الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهي إجراءات تحويل الفيزا من B1/B2 إلى F1 داخل أمريكا ؟

ماهي إجراءات تحويل الفيزا من B1/B2 إلى F1 داخل أمريكا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3398 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عدااي
    عدااي

مبتعث جديد New Member

عدااي المجر

عدااي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المجر , تخصصى HHH , بجامعة OREGON
    • OREGON
    • HHH
    • ذكر
    • امريكا, ASHLAND
    • السعودية
    • Dec 2014
    المزيدl

January 6th, 2015, 02:27 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله لايهينكم الي عنده معلومه يقدر يفيدني فيها أكون له شاكر .
    استفساري في حال إصدار فيزا سياحيه لي وعند الوصول الى امريكا ، اقدر اغيرها الي فيزة طالب F1
    وهل الإجراءات طويله ومعقده ولا سهله ،
    .

شاكر ومقدر لكم
  2. وعليكم السلام

الفيزا لاتحول في امريكا او في خارجها .

لكن بامكانك التقديم على فيزا F1 عن طريق السفارة باجراءات جديدة مع الاحتفاظ بالفيزا السياحية

اذا انت داخل امريكا هناك مايسمى بتغيير الوضع القانوني وبامكانك تعديل وضعك من سائج الى طالب F1 هذا التعديل ليس فيزا واذا خرجت من امريكا واردت ان تعود مرة اخرى يجب ان تقدم على فيزا طالب من السفارة ,

بامكانك تعديل وضعك عن طريق ادارة الهجرة عن طريق الرابط ادناه , اقرأ الشروط والمتطلبات جيدا واظن ان هناك مواضيع عدة بهذا الشأن استخدم البحث في موقع مبتعث اعلاه . عليك ان ترسل لهم خطاب يوضح فيه سبب تعديل وضعك وضمان مالي وi20 ورسوم 290 دولار والاجراءات تستغرق من شهريين الى 4 ويفضل ان تنتظر شهر الى شهرين بعد دخولك لتعديل وضعك .

ونصيحتي اذا مازلت في السعودية ولديك نية للدراسة في امريكا , قدم على الفيزا من السعودية ووفر على نفسك التعب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    وعليكم السلام

الفيزا لاتحول في امريكا او في خارجها .

لكن بامكانك التقديم على فيزا F1 عن طريق السفارة باجراءات جديدة مع الاحتفاظ بالفيزا السياحية

اذا انت داخل امريكا هناك مايسمى بتغيير الوضع القانوني وبامكانك تعديل وضعك من سائج الى طالب F1 هذا التعديل ليس فيزا واذا خرجت من امريكا واردت ان تعود مرة اخرى يجب ان تقدم على فيزا طالب من السفارة ,

بامكانك تعديل وضعك عن طريق ادارة الهجرة عن طريق الرابط ادناه , اقرأ الشروط والمتطلبات جيدا واظن ان هناك مواضيع عدة بهذا الشأن استخدم البحث في موقع مبتعث اعلاه . عليك ان ترسل لهم خطاب يوضح فيه سبب تعديل وضعك وضمان مالي وi20 ورسوم 290 دولار والاجراءات تستغرق من شهريين الى 4 ويفضل ان تنتظر شهر الى شهرين بعد دخولك لتعديل وضعك .

ونصيحتي اذا مازلت في السعودية ولديك نية للدراسة في امريكا , قدم على الفيزا من السعودية ووفر على نفسك التعب
    طيب لو سمحتو بالنسبة ليا انا عندي فيزا b1/b2 و مني عارفه كيف اغيرها ؟! ممكن الطريقة او رابط يساعدني ؟
    ابغى اغيرها f1 و انا في المملكة العربية السعودية ، فكيف الطريقة ؟
    و عندي سؤال دحين بابا معاه فيزا b1/b2 كيف حيقدر يقعد معايا هناك مدة الدراسة و فيزتو مفعولها ٦ اشهر و تلزم الخروج من الولايات و الرجوع ل ٦ اشهر اخرى ؟
    العذر من صاحب الموضوع بس ما حبيت افتح موضوع جديد و اسوي زحمة دام انو نفس الموضوع
    و شكراً
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RRRRRR
    طيب لو سمحتو بالنسبة ليا انا عندي فيزا b1/b2 و مني عارفه كيف اغيرها ؟! ممكن الطريقة او رابط يساعدني ؟
    ابغى اغيرها f1 و انا في المملكة العربية السعودية ، فكيف الطريقة ؟
    و عندي سؤال دحين بابا معاه فيزا b1/b2 كيف حيقدر يقعد معايا هناك مدة الدراسة و فيزتو مفعولها 6 اشهر و تلزم الخروج من الولايات و الرجوع ل 6 اشهر اخرى ؟
    العذر من صاحب الموضوع بس ما حبيت افتح موضوع جديد و اسوي زحمة دام انو نفس الموضوع
    و شكراً

أصدري فيزة جديده ..
    لأنه مسموح الجمع مابين الفيزتين !

بالنسبة لوالدك .. يقدر يجلس ويمدد داخل أمريكا ..
    راجعي الرابط التالي:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum177/thread437012.html

موفقه ,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

أصدري فيزة جديده ..
    لأنه مسموح الجمع مابين الفيزتين !

موفقه ,,
    مالها علاقة طيب الفيزا القديمة انهم يكنسلوها و يحطو بدالها الجديدة ؟
    يعني نفس خطواتي القديمة صح ؟ ولا اذكر انو عندي فيزا سياحية ولا شي ؟

طيب اخي بخصوص مرافقي الي معاه b1/b2 كيف حيقعد معايا و كل ستة شهور يروح و يسيبني يعني ؟ 😢

جزاكم الله خير شكراً لك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RRRRRR
    مالها علاقة طيب الفيزا القديمة انهم يكنسلوها و يحطو بدالها الجديدة ؟
    يعني نفس خطواتي القديمة صح ؟ ولا اذكر انو عندي فيزا سياحية ولا شي ؟

طيب اخي بخصوص مرافقي الي معاه b1/b2 كيف حيقعد معايا و كل ستة شهور يروح و يسيبني يعني ؟ 

جزاكم الله خير شكراً لك

لا مالها أي علاقة ..
    بالنسبة للمرافق .. راجعي الرد بالأعلى عدلته أثناء كتابتك للرد ..

موفقه ,,
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

لا مالها أي علاقة ..
    بالنسبة للمرافق .. راجعي الرد بالأعلى عدلته أثناء كتابتك للرد ..

موفقه ,,
    شششششكككككككككراً جزاك الله خير و الله يوفقك يا رب دنيا و آخره🌹
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.