الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مقيمه بالسعودية ونرغب بالهجرة إلى أمريكا .. ماهي الإجراءات ؟

مساعدة مقيمه بالسعودية ونرغب بالهجرة إلى أمريكا .. ماهي الإجراءات ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3367 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية keep ur head up
    keep ur head up

محظور

keep ur head up السعودية

keep ur head up , أنثى. محظور. من مصر , مبتعث فى السعودية , تخصصى ثانوية , بجامعة .................
    • .................
    • ثانوية
    • أنثى
    • جدة, جده
    • مصر
    • Jan 2015
    المزيدl

January 9th, 2015, 07:19 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

لو سمحتم اخواني واخواتي انا محتاجه مساعده قووووووية منكم في اقرب وقت انا مقيمة في السعوديه لي 19 سنه لكني غير سعودية الجنسية
    وابغى اسافر لأمريكا لدراسة البكالريوس ع حسابي الخاص لعلي احصل على منحة دراسية اثناء دراستي من الجامعه
    وانا وعائلتي نبغى نسافر جميعنا واخواتي البنات يبغوا يشوفوا الجامعات هناك واسعار المعاهد ومتطلبات الجامعه واخويا الصغير في ثاني ثانوي ولقيت مواضيع انه يقدر يكمل ثناويتة هناك في امريكا في مدرسة حكومية
    وسؤالي هنا

1- ماهي اجرائات التأشيرات وايش استخرجلي تأشيرة انا وامي واخواتي الاثنين البنات واخوي الصغير علما بأني ابغى اقامة دائمة هناك. واهلي كلهم مالهم احد غير بعض ولا لينا أي احد ف الدنيا غير ربنا و نفسنا

2- انا ايش اسوي كيف اسجل في الجامعة ومتى بيردو وايش ارسلهم ووش هي شروطهم وع أي اساس بروح ارجوووكم ساعدوني انا حالتي النفسية صفر الوضع تقفل معاي انا واهلي هنا. وما اقدر ارجع بلدي لكثرة المشاكل ولا اقدر اروح أي بلد عربي ثانية ؟

3- اذا درست اربع سنوات هناك في امريكا سنوات الدراسة بتتحسبلي من ضمن الجنسية ؟ وسمعت ان بعد الجامعة يعطوني سنة ادور ع شغل ياعني اذا حصلت شغل يحقلي الاقامة الدائمة واذا جلست سنة فوق اربع سنوات الجامعه باخذ الجنسية ؟ لأن اللي اعرفة ان الجنسية يعطونها للي ظل في امريكا خمس سنوات.

4- اقدر اشتغل وقت دراستي ؟ وكيف الطريقة ؟ واخواتي اذا حصلوا شغل هنا يقدروا يشتغلوا ؟ وبعد كذا يدرسوا ؟ او يشتغلوا وهم يدرسوا ؟

5- انا خواتي البنات الاثنين معاهم شهادة هندسة شبكات معهد نيوهرايزن هنا في السعوديه يقدروا يعادلوا شهادتهم هناك ويكملوا دراسة ؟ او يشتغلوا فيها ؟

6- انا سمعت ان اخوي يقدر يكمل ثانويته هناك احد يعرف ايش المطلوب اللي قالولي قالو قدموله في اقرب مدرسة حكومية للسكن بس كيف اقدملة ؟ ايش الاوراق المطلوبة ؟ بيقبلوه وبيخلوه يكمل دراستة ؟ مو يعيد من اول

7- اللي يعرف جامعات حلوة ورخيصة وتقدم منح او خصومات وولايات حلوة واسعارها معقولة يعلمني

8- اقدر اشتري بيت في امريكا واريح نفسي من الايجارات الغالية ولا لازم ايجار ؟

9- تقدر امي تشتغل لو حصلنا لها شي يناسبها

10- ايش اسوي عشان فيزتي وفيز عائلتي تكون اقامة دائمة ؟ ياعني مش معقول اني ارجع هنا عشان اجدد كل 6 شهور ماني متااكده بس سمعت كذا غير كذا وين برجع انا بييع كل شي لنا هنا ياعني نبي نضمن نفسنا في امريكا وماشيين ف حفظ الله وامانة ياعني ايش بتكون فيزتي وفيزت البنات وفيزت اخويا وفيزت امي ؟

11- هل يوجد مواعيد للتقديم في الجامعات ولا ف أي وقت ؟

12- كم ياخذ الموضوع هذا من وقت حتى الوصول ؟

13- ايش اجرائاتنا اذا وصلنا بسلام من التأمين الطبي والاشياء هذي ؟

الله يفرج هم اللي بيساعدني ويفرح قلبة ويرزقه من حيث لايحتسب ويوفقه وينجحه في حياتة الدينية والدنيويه ويرزقة الفردوس الاعلى

انا محتاجه مساعدتم في الرد ع اسئلتي في اقرب وقت عشان خلاص ماعاد لنا أي شي هنا او في بلدنا الاصل غير مبلغ صغير وان شاء الله يكفي مع الشغل والجرين كارد تاخذ وقت ممكن اقدم عليها لو رحت هناك
    انا اشوف عائلات هناك عرب مقيمين ويتنقلوا بين الولايات كيف الشي هذا ؟

ارجوكم ردوا باللي تعرفونه انا مقدرة كل شخص اخذت من وقتةة عشان يرد علي

اهلي موكلني انا بالموضوع هذا عشان مالهم مرة ف البحث وكذا وانا تعبت وانا ادور وابحث ومو لاقية اجابات كافية لكل سؤال واسمع ان في محاميين هجرة ؟

انا ماني عارفه كيف اقدم وسمعت عن ضمان مالي انا ماعندي ضمان انا ابغى احد يجبلي قبول او يدلني عن جامعات تعطي منحة ارجوكم انا حالتي النفسية خلاص وعندي امل بالله كبير وان شاء الله الاقي شخص ابن حلال يساعدني في اجرائتي ومو لازم كل الاجرائات حتى لو بس يجبلي قبول انا ماعندي ضمان مالي احنا معنا مبلغ ان شاء الله يكفينا حتى نوصل ساعدوني انا في حوسة كبيرة الله لايوريكم

اسفة اخذت من وقتكم بس انا وربي متوكلة ع الله ومالي الا الله ثم انتم في مساعدتي

قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: «مَنْ فَرَّجَ عَنْ أَخِيهِ كُرْبَةً مِنْ كُرَبِ الدُّنْيَا فَرَّجَ اللَّهُ عَنْهُ كُرْبَةً مِنْ كُرَبِ يَوْمِ الْقِيَامَةِ، وَمَنْ سَتَرَ عَلَى أَخِيهِ الْمُسْلِمِ فِي الدُّنْيَا سَتَرَهُ اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ يَوْمَ الْقِيَامَةِ، وَاللَّهُ فِي عَوْنِ الْعَبْدِ مَا كَانَ الْعَبْدُ فِي عَوْنِ أَخِيهِ»

الله يفرج كرب كل شخص منكم وييسرها عليكم ويسهل اموركم
  2. وعليكم السلام

......................................
    احد ف الدنيا غير ربنا و نفسنا

2- انا ايش اسوي كيف اسجل في الجامعة ومتى بيردو وايش ارسلهم ووش هي شروطهم وع أي اساس بروح ارجوووكم ساعدوني انا حالتي النفسية صفر الوضع تقفل معاي انا واهلي هنا. وما اقدر ارجع بلدي لكثرة المشاكل ولا اقدر اروح أي بلد عربي ثانية ؟

اولا عليك البحث عن جامعة مناسبة وزيارة موقعهم على الانترنت وقرأءة الشروط وارسال المتطلبات اليهم مثل الضمان المالي نسخ من الجواز والشهادات , بعذ ذلك الجامعة ترسل اليك مايسمى i-20 تصريح الدراسة وهو مطلوب للتقديم على الفيزا , طريقة التقديم على الفيزا تم طرحها في الموقع في اكثر من مناسبة ارجو استخدام خاصية البحث للبحث عن هذه المواضيع

3- اذا درست اربع سنوات هناك في امريكا سنوات الدراسة بتتحسبلي من ضمن الجنسية ؟ وسمعت ان بعد الجامعة يعطوني سنة ادور ع شغل ياعني اذا حصلت شغل يحقلي الاقامة الدائمة واذا جلست سنة فوق اربع سنوات الجامعه باخذ الجنسية ؟ لأن اللي اعرفة ان الجنسية يعطونها للي ظل في امريكا خمس سنوات.

سنوات الدراسة لاتحسب ضمن السنوات المطلوبة للحصول على الجنسية , ونعم بعد تخرجك بامكانك الحصول على فيزا للعمل بشل مؤقت او بامكانك الحصول على الاقامة الدائمة في حال حصلت على شركة توظفك في مجال تخصصك . للحصول على الجنسية عليك ان تكون مقيمة دائمة ل 5 سنوات على الاقل . يعني لو افترضنا انك تخرجت بعد 4 سنوات واشتغلت لسنة بفيزا عمل وحصلت على عمل دائم وحصلت بعدها على الاقامة الدائمة , الجنسية بتاخذ 10-12 سنة .

4- اقدر اشتغل وقت دراستي ؟ وكيف الطريقة ؟ واخواتي اذا حصلوا شغل هنا يقدروا يشتغلوا ؟ وبعد كذا يدرسوا ؟ او يشتغلوا وهم يدرسوا ؟

امكانية العمل للطلاب الاجانب بفيزا F1 محدودة , بامكانهم العمل في الحرم الجامعي بساعات عمل محدودة لاتزيد عن 20 ساعة في الاسبوع حسب توفر العمل في الجامعة وحسب شروطهم . وايضا هناك امكانية للعمل خارج الحرم الجامعي في تخصصك بعد موافقة الجامعة وبساعات عمل محدودة ايضا لكن بعد سنة او سنتيين من الدراسة الجامعية .

5- انا خواتي البنات الاثنين معاهم شهادة هندسة شبكات معهد نيوهرايزن هنا في السعوديه يقدروا يعادلوا شهادتهم هناك ويكملوا دراسة ؟ او يشتغلوا فيها ؟
    لست متاكد لكن لا اعتقد ان شهادات معهد نيوهرايزن معتمدة

6- انا سمعت ان اخوي يقدر يكمل ثانويته هناك احد يعرف ايش المطلوب اللي قالولي قالو قدموله في اقرب مدرسة حكومية للسكن بس كيف اقدملة ؟ ايش الاوراق المطلوبة ؟ بيقبلوه وبيخلوه يكمل دراستة ؟ مو يعيد من اول

لايمكنه ان يحصل على فيزا دراسية والسفر الى امريكا لمجرد الدراسة في ثانوية حكومية , لكن لو وصل الى هناك بامكانه الدراسة لان المدارس الحكومية لاتهتم بالوضع القانوني للطلاب من المرحلة الابتدائية الى الثانوية , اوهناك مواقع لكل المدارس بامكانك البحث عن شروط القبول في تلك المواقع

7- اللي يعرف جامعات حلوة ورخيصة وتقدم منح او خصومات وولايات حلوة واسعارها معقولة يعلمني
    من اكثر المواضيع طرحا في موقع مبتعث هو موضوع البحث عن جامعات , انصحك باستخدام خاصية البحث لقراءة اراء الاخرين ,

نعم ممكن اذا بتدفعي المبلغ كامل

الطريقة الوحيدة للسفر الى امريكا هي الفيزا السياحية , وطبعا لايمكنها العمل .

10- ايش اسوي عشان فيزتي وفيز عائلتي تكون اقامة دائمة ؟ ياعني مش معقول اني ارجع هنا عشان اجدد كل 6 شهور ماني متااكده بس سمعت كذا غير كذا وين برجع انا بييع كل شي لنا هنا ياعني نبي نضمن نفسنا في امريكا وماشيين ف حفظ الله وامانة ياعني ايش بتكون فيزتي وفيزت البنات وفيزت اخويا وفيزت امي ؟

الفيزا السياحية والفيزا الدراسية تأشيرات للاقامة المؤقتة , والحصول عليها لايعني ضمان الدخول الى الولايات المتحدة

بشأن الفيزا , ساكون واقعي .

كونك سورية الجنسية متواجدة خارج بلدك اكثر من كاف لرفض منحك فيزا , اذا اردت الدراسة في امريكا من الافضل ان تقدمي على الفيزا بنفسك واذا قدمتو على الفيزا كلكم مع بعض الرفض سيكون حتمي لان ذلك قد يعتبر نية للهجرة .اذا تمكنتم من الوصول قد يمكنكم التسجيل في الحماية المؤقتة للسوريين اذا تم اعادة افتتاح التسجيل هذا العام واذا دخلتم قبل تاريخ افتتاح التسجيل

نعم طبعا , ارجو مراجعة موقع الجامعة للتأكد في العادة اخر موعد يكون قبل شهرين الى 6 اشهر من بداية الدراسة .

يصعب تحديد ذلك لان هناك عدة مراحل , واطول مرحلة هي الحصول على القبول , لان ارسال الاوراق والمعاملة بتاخذ اسبوعيين الى شهر او اكثر في بعض الحالات ,

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    وعليكم السلام

......................................
    احد ف الدنيا غير ربنا و نفسنا

اولا عليك البحث عن جامعة مناسبة وزيارة موقعهم على الانترنت وقرأءة الشروط وارسال المتطلبات اليهم مثل الضمان المالي نسخ من الجواز والشهادات , بعذ ذلك الجامعة ترسل اليك مايسمى i-20 تصريح الدراسة وهو مطلوب للتقديم على الفيزا , طريقة التقديم على الفيزا تم طرحها في الموقع في اكثر من مناسبة ارجو استخدام خاصية البحث للبحث عن هذه المواضيع

سنوات الدراسة لاتحسب ضمن السنوات المطلوبة للحصول على الجنسية , ونعم بعد تخرجك بامكانك الحصول على فيزا للعمل بشل مؤقت او بامكانك الحصول على الاقامة الدائمة في حال حصلت على شركة توظفك في مجال تخصصك . للحصول على الجنسية عليك ان تكون مقيمة دائمة ل 5 سنوات على الاقل . يعني لو افترضنا انك تخرجت بعد 4 سنوات واشتغلت لسنة بفيزا عمل وحصلت على عمل دائم وحصلت بعدها على الاقامة الدائمة , الجنسية بتاخذ 10-12 سنة .

امكانية العمل للطلاب الاجانب بفيزا F1 محدودة , بامكانهم العمل في الحرم الجامعي بساعات عمل محدودة لاتزيد عن 20 ساعة في الاسبوع حسب توفر العمل في الجامعة وحسب شروطهم . وايضا هناك امكانية للعمل خارج الحرم الجامعي في تخصصك بعد موافقة الجامعة وبساعات عمل محدودة ايضا لكن بعد سنة او سنتيين من الدراسة الجامعية .

لست متاكد لكن لا اعتقد ان شهادات معهد نيوهرايزن معتمدة

لايمكنه ان يحصل على فيزا دراسية والسفر الى امريكا لمجرد الدراسة في ثانوية حكومية , لكن لو وصل الى هناك بامكانه الدراسة لان المدارس الحكومية لاتهتم بالوضع القانوني للطلاب من المرحلة الابتدائية الى الثانوية , اوهناك مواقع لكل المدارس بامكانك البحث عن شروط القبول في تلك المواقع

من اكثر المواضيع طرحا في موقع مبتعث هو موضوع البحث عن جامعات , انصحك باستخدام خاصية البحث لقراءة اراء الاخرين ,

نعم ممكن اذا بتدفعي المبلغ كامل

الطريقة الوحيدة للسفر الى امريكا هي الفيزا السياحية , وطبعا لايمكنها العمل .

الفيزا السياحية والفيزا الدراسية تأشيرات للاقامة المؤقتة , والحصول عليها لايعني ضمان الدخول الى الولايات المتحدة

بشأن الفيزا , ساكون واقعي .

كونك سورية الجنسية متواجدة خارج بلدك اكثر من كاف لرفض منحك فيزا , اذا اردت الدراسة في امريكا من الافضل ان تقدمي على الفيزا بنفسك واذا قدمتو على الفيزا كلكم مع بعض الرفض سيكون حتمي لان ذلك قد يعتبر نية للهجرة .اذا تمكنتم من الوصول قد يمكنكم التسجيل في الحماية المؤقتة للسوريين اذا تم اعادة افتتاح التسجيل هذا العام واذا دخلتم قبل تاريخ افتتاح التسجيل

نعم طبعا , ارجو مراجعة موقع الجامعة للتأكد في العادة اخر موعد يكون قبل شهرين الى 6 اشهر من بداية الدراسة .

يصعب تحديد ذلك لان هناك عدة مراحل , واطول مرحلة هي الحصول على القبول , لان ارسال الاوراق والمعاملة بتاخذ اسبوعيين الى شهر او اكثر في بعض الحالات ,

الله يعطيك الف عافية اخوي على ردك الف شكر لك ومعليش لا اخذت من وقتك

الان اللي فهمتة انها متقفلة في وجهي من كل النواحي ؟ هذا اللي توقعته كيف اروح انا واخواتي واحنا مو ضامنين حتى اذا ان بيكون فيه شغل والمبلغ اللي معانا يكفينا كم شهر بس بدون شغل ؟ وما اقدر اجاازف بدراسة اخوي وادخلة اي شي عشان ان المدارس ماتدقق ؟
    وانا اللي مو فاهمتة ليه ما راح يعطوني فيزا اذا تقدمنا كلنا احنا مو سعودين عشان يرفضوا ويحسو ان نحنا رايحين بنية الهجرة وانا مش سورية انا مصرية ؟ وامي كيف فيزا سياحة ياعني 6 شهور وبيرجعوها السعوديه ؟ والسعودية مش بلدها عشان يرجعوها هنا ؟ ياعني على وين بتروح
    والاجرائات هذي مطبقه من كل الدول ياعني لو رحت اطلع الفيز من مصر بيكون فيه فرق ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة keep ur head up
    الله يعطيك الف عافية اخوي على ردك الف شكر لك ومعليش لا اخذت من وقتك

الان اللي فهمتة انها متقفلة في وجهي من كل النواحي ؟ هذا اللي توقعته كيف اروح انا واخواتي واحنا مو ضامنين حتى اذا ان بيكون فيه شغل والمبلغ اللي معانا يكفينا كم شهر بس بدون شغل ؟ وما اقدر اجاازف بدراسة اخوي وادخلة اي شي عشان ان المدارس ماتدقق ؟
    وانا اللي مو فاهمتة ليه ما راح يعطوني فيزا اذا تقدمنا كلنا احنا مو سعودين عشان يرفضوا ويحسو ان نحنا رايحين بنية الهجرة وانا مش سورية انا مصرية ؟ وامي كيف فيزا سياحة ياعني 6 شهور وبيرجعوها السعوديه ؟ والسعودية مش بلدها عشان يرجعوها هنا ؟ ياعني على وين بتروح
    والاجرائات هذي مطبقه من كل الدول ياعني لو رحت اطلع الفيز من مصر بيكون فيه فرق ؟
    للحصول على قبول دراسي عليك الاثبات للجامعة انك قادرة على تغطية جميع المصاريف للحصول على القبول الدراسي , وايضا عليك اثبات ذلك للسفارة ايضا .

كل شخص يقدم على فيزا للاقامة المؤقتة مثل الفيزا الدراسية هو مهاجر لن يغادر حتى يثبت العكس , لم افهم قصدك "احنا مو سعوديين عشان يرفضو" ؟! , بالعكس في الواقع المواطنيين المصريين يتم رفضهم بنسبة اكبر من المواطنيين السعوديين بشكل عام بغض النظر عن مكان اقامتهم , بالاضافة الى ان غالبية الطلاب السعوديين مبتعثيين الحكومة متكفلة بهم لذلك السفارة الامريكية متساهلة في منحهم تأشيرات لانهم ف الاغلب سيعودون الى بلدهم .

الضمان المالي شرط مهم واساسي لكي تتمكنين من الحصول على فرصة للموافقة على الفيزا بدونه لاتضيعي وقتك وكلما كان المبلغ اكبر كلما كان افضل , وكما ذكرت ف الرد اعلاه انصح بان تقدمي على الفيزا بنفسك , تقديمكم مع بعض سيثبت ان لديكم نيبة بالهجرة الجماعية ويثبت ايضا ان لاروابط عائلية لديك في السعودية .

- بالنسبة لوالدتك , مدة اقامتها يتم تحديدها في المطار وتكون 6 اشهر بحد اقصى , مجموع الاقامة في امريكا يجب ان لاتزيد عن 6 اشهر في السنة الواحدة . ونعم لو كان هناك ترحيل اجباري وهو نادر الحدوث سيكون الى بلد الجنسية .

- الاجراءات متقاربة في كل سفارات امريكا , وفي وضعك فرصكم افضل في السعودية . لاني اعتقد ان الموظفيين في مصر يرفضون تأشيرات بنسبة اكير وتعاملهم قد يكون مختلف عن الموظفيين في السعودية .
    7 "
  5. جربي كندا اتوقع أسهل بكثيييير

شروط الهجرة لكندا سهلة اتوقع تقدرون عليها

ما اتوقع بهذا المنتدى تجدين إجابة دقيقه بمواضيع الهجرة مكاتب الفيزا لا اي بلد فيها مسؤؤول الامقريشن عارف القوانين لانها امور تحتاج
    معرفة قوانين ومالك وما عليك وعواقب الامور لانه الخروج من السعوديه اصبح سهل جداً لكن العودة او الدخول لغير السعوديين
    في تعقيد شديد وتشديد بالفيزا فاانتبهي لا تغامرين الا بعد معرفة القادم واللاحق والميزانيه الماليه وقبل كل شيء
    استخارة الله دعوة من قلبي الله يفتح لكم الرزق ويسخر لكم اهل الخير من كل باب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب مع وقف التنفيذ
    ان قدرتي تطلعي بفيزة هجرة قبل لاتروحي هناك تكوني قدرتي تدرسين و عداد الاقامة الدائم شغال يحسب لك بنفس الوقت, عصفورين بحجر
    هذا اللي ابيه فيزة الهجرة ابيها بقوة ما اعرفلها طريقة تعبت وانا ادور هذا اللي ودي اسوية يكون معاي فيزا هجرة واطلع ادرس واهلي يسافرون معاي وتتحسبلهم من مدة الاقامة الدائمة بنففس الوقت بس ماني عارفة
    7 "
  7. - - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمة شجن
    جربي كندا اتوقع أسهل بكثيييير

شروط الهجرة لكندا سهلة اتوقع تقدرون عليها

ما اتوقع بهذا المنتدى تجدين إجابة دقيقه بمواضيع الهجرة مكاتب الفيزا لا اي بلد فيها مسؤؤول الامقريشن عارف القوانين لانها امور تحتاج
    معرفة قوانين ومالك وما عليك وعواقب الامور لانه الخروج من السعوديه اصبح سهل جداً لكن العودة او الدخول لغير السعوديين
    في تعقيد شديد وتشديد بالفيزا فاانتبهي لا تغامرين الا بعد معرفة القادم واللاحق والميزانيه الماليه وقبل كل شيء
    استخارة الله دعوة من قلبي الله يفتح لكم الرزق ويسخر لكم اهل الخير من كل باب
    ان يئست من امريكا اشوف كندا واهي هجرة بهجرة مع اني لا اعتقد في كلمة يئس عشان ربي الله القادر على تحقيق المعجزات

انا الان مهاجرة لي 20 سنة في السعوديه يكفي ع السعودية كذا خلني اكمل اللي باقيلي في بلد امريكية او اروبيه وانا كذا كذا ف الحالتين سواء هنا او ف الخارج اسمي مهاجرة وفعلا ممكن ما الاقي هنا طلبي بس قلت خلني اجرب بحكم خبرتكم في السفر وكذا

اميييييييييييييييييييييييييييين ياااااااااااااارب وياك وربي احلى دعوه جت في وقتها روح ربي يحققلك مرادك ويرزقك من حيث لا تحتسب
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة keep ur head up
    هذا اللي ابيه فيزة الهجرة ابيها بقوة ما اعرفلها طريقة تعبت وانا ادور هذا اللي ودي اسوية يكون معاي فيزا هجرة واطلع ادرس واهلي يسافرون معاي وتتحسبلهم من مدة الاقامة الدائمة بنففس الوقت بس ماني عارفة
    راجعي موقع ادارة الهجرة والجنسة

UScis.gov

اسهل طريقة هي القرعة اذا فزتي فيها طبعا والتسجيل القادم سيكون في اكتوبر 2015 اوالقرعة في مايو 2016

الطرق الاخرى صعبة ولا اعتقد انك مؤهلة لها .

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة keep ur head up
    - - - مشاركة محدثة - - -

ان يئست من امريكا اشوف كندا واهي هجرة بهجرة مع اني لا اعتقد في كلمة يئس عشان ربي الله القادر على تحقيق المعجزات

انا الان مهاجرة لي 20 سنة في السعوديه يكفي ع السعودية كذا خلني اكمل اللي باقيلي في بلد امريكية او اروبيه وانا كذا كذا ف الحالتين سواء هنا او ف الخارج اسمي مهاجرة وفعلا ممكن ما الاقي هنا طلبي بس قلت خلني اجرب بحكم خبرتكم في السفر وكذا

اميييييييييييييييييييييييييييين ياااااااااااااارب وياك وربي احلى دعوه جت في وقتها روح ربي يحققلك مرادك ويرزقك من حيث لا تحتسب
    كندا اصعب من امريكا , والحصول على فيزا سياحية او دراسية في وضعك الرفض سيكون شبه مؤكد , الفيزا الامريكية اسهل بالمقارنة
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    راجعي موقع ادارة الهجرة والجنسة

UScis.gov

اسهل طريقة هي القرعة اذا فزتي فيها طبعا والتسجيل القادم سيكون في اكتوبر 2015 اوالقرعة في مايو 2016

الطرق الاخرى صعبة ولا اعتقد انك مؤهلة لها .

- - - مشاركة محدثة - - -

كندا اصعب من امريكا , والحصول على فيزا سياحية او دراسية في وضعك الرفض سيكون شبه مؤكد , الفيزا الامريكية اسهل بالمقارنة
    طيب اللي انا حابة اعرفه انا لو طلعت للدراسة بقدر اخذ اهلي معاي ولو خذتهم بيقدروا يشتغلوا ولو طلعوا معاي بيطلعوا بأي فيزا ؟ ولو قعدنا خمس سنين مدة دراستي هناك اقدر اقدم فيهم ع الجرين كارد ولا ماراح ينفع لاني طالعة دراسة ؟ ولو طلعوا معاي اهلي بفيزا مرافق وحد فيهم لقى شغل هناك يقدر يحول فيزته لفيزا عمل ؟ واخويا لو دخل ثانوي هناك بيدخل بفيزا دراسة برضو ولو اخواتي حصلوا منح هناك يقدروا يغيروا فيزتهم لدراسة ؟ ارجوك جاوبني ب اللي تقدر عليه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.