الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نوع فيزا محرم غير سعودي للمبتعثه

نوع فيزا محرم غير سعودي للمبتعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3372 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. [QUOTE=sbatas;1062745577]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرحلة العاشرة
    وزارة التعليم العالي والملحقية السعودية ستتعامل مع خالك كمعاملة السعودي الا انه لايستطيع الدراسة كما قال الاخوان

ولكن السفارة الامريكية وقوانين الهجرة لن تتعامل معه كسعودي اي لن يتم التغاضي عنه عند الخروج والعوده بفيزا سياحية كسعودي

بس عندي نصيحة لك اخيرة اذا ماعندك الا خالك مرافق وهي تغيير بلد الابتعاث[/QUOTE

شكراً لكم جميعاً على الردود
    لكن ممكن التوضيح اكثر يعني ايش المشكلة في قوانين السفارةالامريكية وقوانين الهجرة؟ ولماذا اغير الدوله لاني بصراحه ماعندي غير خالي محرم
    وأيضاً اريد معرفة الإجراءات او الاوراق المطلوبه في الجوازات وكيف نص الخطاب الي المفروض الوالده تساويه لحالي حيث تثبت للجوازات انهرمسافر معي
    لان بصراحه الجوازات مره يعقدون الامور
    وايضا كاتبين تاريخ الميلاد خطاء في الإقامة وهو مختلف عن الجواز واخاف السفارة عند استخراج التأشيرة ترجع اوراق المحرم والجوازات تقول عادي مهو مشكلة تاريخ الميلاد الله يوفقكم ايش اسوي وايش الخطاب بالضبط.؟
    وشكرا جزيلا لكم
    اقصد بتغيير الدولة ان امريكا الاكثر تعقيداً في الابتعاث بعكس استراليا مثلاً

وبالنسبة لقوانين الهجرة تقصد ان السعودي يتم التساهل معه بالفيزا السياحية لان استحالة تلقين سعودي يسافر لامريكا لغرض الهجرة
    بعكس دولة خالك عشان كذا بيواجه صعوبات اكثر من السعودي
    7 "
  2. من ناحية الفيزا بالنسبة لخالك , الفيزا الامريكية هي الاسهل بالنسبة له مقارنة بالدول الاخرى مثل استراليا وكندا . واما بخصوص الاسم الاسم في الجواز هو المعتمد للفيزا لان السفارة الامريكية لاتطلب الاقامة
    7 "
  3. طبعا انا ماعندي اجابه مع الاسف لكن بقولك شي واحد بعون الله امورك هتمشي طالما فيه محرم ايا كان وضعه هيا مساله اجراءات و اذا كان عن موضوع ضروره مغادرة محرمك للبلد كل ست شهور لامكانه الذهاب لكندا يوم واحد و يرجع ..الله يوفقك و يسهل امرك
    انت احسن مني لان انا محرمي اخوي و عمله رفضو يعطوه اجازه و بعثتي واقفه على هالمحرم الله يعين بس

لا اله الا انت سبحانك اني كنت منا لظالمين
    اللهم لا سهل الا ماجعلته سهلا
    7 "
  4. شكرا لكم جمعيا على ردودكم والله يكتبلكم الأجر ان شاء الله ويسهل أمورك أخت شاطره ويوفقك ودعواتكم لي ان ربي يسهلي اموري لإني في مشاكل لايعلم بيها الله سبحانه وتعالى بسبب المحرم بس الله يعطيكم العافية إذا أحد يعرف نص للخطاب الي طالبينه في الجوازات من الكفيل للمكفول وكيف اثبت للسفارة ان الملحقية متكفله بمصاريف خالي معي لإني دقيت على السفاره وقالوا لازم كشف حساب من بنك فقلتلهم انه طالع معي محرم والملحقية متكفله بيه فطلبوا مني مايثبت ذلك ايش اسو ي الله يوفقكم
    واتمنى دعواتكم لي الله يوفق الجميع لأني في كرب وضيق
    وشكرا لكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sbatas
    شكرا لكم جمعيا على ردودكم والله يكتبلكم الأجر ان شاء الله ويسهل أمورك أخت شاطره ويوفقك ودعواتكم لي ان ربي يسهلي اموري لإني في مشاكل لايعلم بيها الله سبحانه وتعالى بسبب المحرم بس الله يعطيكم العافية إذا أحد يعرف نص للخطاب الي طالبينه في الجوازات من الكفيل للمكفول وكيف اثبت للسفارة ان الملحقية متكفله بمصاريف خالي معي لإني دقيت على السفاره وقالوا لازم كشف حساب من بنك فقلتلهم انه طالع معي محرم والملحقية متكفله بيه فطلبوا مني مايثبت ذلك ايش اسو ي الله يوفقكم
    واتمنى دعواتكم لي الله يوفق الجميع لأني في كرب وضيق
    وشكرا لكم
    والله ياختي ماعندي اجابة شافية لوضعك بس دام طلبوا هالشي فهو سهل
    يعني تقدرين تطلعين افادة محرم موجهة للسفارة وتترجمينه بمكتب معتمد وشوفي وش يقولون لك
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.