الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إستغلال الوقت لـلـدراسه

إستغلال الوقت لـلـدراسه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3384 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بالنسبه للجامعه وقبولي يرجع لمحصلي من الدرجات وتقيمهم لي
    بخصوص الحجاب بالدراسه غير المححارم أم إذا كان مثلا الطاقم نساء وطالبات مباح ولامانع وسؤالي هل يرفض ولااعتقد ذلك لانهم بلد حريه كثير سافرت ومتمسكه بحجابي إلابالضروريات وهي عباده لله وحده
    كيف الاجواء وفصلها وكيف النهار والليل والصلوات كل كل الفصول هل النهار اطول ام الليل ام متساويين
    محتاره أسأل الله الإختيار الصواب ويلهمني اياه بين تاجيل السفر والدراسه هالترم وبين السفر وتاجيل الترم
    والطائره والرحله هل هي الخطوط السعوديه ؟؟
    7 "
  2. الأجواء جيدة مقارنة بالشمال, تتراوح من -5 في أشد البرد الى الثلاثينات في شهور الحر.
    يوجد عدة مساجد في المدينة, وصلاة الجمعة تقام في الجامعة وفي مستشفى الجامعة أيضا.
    الرحلة من الرياض الى لندن ممكن تاخذين الخطوط السعودية, لكن لندن دورهام خطوط ثانية.

رابط معهد رالي
    Home

رابط مجموعة الطلاب السعوديين في رالي
    https://www.facebook.com/groups/826300320729626/
    7 "
  3. جيّد إذا مدينه متحضره ومثقفه

ايه لامانع لاني قد سافرت للخارج رحلة خطوط سعوديه ثم رحله اجنبيه لبلد العلاج

زرت رابط المعهد شكرا لك

واختبارات التوفل واللغه اطلعت عليها أستطيع تجاوزها بإذن الله لانها معتمده على القواعد وممتازه فيها من ايام المتوسط

وهي الاساس للغه والقراءه عندي جيده والتحدث ولله الحمد والكتابه ايضا إلا الحروف الخفيه لكن قد استطلع واتعلم

رابط الفيس ليس عندي حساب اساسا وهناك اتعرف تتضح الامور لي بدون حاجة لغيري ..

لكن سؤالي الدراسه بشكل خاص كيف هل هي تعتمد على الموسيقى ؟؟ أم هي محاضرات ومشاركه وحل واجبات وتقييم بالاسئله في محاضرات سابقه وسؤال ذكاء أو فهم ؟

وهل وقت الدراسه يسمح لإنقاع لأداء الصلاة ؟؟ أو يكون في وقت ليس فيه وقت دخول الصلاة ؟
    7 "
  4. تعتمد اعتماد كبير على التخصص وطبيعته. عادة الدرجة النهائية تكون مقسومة بين واجبات وكويزات ومشروع واختبار. لكن تختلف بطبيعة الحال من دكتور إلى آخر.
    وقت الدراسة يعتمد على جدولك, قد تكون محاضراتك صباحية أو مسائية, لك الحرية بتنسيق جدولك عموما.
    7 "
  5. خفت انه فيه طرب وموسيقى أو اصوات أو حتى ماده .. فسألت طبيعة الدراسه واجبت جزاك الله خير

إذا على اختيار الوقت أمر جيد لي

شهر أو أقل إن شاء الله اكون هناك والدراسه ابدأ وارتب لها وأنا هناك من حيث المعهد أو الجامعه واتوقع مافيه مشكله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرفأ الذكرى
    فيزه = علاج + سياحه والتأشيره 5سنوات

تسمح أو ماتسمح بالدراسه إذا وصلت هناك ؟؟؟؟؟؟

أو أقولهم وقت المقابله أنا ناويه أدرس ؟
    لا تسمح بالدراسة , ولاتقولي في المقابلة ان لديك نية بالدراسة , راح يرفضو الفيزا ويطلبو منك التقديم على فيزا دراسية .
    7 "
  7. بصرآحه مو معقوله ..!

معهد لغه أقل شيء .........وأنا رآح أجيب قبول إذا وصلت هناك وبعدها ارسله للملحق الثقافي عشان يضموني

لآن الاهم والأساس عند الوزاره قبول الطالب إذا حصلت عليه تنضم للبعثه هم قالو لي كذا

وفيه معهد قال اجيب واحجز لك مقعد دراسي بس تدفعين راتب إلين يضمونك بالبعثه بعد 3شهور

الفيزه 5 سنوات معقوله ماتمسح ! وبصرآحه لازم اقولهم اني لوجت لي فرصه بالدراسه راح أقدم عليها وادرس واستفيد عشان أعرف هل مسموح او لا ويعرفون وش اني ناويه عليه هناك لازم اكون واضحه

والمشكله القضيه بعد الي صارت في مقتل الأسره المسلمه يقولون عنصرين بشده والقاتل له قضيه في دورهام الي بتواجد فيها ...الله يستر
    ـــــــــــــــ
    انا ابي أدرس واستفيد كيف ؟؟؟ وفيزتي علاج ودراسه وقلت لك تصرفي إذا وصلت هناك ببحث عن معهد مناسب لي ثم اخاطب الملحق
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.