الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دفعت رسوم الفيزا من امس وإلى الآن ماقدرت احجز موعد

دفعت رسوم الفيزا من امس وإلى الآن ماقدرت احجز موعد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3412 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Semona
    فيه من بكرا و من الشهر الجاي كم يوم ، انصحك لا توتر نفسك انتظر ال i-20 بهدوء ، و ان شاء الله ماراح يفوتك شي .. وكل امرك لله ... وماراح يخيب ظنك .. لان كل ماعليك الان تعمله هو الانتظار ...

موفق ان شا الله
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلمة
    دام انت مو مجبور على سفر بتاريخ معين بسبب اغلاق مرحلة و غيرها خذ الموضوع بهدوء ولاتستعجل المواعيد متوفرة ومعاك وقت الله يسهل امرك
    شكراً لكنّ ارتحت يوم عرفت في مواعيد من بكرة ^^"
    أنا لازم أكون في الجامعة يوم 6 جانيواري والجامعة في إجازة إلى يوم 5 جانيواري ! مو من حقي استعجل؟ D:
    المشكلة مادري كم أسبوع مسموحلي أتأخر والإيميلات محد يرد عليها إلا بعد أيام وألحين الكل في إجازة
    الله يعيننا ويعينكم ~
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Semona
    السلام عليكم ،

نعم اخي العزيز ، بعد الدفع عليك فقط الإنتظار لمدة 24 ساعة من الدفع, رقم الإيصال بعد التفعيل راح يظهر اتوماتكياً ... ما يحتاج تدخل رقم الإيصال بعد الدفع ..

بالتوفيق

مثل ماقلت اخي الكريم

جاني التفعيل و الحمدلله دخلت و كملت الاجرائات و موعدي بكرة انشالله.. دعواتكم

بس سؤالي لك, يقولون لي جيب معاك الجواز القديم!!! المشكله ان مو عندي القديم تخلصت منه.. هل هناك مشكله في اصدار الفيزا و يمكن يرفضون طلبي؟؟؟

شكرا لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haidar7
    مثل ماقلت اخي الكريم

جاني التفعيل و الحمدلله دخلت و كملت الاجرائات و موعدي بكرة انشالله.. دعواتكم

بس سؤالي لك, يقولون لي جيب معاك الجواز القديم!!! المشكله ان مو عندي القديم تخلصت منه.. هل هناك مشكله في اصدار الفيزا و يمكن يرفضون طلبي؟؟؟

شكرا لك
    مرحبا ..

اخوي مافيه مشكله مو مهم ماراح يسألونك عنه (من تجربتي الشخصيه) ..

وتقدر تطلع ع موضوع تجارب المقابلات في السفارة الامريكيه
    http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=438333

غير كذا وضعهم سهل جداااا ، تطمن ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Semona
    مرحبا ..

اخوي مافيه مشكله مو مهم ماراح يسألونك عنه (من تجربتي الشخصيه) ..

وتقدر تطلع ع موضوع تجارب المقابلات في السفارة الامريكيه
    | . . تجربتك الخاصة في مقابلتك الشخصية في السفارات . . |

غير كذا وضعهم سهل جداااا ، تطمن ..

الحمدلله أشكرك جزيل الشكر اخي الفاضل

تعبتك معاي.. شكرا شكرا شكرا و وفقك الله دائما و ابدا

دعواتك لي بالتوفيق, بكرة موعدي
    7 "
  5. السلام عليكم
    اسعد الله أيامكم جميعاً
    الاسبوع الماضي عبيت نموذج DS-160 عشان الفيزا السياحية B2 بعدين سددت قيمة الفيزا عن طريق فرع بنك سامبا
    و للحين مو راضي الحساب يتفعل عشان احجز موعد ، كيف افعل حساب حجز المواعيد بعد السداد؟ لان بحاجة احدد اقرب موعد عشان ابدأ بحجز الطيران لان كل يوم و الثاني ترتفع اسعار الطيران
    و هل الفيزا السياحية تطول؟ لانه بحسب اجازتي لازم اسافر يوم ٢٧ مارس!
    و ما هي الاوراق المطلوب اخذها معي لمقابلة الفيزا؟

و فيه تقطة بغيت اوضحها:
    الصورة اللي رفعتها عند تعبئة نموذج DS-160 عمرها ثلاث سنوات و سبق ان قدمت فيها على فيزا دراسية فهل هذي تعتبر مشكلة؟؟ و هل تنصحون اصور صورة جديدة و اخذها معي للسفارة وقت المقابلة؟ ((النقطة هذي مسببه لي قلق كبير))

شاكر لكم يا اخوان

اخوكم سليمان
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soliman fahad
    السلام عليكم
    اسعد الله أيامكم جميعاً
    الاسبوع الماضي عبيت نموذج DS-160 عشان الفيزا السياحية B2 بعدين سددت قيمة الفيزا عن طريق فرع بنك سامبا
    و للحين مو راضي الحساب يتفعل عشان احجز موعد ، كيف افعل حساب حجز المواعيد بعد السداد؟ لان بحاجة احدد اقرب موعد عشان ابدأ بحجز الطيران لان كل يوم و الثاني ترتفع اسعار الطيران
    و هل الفيزا السياحية تطول؟ لانه بحسب اجازتي لازم اسافر يوم 27 مارس!
    و ما هي الاوراق المطلوب اخذها معي لمقابلة الفيزا؟

و فيه تقطة بغيت اوضحها:
    الصورة اللي رفعتها عند تعبئة نموذج DS-160 عمرها ثلاث سنوات و سبق ان قدمت فيها على فيزا دراسية فهل هذي تعتبر مشكلة؟؟ و هل تنصحون اصور صورة جديدة و اخذها معي للسفارة وقت المقابلة؟ ((النقطة هذي مسببه لي قلق كبير))

شاكر لكم يا اخوان

اخوكم سليمان
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله ..

أخوي الله يهديك كانب موضوعك في قسم الولايات الغربية !!! ويوجد قسم بأكمله عن الفيزا و القوانين الأمريكية ؟
    لذا، تم دمج موضوعك هنا لتستفيد لأنك لو بحثت في المنتدى لوجدت مواضيع تتحدث عن هذا الأمر !

عمومًا راجع هذا القسم ..
    ولي عودة من جديد لإستفسارك !

بالتوفيق ،،
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ping bong
    صباح الخير ياخواني
    انا الان بجدد الفيزا هل اول شي ادفع فلوس الفيزا ولا اعبي الابلكيشن DS -160 بعدين ادفع الفلوس وكيف طريقة رفع الصورة في الابلكيشن وكم حجهما لازم يكون ؟
    اهلا..
    الاول نموذج DS-160 ثم الدفع كما في اول اصدار للفيزا لااعلم اذا كان هناك اختلاف مع التجديد لكن لا اظن.

الصورة..
    في نهايه النموذج تقريبا بيعطيك خانه لرفع صورتك بتضغط عليها وتختار الصورة وتكون مقاسها 5❌5
    ودقتها 600❌600 بيكسل
    بالتوفيق...
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.