظر قررت اجيب قبول في معهد ثاني ومدينة ثانية يتواجد فيها محرمي الآخر وطبعا بيكون معاي I-20 برقم سفيس جديد

اذا طلعت فيزا المحرم بروح للمعهد القديم واذا ماطلعت بدفع رسوم السفيس الجديد واحجز موعد لتجديد الفيزا للمعهد الجديد

يعني
    السفيس الاول للمعهد فعال ومطابق للفيزا والدارسة بعد شهر
    السفيس الثاني بيكون عندي بس بدون مادفع رسوم بمجرد مايوضح امر فيزا المحرم (خلال اسبوعين) اتخذ القرار بدفع الرسوم وتجديد الفيزا

سؤالي هنا :
    اذا جبت القبول بالمعهد الجديد بسفيس جديد " بس بدون مادفع الرسوم فقط قبول " هل يلغى السيفس الاولى تلقائيا ؟ او انه مايلغى إلا إذا دفعت رسوم الجديد ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مياسين
    السلام عليكم

أنا حصلت على قبول معهد ودفعت السفيس ووصلتني الفيزا وانتهيت من جميع الاجراءات لكن محرمي المرافق لي أمور فيزته غير واضحه للآن

فأنا لضيق الوقت وبدل ما انتظر قررت اجيب قبول في معهد ثاني ومدينة ثانية يتواجد فيها محرمي الآخر وطبعا بيكون معاي I-20 برقم سفيس جديد

اذا طلعت فيزا المحرم بروح للمعهد القديم واذا ماطلعت بدفع رسوم السفيس الجديد واحجز موعد لتجديد الفيزا للمعهد الجديد

يعني
    السفيس الاول للمعهد فعال ومطابق للفيزا والدارسة بعد شهر
    السفيس الثاني بيكون عندي بس بدون مادفع رسوم بمجرد مايوضح امر فيزا المحرم (خلال اسبوعين) اتخذ القرار بدفع الرسوم وتجديد الفيزا

سؤالي هنا :
    اذا جبت القبول بالمعهد الجديد بسفيس جديد " بس بدون مادفع الرسوم فقط قبول " هل يلغى السيفس الاولى تلقائيا ؟ او انه مايلغى إلا إذا دفعت رسوم الجديد ؟
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله

لا ..
    لن يضر حتى لو أحضرتي 10 قبولات بأرقام مختلفه !!
    لــن يُلغى القديم !

ولكن تختلف الحسابات إذا قررتي تغيير القبول الحالي
    و الذهاب على أحد القبولات الجديدة لأمريكا !!

بالتوفيق ،،

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..
    حياك الله

لا ..
    لن يضر حتى لو أحضرتي 10 قبولات بأرقام مختلفه !!
    لــن يُلغى القديم !

ولكن تختلف الحسابات إذا قررتي تغيير القبول الحالي
    و الذهاب على أحد القبولات الجديدة لأمريكا !!

بالتوفيق ،،

جزاك الله خير

عفواً لكن مافهمت قصدك يعني حتى لو "دفعت الرسوم" لكل سفيس لن يؤثر على الآخر ؟ لكن الفرق هو عند إصدار الفيزا ؟ صح ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مياسين
    جزاك الله خير

عفواً لكن مافهمت قصدك يعني حتى لو "دفعت الرسوم" لكل سفيس لن يؤثر على الآخر ؟ لكن الفرق هو عند إصدار الفيزا ؟ صح ؟
    اللهم آمين أجمعين ..

لا ..
    مو شرط مع كل قبول تدفعي الرسوم !!

كنت قبل إصدار الفيزا .. أحضر عدة قبولات بأكثر من SEVIS مختلف ..
    و قبل إصدار الفيزا .. سددت واحد فقط وهو المُصدر عليه الفيزا فيما بعد .. و القبولات الباقية تعتبر لاغيه !

الشاهد من كلامي ..
    لا تسددي الرسوم مع كل قبول !!

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..
    اللهم آمين أجمعين ..

لا ..
    مو شرط مع كل قبول تدفعي الرسوم !!

كنت قبل إصدار الفيزا .. أحضر عدة قبولات بأكثر من SEVIS مختلف ..
    و قبل إصدار الفيزا .. سددت واحد فقط وهو المُصدر عليه الفيزا فيما بعد .. و القبولات الباقية تعتبر لاغيه !

الشاهد من كلامي ..
    لا تسددي الرسوم مع كل قبول !!

الله يسعدك دنيا واخرة ويرضى عنك معليش بس آخر نقطة ويارب ماكون ازعجتك ..

انا عارفة نقطة اني احضر اكثر من قبول بدون مادفع السفيس لكن انا عندي قبول وعندي فيزا مسبقاً !
    ابي احضر قبول "احتياطي اختصار للوقت" في حالة احتجت اغير المعهد بيكون القبول جاهز عندي مجرد ادفع الرسوم واحجز موعد فيزا جديدة واذا ماحتجته بتركه وبسافر على فيزتي القديمة
    لكن انا وقفت عند هالنقطة ( لما اجيب قبول المعهد الجديد بسفيس جديد وانا اصلا مسجلة في الامقريشن خلاص وارواقي معاي هل يؤثر ؟ )

يعني المعهد الجديد لما يصدر لي الـ I20 مابيظهر عنده اني مسجلة من قبل ودافعة رسوم وكل شي ؟

اتوكل على الله واجيب قبول ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مياسين
    الله يسعدك دنيا واخرة ويرضى عنك معليش بس آخر نقطة ويارب ماكون ازعجتك ..

انا عارفة نقطة اني احضر اكثر من قبول بدون مادفع السفيس لكن انا عندي قبول وعندي فيزا مسبقاً !
    ابي احضر قبول "احتياطي اختصار للوقت" في حالة احتجت اغير المعهد بيكون القبول جاهز عندي مجرد ادفع الرسوم واحجز موعد فيزا جديدة واذا ماحتجته بتركه وبسافر على فيزتي القديمة
    لكن انا وقفت عند هالنقطة ( لما اجيب قبول المعهد الجديد بسفيس جديد وانا اصلا مسجلة في الامقريشن خلاص وارواقي معاي هل يؤثر ؟ )

يعني المعهد الجديد لما يصدر لي الـ I20 مابيظهر عنده اني مسجلة من قبل ودافعة رسوم وكل شي ؟

اتوكل على الله واجيب قبول ؟

اللهم آمين أجمعين ،،

أمر مهم يجب أن تعلميه ..
    القوانين و الأنظمة الأمريكية جدًا دقيقه ومرتبطه ببعضها ..
    هل يؤثر فيما بعد ..؟؟
    لا .. لن يؤثر بإذن الله ..

ولكن حدثت معي قصة في المطار جعلتني أيقن بأن أنظمتهم مترابطه كما هي عادة الأمريكان !
    وصلت في إحدى الرحلات لأتفاجأ من الموظف بأن الـ I-20 الحالي رقمه غير متطابق برقم السيفيس لديه !!!
    وبعد لحظات ..
    أبلغني بأنه إطلع بالخطأ على قبول سابق مُلغى لم أقم حتى بتسديد رسومه .. ليعتذر عن هذا الخطأ !!

هذا يدل ..
    على أن القبولات السابقة موجوده في نظامهم ولكن غير مؤثره !

سبب ذكري لهذا الموقف:
    أحببت أن أفيدك فقط و أُحيطك علمًا !

7 "
  7. السلام عليكم

تحيه للجميع

انا طالع على حسابي الخاص امريكا

لو قدمت على معهد لغة انجليزيه وثاني يوم طرى علي اقدم على معهد ثاني (او مثلا بقدم بعد صدور الـ i 20 للمعهد الأول)
    هل فيه اشكاليه؟؟ يعني يكون رقم جوازي مثلا مرتبط بمعهد او i20 محدد؟؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sniper_11
    السلام عليكم

تحيه للجميع

انا طالع على حسابي الخاص امريكا

لو قدمت على معهد لغة انجليزيه وثاني يوم طرى علي اقدم على معهد ثاني (او مثلا بقدم بعد صدور الـ i 20 للمعهد الأول)
    هل فيه اشكاليه؟؟ يعني يكون رقم جوازي مثلا مرتبط بمعهد او i20 محدد؟؟
    حياك الله ..

الأفضل قبل كتابة أي إستفسار مراجعة المواضيع الموجودة .. لذا، تم دمج موضوعك في هذا الموضوع ..
    لأنه يحمل نفس الإستفسار .. إن شاء الله يفيدك !

موفق ،،

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..
    حياك الله ..

الأفضل قبل كتابة أي إستفسار مراجعة المواضيع الموجودة .. لذا، تم دمج موضوعك في هذا الموضوع ..
    لأنه يحمل نفس الإستفسار .. إن شاء الله يفيدك !

موفق ،،

حياك الله

شكرا على المتابعه ونشاطك مع اخوانك واخواتك

لكن حقيقةً كنت اتمنى منك ان تقرأ الموضوع قبل دمجه في موضوع آخر لا علاقه له به...

استفساري قبل صدور الفيزه
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.