الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مشكلة ال I-20 بين المعهدين وانا في السعوديه

مساعدة مشكلة ال I-20 بين المعهدين وانا في السعوديه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3408 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hussam_eid
    Hussam_eid

مبتعث جديد New Member

Hussam_eid الولايات المتحدة الأمريكية

Hussam_eid , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى CE , بجامعة OU
    • OU
    • CE
    • ذكر
    • athens, ohio
    • السعودية
    • Dec 2014
    المزيدl

December 21st, 2014, 03:25 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    أعزائي واخواني المبتعثين

أنا عندي مشكلة جدا كبيره او انها ميسرة بامر الله، وبحثت عن حلول لها عبر المنتديات ولم احصل على اي رد شافي. ومن هنا حتكلم بالعامي شوي عشان اعبر اكثر

أخوكم مرافق لمبتعثه في جامعة Ohio University في مدينة أثينز ، المعهد جدا متشدد و بدون ما اكثر في الاسباب ما صرت متاهل في المعهد " طرد " في هذا السمستر الي هو قبل اجازة الكرسمس.
    والمعهد حظرني انو ما اسافر السعوديه قبل ما اخذ النتايج في يوم 12/12 ورحلتي يوم 12/13. المهم يا اخوان اخذت النتيجه وقالولي قبل لا تنزل دورلك قبول في معهد ثاني او بالاصح جيب قبول
    من ال Hocking college . رحنا المعهد الثاني و استفسرت انو اقدر ارسل الاوراق ايميل من السعوديه لأنو في اوراق لازم اسويها في السعوديه. وسافرت ووصلت بالسلامه
    والحمد لله والشكر وبعد معاناه جبت القبول في الوقت البدل الضائع وهو الان في الطريق ليه فيه القبول وال SEVIS release " الي ما اعرف ايش هوه الى الان" . والمعهد الجديد تراسل مع المعهد القديم.
    وكان اخر دوامات لهم على حسب علمي وعلم زملائي المتواضع 12/19 الجمعه.

ادري اني مطول عليكم في الموضوع بس عشان تكونو عاشين الحدث من البدايه.

الانــ اخر ايميل جاني من ال Hockig يقول " ان ما اسوي ال Transfer من OU الا لمن ارجع الى امريكا، ولو سويته ما حقدر ادخل امريكا"
    وجاني ايميل ثاني من الـ OU يقول " وصلتنا اوراقك من الـ Hocking, و ورقة الـ Transfer مرفقة لك في الايميل"
    طبعأ سويت Forward للإيميل الاول لهم فقالولي " متى راجع على امريكا " ورديت عليهم ....................... ولم القى جواب .

وهنا انا اتوترت زيادة وما هديت ولا خليت انسان ما سالتو لكن الردود كانت مشكوك فيها. فجيتكم يا اهل الخبره تكفوووووون افيدوني.
    وهل لو ردو عليه الـ OU وقالولي سوي الترانسفير أسويه ولا لأ ؟؟؟؟

وهنا بكتب معلومات اعتقد حتسألوني عنها :
    * I-20 مجدد تقريبا ثمانية شهور من الان وموقع للسفر والدخول مره اخرى.
    * الجامعه مغلقه ويفتحو في 1/1 والسمستر يبدأ في 1/12.
    * موعد عودتي 1/10

كذا انا بردت قلبي في الكتابه وادري العذر قليل عن الاطاله في كلامي لكن " أخووكم مو داري ايش يسوي " أفيدوني افادكم الله وعافاكم ووفقكم في حياتكم العمليه والعلميه

شكرا ....
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.