الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دفعت رسوم الفيزا من امس وإلى الآن ماقدرت احجز موعد

دفعت رسوم الفيزا من امس وإلى الآن ماقدرت احجز موعد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3385 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مسلمة
    مسلمة

مبتعث مجتهد Senior Member

مسلمة السعودية

مسلمة , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى nothing , بجامعة nothing
    • nothing
    • nothing
    • أنثى
    • nothing, nothing
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

December 22nd, 2014, 12:35 PM

السلام عليكم

بالنسبة لنظام السفارة الفاشل في حجز المواعيد

أنا دفعت الرسوم من أمس الظهر وإلى الآن ماقدرت احجز موعد لما اكتب رقم الإيصال يطلع خطأ ايش السبب ؟

وكان فيه مواعيد قريبة متاحة والآن بسبب تأخيرهم مافي إلا موعد بعيد

وأنا من المرحلة التاسعة والمرحلة بتغلق نهاية الشهر اقدر اطلب موعد طارئ ولا ممنوع !

2. لا مشكلة اخونا انتظر فقط الموضوع ياخذ يوم إلى يومين .. لا تقلق يحتاج الموعد 24 ساعة عشان يتفعل ، و ما يحتاج تدخل رقم الإيصال، إذا تفعل راح يرسلون لك مسج على الإيميل يقولون لك فيه انه تفعل ..

الله يوفق الجميع
    7 "
  3. السلام عليكم

قمت قبل 3 ايام بالسداد لحجز فيزا سياحية لامريكا عن طريق سامبا اون لاين وانخصم المبلغ و عندي صورة من بيانات الدفع

انتظرت الى الوقت هذا و انا كل ماجيت ادخل رقم الايصال يقولي خطأ بالرقم و تاكد من الدفع ومن هالحكي ... انا ادري اني لازم انتظر يوم لكن 3 ايام اعتقد انه فيه شي ناقص علي او مشكله او مدري .. كلمتهم تلفون وقالي الرد الالي انهم باجازة !!!

ما الحل .. انا ابي احجز موعد لي و لعائلتي و لغريب انه ينكتب بالصفحة لكل تأشيرة رقم ايصال لحاله .. وانا سددتهم دفعة واحدة وعطاني البنك رقم ايصال واحد ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدام عنود
    السلام عليكم

قمت قبل 3 ايام بالسداد لحجز فيزا سياحية لامريكا عن طريق سامبا اون لاين وانخصم المبلغ و عندي صورة من بيانات الدفع

انتظرت الى الوقت هذا و انا كل ماجيت ادخل رقم الايصال يقولي خطأ بالرقم و تاكد من الدفع ومن هالحكي ... انا ادري اني لازم انتظر يوم لكن 3 ايام اعتقد انه فيه شي ناقص علي او مشكله او مدري .. كلمتهم تلفون وقالي الرد الالي انهم باجازة !!!

ما الحل .. انا ابي احجز موعد لي و لعائلتي و لغريب انه ينكتب بالصفحة لكل تأشيرة رقم ايصال لحاله .. وانا سددتهم دفعة واحدة وعطاني البنك رقم ايصال واحد ...

عزيزتي:

خانة الايصال يتعبى تلقائيا لما يتفعل ، كل ماعليك هو الانتظار فقط ، ماراح تدخلي اي معلومات .. وراح توصلك رسالة تفعيل .. و هتروحي تسوي الموعد ع طول
    7 "
  5. السلام عليكم

انا واجهتني نفس المشكله

أمس رحت لفرع سامبا و حولت المبلغ و لما جيت الان أدخل الرقم في خانة receipt number يقول لي error

بنتظر لنهاية اليوم و بشوف انشالله يضبط معاي

سؤالي للأخوة؟ هل أكيد الرقم يتعبى اوتوماتيك ولا؟؟؟ واذا ماتعبى اوتوماتيك, هل أدخل رقم CGI ولا فيه رقم خاص بالوصل من البنك؟؟ لاني قلبت الوصل فوق تحت ماشفت شي اسمه receipt number!!!!

أرجوا الافادة و شاكر لكم أخواني
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haidar7
    السلام عليكم

انا واجهتني نفس المشكله

أمس رحت لفرع سامبا و حولت المبلغ و لما جيت الان أدخل الرقم في خانة receipt number يقول لي error

بنتظر لنهاية اليوم و بشوف انشالله يضبط معاي

سؤالي للأخوة؟ هل أكيد الرقم يتعبى اوتوماتيك ولا؟؟؟ واذا ماتعبى اوتوماتيك, هل أدخل رقم CGI ولا فيه رقم خاص بالوصل من البنك؟؟ لاني قلبت الوصل فوق تحت ماشفت شي اسمه receipt number!!!!

أرجوا الافادة و شاكر لكم أخواني
    السلام عليكم ،

نعم اخي العزيز ، بعد الدفع عليك فقط الإنتظار لمدة 24 ساعة من الدفع, رقم الإيصال بعد التفعيل راح يظهر اتوماتكياً ... ما يحتاج تدخل رقم الإيصال بعد الدفع ..

بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Semona
    السلام عليكم ،

نعم اخي العزيز ، بعد الدفع عليك فقط الإنتظار لمدة 24 ساعة من الدفع, رقم الإيصال بعد التفعيل راح يظهر اتوماتكياً ... ما يحتاج تدخل رقم الإيصال بعد الدفع ..

بالتوفيق
    شكرا جزيلا اخي العزيز و ربي يوفقك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaleds
    يا أخوان،،
    ممكن تفيدوني متى أقرب موعد في جدة والرياض والظهران؟
    أنا انتظر الi-20 لذلك لا أستطيع الدخول لصفحة حجز المواعيد

شكراً لكم،،
    فيه من بكرا و من الشهر الجاي كم يوم ، انصحك لا توتر نفسك انتظر ال i-20 بهدوء ، و ان شاء الله ماراح يفوتك شي .. وكل امرك لله ... وماراح يخيب ظنك .. لان كل ماعليك الان تعمله هو الانتظار ...

موفق ان شا الله
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaleds
    يا أخوان،،
    ممكن تفيدوني متى أقرب موعد في جدة والرياض والظهران؟
    أنا انتظر الi-20 لذلك لا أستطيع الدخول لصفحة حجز المواعيد

شكراً لكم،،
    دام انت مو مجبور على سفر بتاريخ معين بسبب اغلاق مرحلة و غيرها خذ الموضوع بهدوء ولاتستعجل المواعيد متوفرة ومعاك وقت الله يسهل امرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.