الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تم الغاء فيزتي الدراسيه بأمريكا وعندي سؤال ضروري

استفسار تم الغاء فيزتي الدراسيه بأمريكا وعندي سؤال ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3366 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية uni-student
    uni-student

مبتعث جديد New Member

uni-student الولايات المتحدة الأمريكية

uni-student , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة كهرباء , بجامعة UNI
    • UNI
    • هندسة كهرباء
    • ذكر
    • Cedar Falls, Iowa
    • السعودية
    • Jan 2015
    المزيدl

January 31st, 2015, 05:44 AM

السلام عليكم

انا طالب مبتعث نزلت لقضاء اجازة الكرسمس مع اهلي بالسعوديه وعندما عدت الى امريكا تفاجأت انه ال i-20 قد الغي من قبل الجامعه اللي انا ادرس فيها

طبعاً بعد حوار مع موظف الجمارك توضح لي انه الجامعه الغت السيفيس لاني قايل لهم اني احتمال انقل وعطيتهم قبول من الجامعه الثانيه ( مع العلم اني قايل لهم ما راح انقل الا اذا رجعت ولكن الموظف بالجامعه ما سجل هالملاحظه ونقل السيفيس او علقه الى ان تصدر لي الجامعه الثانيه i-20 ) وهنا المشكله رفض ادخالي الموظف والغى الفيزا لكن على كلامه يقول قدم على فيزا جديده وارجع عادي

مقابلتي بعد كم يوم و السؤال هل بالامكان الحصول على فيزا جديده في مثل هالحاله؟؟

اللي عنده خبره او مرت عليه التجربه يفيدني ومشكورين
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة uni-student
    السلام عليكم

انا طالب مبتعث نزلت لقضاء اجازة الكرسمس مع اهلي بالسعوديه وعندما عدت الى امريكا تفاجأت انه ال i-20 قد الغي من قبل الجامعه اللي انا ادرس فيها

طبعاً بعد حوار مع موظف الجمارك توضح لي انه الجامعه الغت السيفيس لاني قايل لهم اني احتمال انقل وعطيتهم قبول من الجامعه الثانيه ( مع العلم اني قايل لهم ما راح انقل الا اذا رجعت ولكن الموظف بالجامعه ما سجل هالملاحظه ونقل السيفيس او علقه الى ان تصدر لي الجامعه الثانيه i-20 ) وهنا المشكله رفض ادخالي الموظف والغى الفيزا لكن على كلامه يقول قدم على فيزا جديده وارجع عادي

بإمكانك دائماً وابداً التقدم على التأشيرة الأمريكية , بالنسبة للقبول او الرفض هذي في الغالب تكون بيد موظف السفارة او القنصلية الأمريكية في بلدك , حاول انك تجيب على جميع الأسئلة بصدق وتقنعه في اسبابك.

في حال تم قبول او رفض فيزتك , ارجع لهذا الموضوع واكتب تجربتك لأنها ممكن تفيد طلاب غيرك.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة uni-student
    السلام عليكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله

لدي صديق قبل فترة من الآن .. أتى لأمريكا وفي إعتقادهـ بأن الـ I-20 له ولزوجته وَ إبنه مُفعل ..
    ليتفاجأ بأنه مُلغى !!
    طلب منه موظف الجوزات أن يسددهـ في الحال .. ليدخل من اللاب توب في المطار ويسدد الرسوم وَ يُسمح له بالدخول ..

من سبق له الذهاب لأمريكا وفيزته سارية ..
    كُل ماعليه تسديد رسوم السيفس الجديد وَ السفر إلى أمريكا .. طبعًا السفارة الأمريكية لا تردك بالقول ( عندك فيزا سارية ما إنتهت خلاص مانبي نصدر لك فيزا جديدة ) ..
    عليه سيتم إلغاء القديمة وَ إصدار فيزا جديده لك !

بالتوفيق ,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله

لدي صديق قبل فترة من الآن .. أتى لأمريكا وفي إعتقادهـ بأن الـ I-20 له ولزوجته وَ إبنه مُفعل ..
    ليتفاجأ بأنه مُلغى !!
    طلب منه موظف الجوزات أن يسددهـ في الحال .. ليدخل من اللاب توب في المطار ويسدد الرسوم وَ يُسمح له بالدخول ..

من سبق له الذهاب لأمريكا وفيزته سارية ..
    كُل ماعليه تسديد رسوم السيفس الجديد وَ السفر إلى أمريكا .. طبعًا السفارة الأمريكية لا تردك بالقول ( عندك فيزا سارية ما إنتهت خلاص مانبي نصدر لك فيزا جديدة ) ..
    عليه سيتم إلغاء القديمة وَ إصدار فيزا جديده لك !

بالتوفيق ,,
    مشكور اخوي على ردك

انا المشكله مو بدفع رسوم السيفيس

المشكله انه السيفيس حقي قيد النقل الى i-20 ثاني والسيفيس يضل نفسه ومايحتاج ادفع مره ثانيه لكن الجمارك اذا ما شافوا انه السيفيس اكتف فعال بجامعه راح يرجعك ويلغي الفيزا الا اذا تواصلت مع جامعه وكلموهم واكدوا لهم

انه وضعك اوك او فعلوا السيفيس بنفس اللحظه في الحاله يدخلونك الجمارك اما انا حاولت اتواصل مع الجامعه لكن قالوا انه خلو السيفيس قيد النقل وانتظار الجامعه الثانيه تفعله

لو ادري انه قيد النقل ماجيت امريكا الا وانا مكلم الجامعه اللي بروح لها تصدر i-20 وتفاديت القلق اللي حصل

ولكن الحمدلله على كل حال قدمت على فيزا وبنتظار المقابله والله يسهل و ان شاء الله تصدر لي فيزا جديده

هذا موقع السيفيس الرسمي اللي يوضح لك حالة السيفيس اذا مدفوع وفعال عشان ماتروح امريكا وتتوهق هناك شيك وانت ببلدك !

https://www.fmjfee.com/i901fee/deskt...dSearchPage.do

تحط رقم السيفيس اللي بدايته N بال i-20 حقك وتحط الاسم الاخير و تاريخ الميلاد وتضغط check

دعواتكم,,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة uni-student
    مشكور اخوي على ردك

انا المشكله مو بدفع رسوم السيفيس

المشكله انه السيفيس حقي قيد النقل الى i-20 ثاني والسيفيس يضل نفسه ومايحتاج ادفع مره ثانيه لكن الجمارك اذا ما شافوا انه السيفيس اكتف فعال بجامعه راح يرجعك ويلغي الفيزا الا اذا تواصلت مع جامعه وكلموهم واكدوا لهم

انه وضعك اوك او فعلوا السيفيس بنفس اللحظه في الحاله يدخلونك الجمارك اما انا حاولت اتواصل مع الجامعه لكن قالوا انه خلو السيفيس قيد النقل وانتظار الجامعه الثانيه تفعله

لو ادري انه قيد النقل ماجيت امريكا الا وانا مكلم الجامعه اللي بروح لها تصدر i-20 وتفاديت القلق اللي حصل

ولكن الحمدلله على كل حال قدمت على فيزا وبنتظار المقابله والله يسهل و ان شاء الله تصدر لي فيزا جديده

هذا موقع السيفيس الرسمي اللي يوضح لك حالة السيفيس اذا مدفوع وفعال عشان ماتروح امريكا وتتوهق هناك شيك وانت ببلدك !

https://www.fmjfee.com/i901fee/deskt...dSearchPage.do

تحط رقم السيفيس اللي بدايته N بال i-20 حقك وتحط الاسم الاخير و تاريخ الميلاد وتضغط check

دعواتكم,,,

الحمد لله على كُل حال ..
    لعل فــــي الأمر خيرهـ .. دائمًا أمور الفيزا معقده بصراحه !
    و حياك الله من جديد بين أهلك في السعودية ( :

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

الحمد لله على كُل حال ..
    لعل فــــي الأمر خيرهـ .. دائمًا أمور الفيزا معقده بصراحه !
    و حياك الله من جديد بين أهلك في السعودية ( :

الغلطه غلطت الجامعه ولكن انا تحملت خطأهم للاسف ولكن الحمدلله على كل حال وخيره ان شاء الله

الله يوفق الجميع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ping bong
    انا اتلغت فيزتي من المطار بسبب الالغاء I -20 مرتين وجدا متخوف اني اروح اسوي المقابلة ويرفضوها ليا وكلمت الملحقية قالو الغي البعثة افضل لك بكل برود استنى ردك وبشرني عن المقابلة كيف

مين قالك كذا ؟ بإيميل أو إستفسار عن طريق سفير ؟ لايكون بس مكالمه !!!!
    المفروض ترفع إسمه للملحق الثقافي .. هذا شخص حاسد !!!

ماعليك منهم ..
    توكل على الله .. بإذن الله تُقبل فيزتك .. لكن إنتبه وشيك على أوراقك !

بالتوفيق ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.