الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إستغلال الوقت لـلـدراسه

إستغلال الوقت لـلـدراسه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3363 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مرفأ الذكرى
    مرفأ الذكرى

مبتعث مستجد Freshman Member

مرفأ الذكرى الولايات المتحدة الأمريكية

مرفأ الذكرى , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تقنية معلومات /علوم الحاسب , بجامعة في السعوديه
    • في السعوديه
    • تقنية معلومات /علوم الحاسب
    • أنثى
    • . ., North Carolina
    • السعودية
    • Jan 2015
    المزيدl

January 14th, 2015, 09:16 AM

السلام عليكم ورحمة الله

أنا طالبه بالجامعه وبسافر للعلاج والإنتقال لـ أمريكا أريد أن لايذهب وقتي سدى أريد أن أستفيد هناك لم تصلني المدينه لحد الآن

طالبه تقنية معلومات علوم الحاسب "لم اتخرج بعد " شاكره ومقدره تجاوبكم معي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرفأ الذكرى
    السلام عليكم ورحمة الله

أنا طالبه بالجامعه وبسافر للعلاج والإنتقال لـ أمريكا أريد أن لايذهب وقتي سدى أريد أن أستفيد هناك لم تصلني المدينه لحد الآن

طالبه تقنية معلومات علوم الحاسب "لم اتخرج بعد " شاكره ومقدره تجاوبكم معي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة ..
    حياك الله ..

أولاً أسأل الله لك الشفاء العاجل وَ أن يرد إليك عافيتك ..

بخصوص الإجراءات ..
    دائماً الشخص الراغب بالسفر من أجل العلاج له فيزا خاصة للسفر لهذا الأمر .. ولكن سأتأكد أكثر من الموضوع لأنه لم تمر علي هذه الحالة بأن شخص يتعالج وَ يدرس بنفس الوقت ..
    لأن الفيزا الوحيده للدراسة هي تأشيرة الطالب فقط ..
    ونظام السفارة الأمريكية يجيز لك الجمع مابين تأشيرتين ولكن هل يقبل بالجمع مابين الفيزا للعلاج و الدراسة في نفس الوقت ؟

هل بإمكانك التوفيق مابين الدراسة وَ العلاج ؟
    لأن الفيزا المستحقة لك ستكون F1 وهي فيزا تتطلب دراسة بدوام كامل وعدم الإنقطاع عن المعهد !

تابعي موضوعك بإذن الله سيأتي من يشاركنا به ..
    تمنياتي لك بالتوفيق ,,
    7 "
  3. ياليت تفيدني فأنت اقرب واعرف

ومااحب الغربه أبداً سافرت كثييير بالخارج لكن مظطره للعلاج والتقدم فيه وحابه اجمع بين الأثنين هالمره لأنه بلد لغة دراستي بالحاسب واللغه الأم وايضا تقدمهم فيه

"ماانزل من داء إلاله دواء علمه من علمه وجهله من جهله " فالحمدلله أنا بالمرحله الاخيره "

فـ سددك الله لكل خير ووفقك وجعل ماتوفره من معلومات ومساعده هنا في موازين حسناتك وجعل هذا الأجر يصل لوالديك اللهم آمييين
    7 "
  4. الوقت يطول بين انتظار ومواعيد وعمليات وفحص أنا مجربه هالشي وعدة مرات من السنوات

أما عن الدراسه سيتم التنسيق لواحضر بأيام دون أيام أو وقت محدد من ساعات اليوم وإن حصل لي موعد أو تنويم سيكون بوقت غير وقت دراستي

وبالله التوفيق
    7 "
  5. بودي لكن أخاف تكون مخالفه للقوانين وجود نص عقوبه أو الأأمور هذي !

فحابه أستفسر أول .. ودي أستغل الوقت وأستفيد بقوانين واضحه وسماح الدوله المقيمه فيها أيضا مع عِلم الملحقيه الثقافيه السعوديه

فوجودي وتسجيلي هنا كان للإستفسار والإستشاره لهذا الأمر ... والله ييسر مافيه خير لي
    7 "
  6. وعليكم السلام

اذا اردت الدراسة يجب ان تحصلي على فيزا دراسية وi-20 ويجب ان تكون اقادرة على استيفاء شروط الاقامة كطالبة F1 . ومن هذه الشروط الدراسة بدوام كامل , في حال تغيبك صار كثير او مستواك الدراسي نزل عن مستوى محدد قد تفقدين صفة طالبة وتضطرين الى المغادرة .

اذا انت قادرة على الدراسة من الافضل ان تسافري بفيزا طالب والعلاج في نفس الوقت لانه في هذه الحالة العلاج بحد ذاته لايحتاج الى فيزا خاصة او تصريح معين . لكن اذا بتسافري للعلاج فقط عليك ان تقدمي على فيزا زياة B2 .
    7 "
  7. شاكره لك افادتي ... لو معهد على حسابي الخاص وإن اثبت نجاحي حولت على البعثه معهد لوقت وانا فقط مجرد الوقت الذي انا فيه ولا والله ماحب الغربه ولافكرت اتغرب عشان ادرس !

شروط الصحه وهذا خوفني لكن حالتي مستقره مافيني بكتريا او جراثيم او عدوى ولله الحمد لغتي متوسطه استطيع التحدث والمشي والمتابعه بالدراسه
    لكن كيف اجمع واوافق بين المستشفى المتابع لي والمعهد او الجامعه الي ادرس فيها اي يحصل تعاون يعني ادرس عدد معين من الساعات في كل الايام أو ادرس بأيام مخصصه واخبر المستشفى انه هذه الايام للدراسه عشان مايعطوني موعد فيها .ومواعيد البرفسورات من بعد الظهر !

محتاره ..هل اجد قبول لطلبي وموضوع الفيزه للعلاج هل ارفق معها طلب للدراسه أم سيكون هناك رفض ؟
    7 "
  8. أتوقع ..والله أعلم وأعلى

فيزتي علاج مافي إلا اني ادرس على حسابي

لكن ايش بالضبط معهد ب2 3 5 شهور وهل ممكن تكفي للغه +الحاسب

تجاربكم اقتراحاتكم

أو أحد ماعليم أمر يسأل الملح الثقافي عن هالأمر ويفيدني عشان لاسمح الله ماتوفقت بالعلاج اكون حصلت على امر نافع لي وبدراستي ومستقبلي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.