الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة تعويض رسوم التأشيرة الأمريكية ومابعد التأشيرة

مشكلة تعويض رسوم التأشيرة الأمريكية ومابعد التأشيرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3503 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تاج العز
    تاج العز

مبتعث جديد New Member

تاج العز الولايات المتحدة الأمريكية

تاج العز , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Chemical Biology , بجامعة Stevens Institute of Technology
    • Stevens Institute of Technology
    • Chemical Biology
    • أنثى
    • West New York, New Jersey
    • السعودية
    • Jun 2007
    المزيدl

September 22nd, 2014, 09:07 AM

الســلام عليكــم ..

أنا عندي استفسار ين :
    الأول : بخصوص تعويض التأشيرة الأمريكية ..

أنا الحين قدمت على التأشيرة الأمريكية وأنا بكندا وسويت المقابلة كمان هناك .. بما إني منتقلة من كندا لأمريكا
    المشكلة إني دافعة الرسوم ببطاقة الفيزا من بنك كندي وأخذت صورة من الشاشة لحسابي الكندي وفيها رسوم الدفع والتاريخ بس طبعا مافي اسمي أو اسم مرافقي بما ان الحساب مفتوح أون لاين..
    بس عندي كمان الفواتير الالكترونية الي حفظتها بعد مادفعت أون لاين على موقع الهجرة الأمريكية مدري القنصلية لعمل الموعد ، وكذلك عندي الايميل المرسل من القنصلية لإثبات موعد المقابلة وموضح فيه إنه تم الدفع..
    المشكلة إن الملحقية الطيبة رافضة تدفع ويقولوا لازم أرفق كشف حساب من البنك.. وأرد أقلهم مقدر أجيب لكم كشف حساب لأن البنك الي تم الدفع منه كندي وفور انتقالي لأمريكا تم إغلاقه ..
    ولكن ..
    بدون جدوى !!!!

ما العمل ؟ وكيف يتم التفاهم معهم ؟

_ مع العلم أني رفعت طلبين تعويض لهذه التأشيرة مع شرح مفصل ولكن يتم الرد من قبلهم بنفسسس الرد تماما (كوبي بيست يعني ) !!!!! و الطلب للمرة الثالثة في الطريق.....

الثاني: بعد الحصول على التأشيرة واصبحت في البلد وبديت الجامعة انتبهت إن في شي اسمه SEVIS أو I-901

هل المفروض أعبيه وأدفعه الآن ؟ ولا أموري في السليم بما إني في البلد وبديت الجامعة ؟

الرجاء إفادتي في أقرب وقت ممكن وأكون جدا شاكرة لكم تعاونكم معي ..
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.