الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تكفون المساعده اللي يجزاكم الف خير مشكلة في موعد السفارة الامريكية

مساعدة تكفون المساعده اللي يجزاكم الف خير مشكلة في موعد السفارة الامريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3436 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ALR
    ALR

مبتعث جديد New Member

ALR الولايات المتحدة الأمريكية

ALR , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى a , بجامعة a
    • a
    • a
    • ذكر
    • a, a
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

November 26th, 2014, 11:36 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني عندي مشكلة في تحديد موعد المقابلة لزوجتي وطفلتي في السفارة الامريكة انا سويت كل شي ودفعت رسوم الفيزا من بنك سامبا وبعدها بيوم جتني رسالة انه تم تفعيل الرسيفت نمبر ودخلت على الموقع عشان اسوي الموعد ولقيت ان رقم الرسيفت نمبر تعبأ تلقائيا وسويت استمرار وطلع لي ملف وماكان فيه اي موعد او ايام وتاريخ اول مكان ورجعت لصفحة الدفع وللاسف اختفاء رقم الرسيفت نمبر واللي هو رقم السي جي اي وحطيته وللاسف ما مشى معي ورجعت ابحث وش المشكله ماني عارف لكن في سوال قبلها جاني ويقول هل هذا الابلكيشن لشخص اقل من 14 عام وقلت نعم عشان ان طفلتي اقل من 14 عام ولكن زوجتي اكبر ولازم تحضر المقابلة ولا اعلم اذا هذا السبب وش الحل تكفون مابقئ شيئ على سفرتهم وهاذي المشكلة لخبطتنا اتمنى منكم تفيدوني الله يجزاكم الف خير تكفون اللي عنده حل يعلمني لان محتاج اخلص في اقرب وقت........
  2. اخي الكريم المشكلة بسيطه ولله الحمد. تدخل على موقع تحديد المواعيد وتاخذ ايميل الدعم وتشرح لهم المشكلة وما تاخذ اقل من اربع وعشرين ساعه وتلقى المشكلة انحلت وتدخل السستم وتسوي موعد وحاول تجاوب السوالين الموجوده في الابلكيشن صحيح لانهم هم سبب المشكلة
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tomtit
    اخي
    مالجديد في موضوعك
    انا حصل لي نفس الشي وموعارف الحل !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.