الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استفسار بخصوص يوم المقابله ضروري الله يخليكم

مساعدة استفسار بخصوص يوم المقابله ضروري الله يخليكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3481 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mostt1995
    mostt1995

مبتعث جديد New Member

mostt1995 السعودية

mostt1995 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من مصر , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب ثانوي , بجامعة الرياض
    • الرياض
    • طالب ثانوي
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • مصر
    • Sep 2014
    المزيدl

October 16th, 2014, 01:42 AM

السلام عليكم يا اخوان انا طلعلي في البداية انا قدمت على اكتر من مكان عشان ع الاقل مكان يقبلني فا المهم طلعلي قبول معهد خاص دفعت السيفيس و حجزت الموعد و كلوا تمام و اليوم و صلني قبول من المعهد حق الجامعه و قبول مشروط منها فا انا موعد السفاره يوم الثلاثاء الجاي فا هل ممكن اروح الآيتويني تبع الجامعه عادي و لا فيه مشاكل و ياريت تصنحوني اعمل ايه مع العلم اني عاوز اروح معهد الجامعه اضمن و شكرا
  2. الفيزا عندنا بالسعوديه يعطونك خمس سنوات .. فلو فرضا درست هناك سنه و انتهيت من اللغه .. تقدر تسوي تحويل للفيزا على الجامعه الي انت بتدرس فيها .. طبعا هالتحويل يتم بين معهدك و جامعتك من دون الحاجه للرجوع الى دولتك عشان تسوي فيزا جديده
    7 "
  3. ما فيه ازعاج اخوي .. نحن هنا لمساعدة اخوانا قدر المستطاع

تحديد المده تخضع لسياسة كل سفاره في كل دوله .. يعني بعض الدول العربيه والتي يكثر فيها النزاعات كسوريا مثلا .. تتخوف أمريكا من مشكلة هجرة سكانها لأمريكا عن طريق الدراسه .. لذلك يمنحونهم في الغالب نوع معين من الفيزا والتي يكون عليها بعض القيود .. بينما بعض الدول تكون الفيز الصادره منها اقل قيود .. أتمنى وضحت لك الصوره اخوي .. ومن هذي القيود انهم يمنحونك سنه واحده فقط

بالنسبه لنظام اصدار الفيزا عندكم في مصر .. فلا يوجد عندي فكره عنه .. وهل هو مسموح بإصدار خمس سنوات او لا .. لانه مثل ما قلت لك يخضع لسياسات معينه .. بس ما يمنع انك تقوله انك راح تكمل دراسة البكالريوس بعد اللغه .. يمكن يفيدك .. و متأكد أنا انه في المقابله الشخصيه راح يسألك ليه رايح أمريكا .. فانت استغل الفرصه وقله لدراسة اللغه و الحصول على البكالريوس

بالتوفيق اخوي ان شاء الله .. و عذرا اذا ما جاوبت على استفسارك المحدد لقصور معلوماتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BE OPTIMISTIC
    الفيزا عندنا بالسعوديه يعطونك خمس سنوات .. فلو فرضا درست هناك سنه و انتهيت من اللغه .. تقدر تسوي تحويل للفيزا على الجامعه الي انت بتدرس فيها .. طبعا هالتحويل يتم بين معهدك و جامعتك من دون الحاجه للرجوع الى دولتك عشان تسوي فيزا جديده

قصدكـ رقم آلسيفس .. أللي يسوي تحويل من آلمعهد للجآمعة ..
    آلفيزآ تبقى مثل مآهي .. مآيتغير فيهآ شي ..

بآلتوفيق ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.