الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم رفض فيزتي مرتان .. هل من نصائح ؟

تم رفض فيزتي مرتان .. هل من نصائح ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3490 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ahmed737
    ahmed737

محظور

ahmed737 السعودية

ahmed737 , ذكر. محظور. من فلسطين , مبتعث فى السعودية , تخصصى إدارة وأعمال , بجامعة الهيثم
    • الهيثم
    • إدارة وأعمال
    • ذكر
    • غزة, فلسطين
    • فلسطين
    • Jan 2014
    المزيدl

September 30th, 2014, 02:18 AM

السلام عليكم يا شباب
    انا قدمت عالفيزا الامركية مرتين وترفضت بغرض الدراسة ووفرت كل الطلبات انا مقيم ومن مواليد السعوديةوكل أهلي بالسعودية الجنسية فلسطيني حامل لجواز السطلة الفلسطينية
    مع العلم سافرت أوروبا قبل أسبوع رجعت من هناك فايش تنصحوني يا اهل الخبرة يللي عنده معلمومة يقولي إياها يعني امريكا احسن من اوروبا كان قدامي 28دولة وانا بعتبر السعودية وطني الثاني
    انا الاي توني حقي جاهز وباقي له شهر هل تنصحوني اقدم لانه بجد طفشت من هذا الموضوع وجبت كشف لهم كشف خساب باسم أخي
  2. اذا رفضوك مرتيين هناك نسبة كبيرة انهم يرفضوك مرة اخرى . حاول التقديم مرة اخرى وركز على نقطتيين وهما

- كشف الحساب , يجب ان يكون المبلغ اكثر من كاف لتغطية جميع مصاريفك
    - يفضل ان تحصل على قبول جامعي نهائي او على الاقل مشروط لاثبات جديتك في الدراسة .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed737
    السلام عليكم يا شباب
    انا قدمت عالفيزا الامركية مرتين وترفضت بغرض الدراسة ووفرت كل الطلبات انا مقيم ومن مواليد السعوديةوكل أهلي بالسعودية الجنسية فلسطيني حامل لجواز السطلة الفلسطينية
    مع العلم سافرت أوروبا قبل أسبوع رجعت من هناك فايش تنصحوني يا اهل الخبرة يللي عنده معلمومة يقولي إياها يعني امريكا احسن من اوروبا كان قدامي 28دولة وانا بعتبر السعودية وطني الثاني
    انا الاي توني حقي جاهز وباقي له شهر هل تنصحوني اقدم لانه بجد طفشت من هذا الموضوع وجبت كشف لهم كشف خساب باسم أخي
    ممكن توضحلنا ايش كانت الاسئله بالظبط و ايش كانت اجوبتك عشان ممكن واحد من اخوانا الكريمين يساعدك لاني مثل حالتك كان موعدي قبل امس و اترفضت في دقيقه بس
    7 "
  4. ليش رايح أمريكا ؟
    جاوبته للدراسة
    ايش راح تدرس؟
    اجبته لغة +دبلوم إدراة أعمال
    من التكفل بمصاريفك؟
    اجبته أخي
    هل قبل ذلك قدمت على الفيزا؟
    نعم وشرحت له أسباب الرفض 1-لم يتبين بأنك طالب مؤهل للذهاب للويات المتحدة
    2-ليس لديك روابط عائلية للعودة إلى الوطن الأم أو إلى المملكة العربية السعودية والعكس صحيح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.