الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل فيزتي أُلغيت؟؟؟

هل فيزتي أُلغيت؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3360 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الشانز
    الشانز

مبتعث مستجد Freshman Member

الشانز الولايات المتحدة الأمريكية

الشانز , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MBA , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • MBA
    • ذكر
    • DC, DC
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

February 11th, 2015, 02:33 PM

عندي فيزا أميركية دراسيه طلعتها بتاريخ ١٥/٦/٢٠١٤ اي قبل ٨ اشهر، ولكني لم اذهب الى اميركا.
    سؤالي هل ألغيت الفيزا ام ماذا ؟؟؟

مع العلم كل شهرين كنت اطلع آي تونتي جديد وأحول مبلغ السيفيس الى الآي تونتي الجديد.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشانز
    عندي فيزا أميركية دراسيه طلعتها بتاريخ ١٥/٦/٢٠١٤ اي قبل ٨ اشهر، ولكني لم اذهب الى اميركا.
    سؤالي هل ألغيت الفيزا ام ماذا ؟؟؟

مع العلم كل شهرين كنت اطلع آي تونتي جديد وأحول مبلغ السيفيس الى الآي تونتي الجديد.
    بما انك لم تسافر الى الولايات المتحدة في خلال 5 اشهر تأشيرتك الدراسية اصبحت غير صالحة. اذهب لأقرب سفارة او قنصلية أمريكية لإستخراج تأشيرة جديدة.
    7 "
  3. اذا فيزتك لم تدخل بها امريكا من قبل يعني جديده والايتوني والسيفس جدد يعني ساري المفعول فهي لم تلغى
    انا طلعت من سنه تقريبا ومارحت بس الايتوني بسيفس مختلف ولما جيت اجدد قالوا فيزتك سارية المفعول ولو تنتهي ليه بتجددينه بس لما قلت رقم السيفس مختلف جددوها مره ثانيه
    اما اذا السيفس والايتوني تاريخهم جديد ونفس الفيزا فهي صالحه ولاتحتاج الى تجديد حتى لو جلست سنه ونص مارحت لامريكا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bmw_502
    بما انك لم تسافر الى الولايات المتحدة في خلال 5 اشهر تأشيرتك الدراسية اصبحت غير صالحة. اذهب لأقرب سفارة او قنصلية أمريكية لإستخراج تأشيرة جديدة.
    يعطيك العافيه ماقصرت انا قريت كثير عن الموضوع هذا في موقع السفاره أيضاً ارسلتلهم ايميل اليوم بس مومكتوب نصاً اني اذا ماطلعت اميركا كاتبين اذا وقفت دراستك اكثر من ٥ شهور
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي عالي1
    اذا فيزتك لم تدخل بها امريكا من قبل يعني جديده والايتوني والسيفس جدد يعني ساري المفعول فهي لم تلغى
    انا طلعت من سنه تقريبا ومارحت بس الايتوني بسيفس مختلف ولما جيت اجدد قالوا فيزتك سارية المفعول ولو تنتهي ليه بتجددينه بس لما قلت رقم السيفس مختلف جددوها مره ثانيه
    اما اذا السيفس والايتوني تاريخهم جديد ونفس الفيزا فهي صالحه ولاتحتاج الى تجديد حتى لو جلست سنه ونص مارحت لامريكا
    الله يعطيك العافيه على هذي المعلومه وان شاء الله يكون وضعي نفس وضعك.

راح ابحث عن رقمهم واكلمهم لان الايميل يعطيك كلام وماتقدرين تاخذي وتعطي معهم

تسلمين كثير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي عالي1
    وفيه رقمه لسفاره اذكره تقدر تتصل وتشوف اذا فيزتك صالحه او ملتغيه
    تواصلت مع السفاره عن طريق الايميل وفي سوء فهم يقولولي ايه اذا وقفت دراسه ٥ شهور تنلغي، قمت رديت عليهم قلتلهم ماسافرت باقي ارسلولي نفس الكلام وزياده عليها اذا كان رقم الاي تونتي يختلف عن السيفس لازم اطلع واحد جديد 😩

ارسلت بعدها لحقين الامقريشن قالولي نفس كلام ذولي اذا الرقم مختلف تنلغي.

كيف كذا والله ملخبط يعني اقدم على فيزا جديده ولا كيف والله مالي خلق اسويها مره ثانيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.