الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل مدة الفيزا الامريكية مرتبطة بإنتهاء الجواز ؟

هل مدة الفيزا الامريكية مرتبطة بإنتهاء الجواز ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3410 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ahmad_xax
    ahmad_xax

مبتعث مستجد Freshman Member

ahmad_xax الولايات المتحدة الأمريكية

ahmad_xax , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى - , بجامعة asu الله ييسرها
    • asu الله ييسرها
    • -
    • ذكر
    • -, -
    • السعودية
    • Dec 2014
    المزيدl

December 23rd, 2014, 03:49 PM

السلام عليكم

انا جوازي ينتهي بشهر 5 2016 يعني سنه وخمس شهور هل الفيزا لمده خمس سنوات ولا الى انتهاء الجواز؟

+ في موقع طلب الدراسه على الحساب الخاص كتبت معلومات جوازي وارفقت صوره له + الاي توني بيجي على جوازي الحالي

قريت انا انوا خمس سنوات الفيزا بغض النظر عن مده الجواز واذا جددت الجواز ادبس القديم بالجديد وخلاص تضبط اموري هل هذا صحيح ولا ؟

ويعطيكم العافيه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad_xax
    السلام عليكم

انا جوازي ينتهي بشهر 5 2016 يعني سنه وخمس شهور هل الفيزا لمده خمس سنوات ولا الى انتهاء الجواز؟

+ في موقع طلب الدراسه على الحساب الخاص كتبت معلومات جوازي وارفقت صوره له + الاي توني بيجي على جوازي الحالي

قريت انا انوا خمس سنوات الفيزا بغض النظر عن مده الجواز واذا جددت الجواز ادبس القديم بالجديد وخلاص تضبط اموري هل هذا صحيح ولا ؟

ويعطيكم العافيه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة ..
    حياك الله ..

لا غير مرتبطه ببعض .. ولكن عند تجديد الجواز أطلب من الجوازات السعودية عدم تخريم صفحة الفيزا الأمريكية ..
    وبذلك ..
    ستضطر لحمل الجواز القديم و الجديد عند الدخول مرة أخرى لأمريكا وذلك لوجود التأشيرة في الجواز القديم ..
    لأن نظام السفارة الأمريكية يمنع نقل التأشيرة من جواز قديم إلى جديد ..

موفق ,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة ..
    حياك الله ..

لا غير مرتبطه ببعض .. ولكن عند تجديد الجواز أطلب من الجوازات السعودية عدم تخريم صفحة الفيزا الأمريكية ..
    وبذلك ..
    ستضطر لحمل الجواز القديم و الجديد عند الدخول مرة أخرى لأمريكا وذلك لوجود التأشيرة في الجواز القديم ..
    لأن نظام السفارة الأمريكية يمنع نقل التأشيرة من جواز قديم إلى جديد ..

موفق ,,
    يعطيك العافيه

بس كم مده الفيزا خمس سنوات ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad_xax
    يعطيك العافيه

بس كم مده الفيزا خمس سنوات ؟

اللهم آمين أجمعين ..

إنت بأمريكا صح ؟ تأكد من مدة الفيزا الموجوده معك ..
    عادة مدتها للسعوديين 5 سنوات ..

موفق ,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

اللهم آمين أجمعين ..

إنت بأمريكا صح ؟ تأكد من مدة الفيزا الموجوده معك ..
    عادة مدتها للسعوديين 5 سنوات ..

موفق ,,

لا انا توني ماطلعت الفيزا وكنت متحير اجدد الجواز بعدين اطلعها ولا اطلعها على جوازي بس دام مافيها مشاكل بقعد على جوازي ذا.

لاهنت افدتني بيض الله وجهك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad_xax
    لا انا توني ماطلعت الفيزا وكنت متحير اجدد الجواز بعدين اطلعها ولا اطلعها على جوازي بس دام مافيها مشاكل بقعد على جوازي ذا.

لاهنت افدتني بيض الله وجهك

ووجهك أبيض ..
    و الله من رأيي جدد الجواز قبل إصدار الفيزا .. أفضل !

بالتوفيق ,,
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

ووجهك أبيض ..
    و الله من رأيي جدد الجواز قبل إصدار الفيزا .. أفضل !

بالتوفيق ,,

بس المشكله سجلت بالجامعه على الجواز الحالي والمعهد برضوا وعلى كلام المعهد ان شاء الله بكرا او بعده بيجيني الاي توني + لما سجلت بحق الدراسه على الحساب الخاص رفعت صوره الجواز وكتبت معلومات الجواز كلها فما ابي تصير لخبطه بسبتها دام الفيزا مالها علاقه بمده الجواز واقدر اخذ الجوازين بسوي كذا والله ييسر

شكرا لاهنت يالغالي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad_xax
    بس المشكله سجلت بالجامعه على الجواز الحالي والمعهد برضوا وعلى كلام المعهد ان شاء الله بكرا او بعده بيجيني الاي توني + لما سجلت بحق الدراسه على الحساب الخاص رفعت صوره الجواز وكتبت معلومات الجواز كلها فما ابي تصير لخبطه بسبتها دام الفيزا مالها علاقه بمده الجواز واقدر اخذ الجوازين بسوي كذا والله ييسر

شكرا لاهنت يالغالي

بالنسبة للجامعة و المعهد .. لا تشيل همها ..
    الـ I-20 فقط إسمك وبيانات المعهد أو الجامعة ,, بإمكانك تجديد الجواز وَ إصدار الفيزا دون أي مشاكل
    عن تجربة شخصية ..

أما الوزارة ..
    ماتوقع بيكون فيه أي مشكلة طالما جددت الجواز وبعد السفر لأمريكا تدخل بيانات الجواز من جديد ..
    تأكد منهم أكثر لأن من وجهة نظري أشوف مافيها أي شي !!

موفق ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.