الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

في تعريف الراتب .. الإسم يختلف عن الجواز!

في تعريف الراتب .. الإسم يختلف عن الجواز!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3479 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abdullelah1989
    Abdullelah1989

مبتعث جديد New Member

Abdullelah1989 السعودية

Abdullelah1989 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى mechanical maintenance engineering , بجامعة Jubail Industrial College
    • Jubail Industrial College
    • mechanical maintenance engineering
    • ذكر
    • Jubail Industrial City, eastern province
    • السعودية
    • Sep 2014
    المزيدl

October 17th, 2014, 06:33 AM

السلام عليكم...

مقابلتي بعد بكره في الظهران..انا جايب معي تعريف بالراتب من العمل لانهم راح يسالوني( من اللي راح يتكفل بدراستك ) و راح اقولهم انا و الشي الاكيد بيطلبو مني تعريف الراتب...

المشكله الاسم اللي بتعريف الراتب فيه اختلاف بسيط عن اللي بالجواز...عاده يجي اسم الاب و بعد اول حرف من اسم الجد..و اول حرف من اسم الجد مو موجود في تعريف الراتب

هل فيه اشكاليه بخصوص هالشي؟؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullelah1989
    السلام عليكم...

مقابلتي بعد بكره في الظهران..انا جايب معي تعريف بالراتب من العمل لانهم راح يسالوني( من اللي راح يتكفل بدراستك ) و راح اقولهم انا و الشي الاكيد بيطلبو مني تعريف الراتب...

المشكله الاسم اللي بتعريف الراتب فيه اختلاف بسيط عن اللي بالجواز...عاده يجي اسم الاب و بعد اول حرف من اسم الجد..و اول حرف من اسم الجد مو موجود في تعريف الراتب

هل فيه اشكاليه بخصوص هالشي؟؟؟

مومشكله أخي ,
    أوراقك رسميه وكامله توكل على الله ولاتشقق على نفسك بالتفكير
    التفكير السلبي يتعب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3nfoan
    مافيه خوف بس راح يمكن يسألك المدخول الشهري والسنوي وكم راتبك اعطيه اجابات صحيحه
    وكشف الحساب خل فيه مبلغ كبير يغطي تكاليف المعهد
    يعطيج العافيه اختي...
    بالنسبه للتعريف بالراتب مكتوب فيه كل شي بالتفصيل...ومن ناحيه كشف الحساب يا رب لك الحمد المبلغ ممتاز
    بس انا اللي شايل همه الاسم لا يدققون فيه واجد..( شكلي راح اقعد اشتته اول ما يطلب مني تعريف الراتب ههههههه )

محتااج دعوه منكم..
    و بالتوفيق,,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullelah1989
    يعطيج العافيه اختي...
    بالنسبه للتعريف بالراتب مكتوب فيه كل شي بالتفصيل...ومن ناحيه كشف الحساب يا رب لك الحمد المبلغ ممتاز
    بس انا اللي شايل همه الاسم لا يدققون فيه واجد..( شكلي راح اقعد اشتته اول ما يطلب مني تعريف الراتب ههههههه )

محتااج دعوه منكم..
    و بالتوفيق,,,
    لا لاتخاف ماراح يدقق ولايتنبه اخوي جاب العيد بالمقابله ياألف عليه تأليفات انا قلت له والله لو تحب راس السفير ماطلعو لك الفيزا على هالتخريفات الي سواها بس طلعوها بالاخير
    اهم شيء تكون واثق لما تكلمه وكانك فاهم الوضع وكل شيء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.