الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيزا المرافق B1

فيزا المرافق B1

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3407 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سيدة شجرة
    سيدة شجرة

مبتعث مجتهد Senior Member

سيدة شجرة السعودية

سيدة شجرة , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى chem , بجامعة kkk
    • kkk
    • chem
    • أنثى
    • للحين, ماادري
    • السعودية
    • Jun 2014
    المزيدl

December 21st, 2014, 11:16 PM

السلام عليكم

انا اعرف طريقة DS_160 لفيزا F1 لكن محرمي ومرافقتي مااعرف طريقة تعبئة النموذج ياليت احد يساعدني

زي خانة المرافقين لي اضيف امي واخوي ولا بس اخوي لأنه المحرم وفي DS لأخوي اضيف امي معاه؟

ايضا المرافقين بالنسبة لمحرمي اكتب انا وامي او كيف؟ وامي بعد اكتب انا واخوي ولا اخوي بس؟

السبونسر لمحرمي اكتب الوزارة او كيف؟

ايضا مدة الأقامة خمس سنوات للمحرم والمرافقة؟ ام ستة أشهر؟

وهل صحيح أسدد رسوم السيفيس قبل المقابلة بثلاث أيام فقط؟
  2. وعليكم السلام

نموذج ds160 , نموذج تفاعلي لعدة انوع من الفيزا مثل f1 f2 و b1 /b2 . بامكان كل من اخوك وامك تعبئة نفس النموذج .

- هناك سؤال يقول هل هناك من سيرافقك الى امريكا خلال هذه الرحلة ؟ كل شخص يكتب الاشخاص الذين سيسافرون معه .

- للتذكير, الفيزا السياحية ليست فيزا للمرافقة والاقامة المطولة ,ولايوجد ضمان بتمديد فترة الاقامة او السماح لهم بالدخول بعد الاقامة ل6 اشهر والعودة خلال فترة قصيرة .

- السفارة تعرف وضع المحرم الاخ , لكن بسبب سفروالدتك معكم هناك احتمال بسيط ان يتم رفضها او رفضكم جميعا .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    وعليكم السلام

نموذج ds160 , نموذج تفاعلي لعدة انوع من الفيزا مثل f1 f2 و b1 /b2 . بامكان كل من اخوك وامك تعبئة نفس النموذج .

- هناك سؤال يقول هل هناك من سيرافقك الى امريكا خلال هذه الرحلة ؟ كل شخص يكتب الاشخاص الذين سيسافرون معه .

- للتذكير, الفيزا السياحية ليست فيزا للمرافقة والاقامة المطولة ,ولايوجد ضمان بتمديد فترة الاقامة او السماح لهم بالدخول بعد الاقامة ل6 اشهر والعودة خلال فترة قصيرة .

- السفارة تعرف وضع المحرم الاخ , لكن بسبب سفروالدتك معكم هناك احتمال بسيط ان يتم رفضها او رفضكم جميعا .
    الوالدة راح تطلع ضمان مالي بااسم اخي لذالك راح يكون هو كفيلها الا ان تضمها الوزارة .. لكن مافهمت اكتب لهم مدة التأشيرة ست أشهر ام خمس سنوات؟ او أكتب للوالدة فقط ستة أشهر؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة شجرة
    الوالدة راح تطلع ضمان مالي بااسم اخي لذالك راح يكون هو كفيلها الا ان تضمها الوزارة .. لكن مافهمت اكتب لهم مدة التأشيرة ست أشهر ام خمس سنوات؟ او أكتب للوالدة فقط ستة أشهر؟
    مدة صلاحية التأشيرة محددة مسبقا وهي 5سنوات . مدة الاقامة في الزيارة الواحد تحدد في المطار وتكون في الاغلب 6 اشهر .

هناك سؤال عن مدة الزيارة ويفضل كتابة مدة اقل من6 اشهر لكل من اخوك ووالدتك .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    مدة صلاحية التأشيرة محددة مسبقا وهي 5سنوات . مدة الاقامة في الزيارة الواحد تحدد في المطار وتكون في الاغلب 6 اشهر .

هناك سؤال عن مدة الزيارة ويفضل كتابة مدة اقل من6 اشهر لكل من اخوك ووالدتك .

المدة المراد قضائها بالنسبة لي انا كطالبة خمس سنوات؟

بالنسبة لمحرمي ومرافقتي خمس اشهر مثلاً؟

وفي خانة المرافقين نفس الشي احط محرمي ومرافقتي وبرضوا في نموذج محرمي احط اسمي واسم مرافقتي ومرافقتي اسمي واسم المحرم كذا صح؟

وهل صحيح اسدد السيفس قبل أربع ايام من وقت المقابلة ولا أي وقت عادي؟

أيضاً في معلومات غير معروفة مثل سنة تخرج الوالدة او مولد الجد والجدة ممكن اتجاهلها او لا؟

بيانات الأتصال بالأشخاص ممكن تكون منهم امي وأخوي ولا لا؟ أيضاً بالنسبة للأم ممكن وضع بيانات اتصال ابنائها؟

السبونسر او الراعي للمحرم اكتب الوزارة او سيلف؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة شجرة
    المدة المراد قضائها بالنسبة لي انا كطالبة خمس سنوات؟

بالنسبة لمحرمي ومرافقتي خمس اشهر مثلاً؟

وفي خانة المرافقين نفس الشي احط محرمي ومرافقتي وبرضوا في نموذج محرمي احط اسمي واسم مرافقتي ومرافقتي اسمي واسم المحرم كذا صح؟

وهل صحيح اسدد السيفس قبل أربع ايام من وقت المقابلة ولا أي وقت عادي؟

أيضاً في معلومات غير معروفة مثل سنة تخرج الوالدة او مولد الجد والجدة ممكن اتجاهلها او لا؟

بيانات الأتصال بالأشخاص ممكن تكون منهم امي وأخوي ولا لا؟ أيضاً بالنسبة للأم ممكن وضع بيانات اتصال ابنائها؟

السبونسر او الراعي للمحرم اكتب الوزارة او سيلف؟

حيآكـ آلله ..
    كلام أخوي Nasa 2009 صحيح أكتبي لأمكـ فترة الإقامة لمدة تقل عن 6 أشهر لأن فيزتها سياحية !!
    أما الأخ ..
    يصدر فيزا من نوع F1 أفضل بعد تقديم ما يثبت ذلك من قبولات وشهادة بنكية ..

بخصوص السيفس ..
    لا مو صحيح قبل المقابلة بأربع أيام .. بإمكانه السداد قبل المقابلة بكثير ..
    أذكر سددت السيفس قبل المقابلة بفترة غير بسيطة !

الأم ..
    ممكن وضع إتصالات أحد الأبناء أو رقمها الخاص ..
    للمحرم أكتبي بأن المتكفل وزارة التعليم العالي .. ولكن لا تنسي بأن يحضر معه شهادة بنكية خاصة به ..

موفقه ,,
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

حيآكـ آلله ..
    كلام أخوي Nasa 2009 صحيح أكتبي لأمكـ فترة الإقامة لمدة تقل عن 6 أشهر لأن فيزتها سياحية !!
    أما الأخ ..
    يصدر فيزا من نوع F1 أفضل بعد تقديم ما يثبت ذلك من قبولات وشهادة بنكية ..

بخصوص السيفس ..
    لا مو صحيح قبل المقابلة بأربع أيام .. بإمكانه السداد قبل المقابلة بكثير ..
    أذكر سددت السيفس قبل المقابلة بفترة غير بسيطة !

الأم ..
    ممكن وضع إتصالات أحد الأبناء أو رقمها الخاص ..
    للمحرم أكتبي بأن المتكفل وزارة التعليم العالي .. ولكن لا تنسي بأن يحضر معه شهادة بنكية خاصة به ..

موفقه ,,
    ماراح يسألوة ليه جايب معاك اوراق شهاداتك البنكية وانت كاتب ان المتكفل وزارة التعليم العالي؟ او راح يشكوون؟ او يكتب سيلف؟
    ثاني سؤال عادي اكتب من وسائل التواصل لشخصين امي او ممنوع كتابة أحد الوالدين لازم صديق او قريب؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة شجرة
    ماراح يسألوة ليه جايب معاك اوراق شهاداتك البنكية وانت كاتب ان المتكفل وزارة التعليم العالي؟ او راح يشكوون؟ او يكتب سيلف؟
    ثاني سؤال عادي اكتب من وسائل التواصل لشخصين امي او ممنوع كتابة أحد الوالدين لازم صديق او قريب؟

أساسا لابد من السؤال ..
    لماذا ستذهب إلى أمريكا ؟ ومنها يذكر بأنه في حال الوصول لأمريكا الملحقية ستتكفل بجميع تكاليفه الدراسية و ما إلى ذلكـ ..

و الله ما أذكر وش كتبت بس الأغلب شخص قريب منك عادي الوالدين ..
    أكتبي حتى لو رقم أخوك بإذن الله مايضر ..

موفقه ,,
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

أساسا لابد من السؤال ..
    لماذا ستذهب إلى أمريكا ؟ ومنها يذكر بأنه في حال الوصول لأمريكا الملحقية ستتكفل بجميع تكاليفه الدراسية و ما إلى ذلكـ ..

و الله ما أذكر وش كتبت بس الأغلب شخص قريب منك عادي الوالدين ..
    أكتبي حتى لو رقم أخوك بإذن الله مايضر ..

موفقه ,,

ايضا الوالدة اكتب لها الوزارة او لا؟ لأن الوزارة حسب علمي فقط تتكفل بالتأمين الطبي والتذاكر فأكتب السبونسر سيلف واستخرج كشف حساب لها؟ ومدة المراد قضائها لها اكتب خمس أشهر او أقل؟

مرره شكرا مقدما والله يعافيك ويوفقك يارب دنيا واخره
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة شجرة
    ايضا الوالدة اكتب لها الوزارة او لا؟ لأن الوزارة حسب علمي فقط تتكفل بالتأمين الطبي والتذاكر فأكتب السبونسر سيلف واستخرج كشف حساب لها؟ ومدة المراد قضائها لها اكتب خمس أشهر او أقل؟

مرره شكرا مقدما والله يعافيك ويوفقك يارب دنيا واخره

لم يسبق لي إصدار تأشيرة سياحية ..
    ولكن الوزارة جهة تعليمية ..
    لذا ..الوالدة ..
    أكتبي لها إسم الشخص الموجود في الشهادة البنكية أفضل
    المبلغ الموجود في الشهادة البنكية لا يقل عن 85 ألف أو أكثر لضمان الموافقة على الفيزا ..
    ومدة الإقامة أهم شي لا تتجاوز الـ 6 أشهر ..

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.