الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ارسلولي السفارة رسالة ايميل وبكرا موعدي

مساعدة ارسلولي السفارة رسالة ايميل وبكرا موعدي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3320 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. [QUOTE=reempink;1062757919]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

سويت موعد جديد وقبل الحمدلله
    يارب تتيسر
    الله يسهلها عليكم وأنا أخوك
    وأنا استغرب من إغلاق القنصلية
    بحجة وجود تهديدات !!
    ما هو أساسا حي السفارات ما تدخله
    إلا بتفتيش وبرضو القنصلية
    ما تدخلها إلا بعد ما ينفضونك نفض
    وما يخلون مخبات ما فتشوا فيه !!
    7 "
  2. [QUOTE=Villa El Guaje;1062757920]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reempink

الله يسهلها عليكم وأنا أخوك
    وأنا استغرب من إغلاق القنصلية
    بحجة وجود تهديدات !!
    ما هو أساسا حي السفارات ما تدخله
    إلا بتفتيش وبرضو القنصلية
    ما تدخلها إلا بعد ما ينفضونك نفض
    وما يخلون مخبات ما فتشوا فيه !!
    اجل الموضوع غير كذا ،،بس خلق اسباب مقبوله !!
    واياك يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((معالي الشيخ))
    ايه عادي، لان اكثر اللي شفتهم بالسفاره الامريكيه بالرياض المره اللي راحت كانو اجانب،، بس ان شاء الله السفاره بالرياض تكون فاتحه الاسبوع الجاي ولا يحتاج نروح قطر
    ان شاءالله
    آمين يارب
    7 "
  4. أعلنت السفارة الأمريكية استئناف الخدمات المقدمة لمواطنيها في مقرها بالرياض، وقنصليتي جدة والظهران، بدءًا من الأحد (22 مارس 2015).

ولم تذكر السفارة في إعلان معاودة العمل، عبر تغريدة على حسابها الرسمي بـ"تويتر"، السبت (21 مارس 2015 )، تفاصيل أكثر ولا الأسباب التي دفعتها إلى الإغلاق.

وعلقت السفارة الأمريكية خدماتها القنصلية، منذ الأحد (15 مارس 2015)، بسبب ما وصفته بـ"المخاوف الأمنية".

وكانت السفارة قالت، في بيان أرسلته إلى وكالة "أسوشييتد برس": "إن المرافق الدبلوماسية في الرياض وجدة والظهران مغلقة منذ الأحد (15 مارس 2015)".

وطالبت مواطني الولايات المتحدة بأن يتجنبوا التجمعات الكبيرة والاختلاط خلال الفترة الحالية".

وقال البيان إن مسؤولي السفارة لا يزالون يقيّمون الوضع، ويتشاورون مع المسؤولين السعوديين، حتى التوصل إلى قرار "في الوقت المناسب" حول موعد استئناف الخدمات القنصلية.

كما حذرت السفارة -في بيان سابق- من تعرض الغربيين العاملين في مجال النفط بالسعودية، لهجمات إرهابية على يد متشددين. وجاء في بيان صادر الجمعة (13 مارس 2015) أن "لدى السفارة الأمريكية معلومات بأنه اعتبارًا من مطلع مارس قد يستهدف أفراد مرتبطون بتنظيم إرهابي الغربيين العاملين في مجال النفط، وربما يكون منهم أمريكيون، يعملون لدى شركات نفط في المنطقة الشرقية، بهجمات أو عمليات خطف".
    7 "
  5. خواني و اخواتي الكرام
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

هذي اول مشاركة لي في المنتدى الكريم

كان لي موعد في السفارة الامريكية في الرياض يوم 16 مارس و السفارة الغت الموعد
    رجعت حجزت موعد يوم 19 مارس و برضو السفارة الغت الموعد

بكذا استنفذت كامل الفرص المتاحة لي لاني الغيت موعد من قبل بالغلط
    حاولت اني احجز موعد جديد بس ما قدرت لانه جدول المواعيد ما فتح معي لانه الظاهر لازم ادفع رسوم الفيزا من جديد !!!!!!!

وش الحل بما انه السفارة هي المتسببة بالغاء موعدين لي؟!!!!!!!

تكفون يا اخوان افيدوني جعل والدينكم في الجنة

ملاحظة : انا رايح على حسابي الخاص
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.