الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضعنا بين القنصلية الامريكية وأرامكس ... فزعتكم

ضعنا بين القنصلية الامريكية وأرامكس ... فزعتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3286 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية miss-remeee
    miss-remeee

مبتعث مستجد Freshman Member

miss-remeee السعودية

miss-remeee , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علمي , بجامعة -
    • -
    • علمي
    • أنثى
    • __, __
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

April 26th, 2015, 07:47 PM

السلام عليكم
    ياإخوان فيزتي صدرت لها 10 ايام وموجودة في ارامكس فرع جدة لكن ما أقدر اروح جده لاستلامها مع العلم اني حطيت عنواني في نموذج السفارة اني من خارج جدة

وكلمت ارامكس مره رافضين الا أجي انا شخصيا ويقولوا لو ماجيتي خلال اسبوعين بنرجعها للسفارة

المشكلة هل صحيح لو رجعت للسفارة يسحبون التأشيرة ولا كيف الوضع بالضبط ؟

على أي ايميل اراسلهم علشان يخاطبون ارامكس يرسلونها لمقر سكني

الله يجزاكم بالخير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss-remeee
    السلام عليكم
    ياإخوان فيزتي صدرت لها 10 ايام وموجودة في ارامكس فرع جدة لكن ما أقدر اروح جده لاستلامها مع العلم اني حطيت عنواني في نموذج السفارة اني من خارج جدة

وكلمت ارامكس مره رافضين الا أجي انا شخصيا ويقولوا لو ماجيتي خلال اسبوعين بنرجعها للسفارة

المشكلة هل صحيح لو رجعت للسفارة يسحبون التأشيرة ولا كيف الوضع بالضبط ؟

على أي ايميل اراسلهم علشان يخاطبون ارامكس يرسلونها لمقر سكني

الله يجزاكم بالخير
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله ،،

أختي ،،
    الشركـــة ملزومه بإرسالها إليك بما أنك دفعتي مبلغ مالي لهذه الخدمة ..
    مع العلم بأنهم من أسوأ شركات الشحن .. قبل شهر جواز أهلي ضاع مابين جده وينبع و المدينة !!
    تحت إسم ورقم شخص آخر وليس إسمي !!

إتصلي على الشركة من جديد و أخبريهم برغبتكم بإستلامها من الفرع الموجود في مدينتك ..
    و إذا لم تدفعي مُسبقًا .. أخبريهم برغبتك في الدفع لاحقًا ..
    و إن لم تجدي تجاوب .. أدخلي على موقع الشركة الرئيسي و أرسلي شكوى ..
    وسيتم التواصل معك مباشرة كما حدث معي ..

الله يعينك ،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله ،،

أختي ،،
    الشركـــة ملزومه بإرسالها إليك بما أنك دفعتي مبلغ مالي لهذه الخدمة ..
    مع العلم بأنهم من أسوأ شركات الشحن .. قبل شهر جواز أهلي ضاع مابين جده وينبع و المدينة !!
    تحت إسم ورقم شخص آخر وليس إسمي !!

إتصلي على الشركة من جديد و أخبريهم برغبتكم بإستلامها من الفرع الموجود في مدينتك ..
    و إذا لم تدفعي مُسبقًا .. أخبريهم برغبتك في الدفع لاحقًا ..
    و إن لم تجدي تجاوب .. أدخلي على موقع الشركة الرئيسي و أرسلي شكوى ..
    وسيتم التواصل معك مباشرة كما حدث معي ..

الله يعينك ،،
    الله يجزاك الجنة حروف متناثرة

المشكلة يوم كلمت ارامكس يقولون هذا عقد جديد مع السفارة الامريكية ما نسلم الجواز الا صاحب الجواز الاصلي يحضر شخصيا وفقط من فرع ارامكس في نفس المدينة اللي صارت فيه المقابلة (جده)

عجزت معاهم الله ياخذ العنترية

زودني بالعنوان اللي ارسلت عليه الشكوى
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss-remeee
    الله يجزاك الجنة حروف متناثرة

المشكلة يوم كلمت ارامكس يقولون هذا عقد جديد مع السفارة الامريكية ما نسلم الجواز الا صاحب الجواز الاصلي يحضر شخصيا وفقط من فرع ارامكس في نفس المدينة اللي صارت فيه المقابلة (جده)

عجزت معاهم الله ياخذ العنترية

زودني بالعنوان اللي ارسلت عليه الشكوى
    اللهم آمين أجمعين ،،

تفضلي هذا الإيميل تواصل معي بعد الشكوى في الموقع:
    CustomerSupport@aramex.com
    وبعد التواصل بالإيميل تواصل معي عن طريق الإتصال ..

بالتوفيق ،،
    7 "
  5. حسب موقع السفارة من الممكن المقابلة بالرياض و التسليم بجدة

"من الممكن ان تتم المقابله في السفاره الامريكيه في الرياض و يتم تسلم الجواز الى مكتب اراميكس في جده ."

ط§ظ„طھظ‚ط¯ظ… ظ„ظ„ط*طµظˆظ„ ط¹ظ„ظ‰ طھط£ط´ظٹط±ط© ط³ظپط± ظ„ظ„ظˆظ„ط§ظٹط§طھ ط§ظ„ظ…طھط*ط¯ط© | ط§ظ„طµظپط*ط© ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ظٹط© - ط§ظ„ظ…ظ…ظ„ظƒط© ط§ظ„ط¹ط±ط¨ظٹط© ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© (Arabic)
    7 "
  6. السلام عليكم اخواني

موضوعي باختصار اني عملت المقابلة في قنصلية جده وبعدها بيوم صدرت الفيزا وراسلوني ارامكس اجي استلم الجواز لكن لظروفي ما قدرت اروح جده وبعد 3 اسابيع ابلغوني ارامكس انها عادت الى السفارة

وراسلت السفارة على هذا الايميل أكثر من مرة jeddahvisas@state.gov علشان يرجعوا يرسلوا الجواز لكن يجيني الرد الآلي نفسه في كل مرة (نرحب بك في امريكا وللاستفسار يرجى زيارة الموقع .....ومن هالكلام)

سؤالي أقدر اتوجه للسفارة مباشرة وأحصل على الجواز ولا لازم من ارامكس يعني ما يستقبلوا أحد ,,,, لأن الموضوع طال وردودهم ع الايميل رد آلي ....... (وجابوا لي المرض)

سؤالي الثاني هل أقدر أفوض شخص يروح يستلمها من السفارة وشو الاجراء بالضبط

الله يسعدكم ويفرج همكم يارببببببببب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    تواصلي معهم مع ذكر التفاصيل مثل رقم الجواز والاسم الكامل

او اتصلي عليهم بالتفلون
    Contact Us | Embassy of the United States Riyadh, Saudi Arabia

جزاك الله خير بس انا كاتبه اني تواصلت معهم ويجيني الرد الآلي (يعني بذلت مجهود)

انا قدمت في جده مو الرياض
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss-remeee
    السلام عليكم اخواني

موضوعي باختصار اني عملت المقابلة في قنصلية جده وبعدها بيوم صدرت الفيزا وراسلوني ارامكس اجي استلم الجواز لكن لظروفي ما قدرت اروح جده وبعد 3 اسابيع ابلغوني ارامكس انها عادت الى السفارة

وراسلت السفارة على هذا الايميل أكثر من مرة jeddahvisas@state.gov علشان يرجعوا يرسلوا الجواز لكن يجيني الرد الآلي نفسه في كل مرة (نرحب بك في امريكا وللاستفسار يرجى زيارة الموقع .....ومن هالكلام)

سؤالي أقدر اتوجه للسفارة مباشرة وأحصل على الجواز ولا لازم من ارامكس يعني ما يستقبلوا أحد ,,,, لأن الموضوع طال وردودهم ع الايميل رد آلي ....... (وجابوا لي المرض)

السلام عليكم. ممكن تفيدينا ايش استجد على موضوعك. انا حصل معي نفس المشكلة قبل أسبوع وضايع بين أرامكس والقنصلية الامريكية في جدة.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss-remeee
    السلام عليكم اخواني

السلام عليكم. ممكن تفيدينا ايش استجد على موضوعك. انا حصل معي نفس المشكلة قبل أسبوع وضايع بين أرامكس والقنصلية الامريكية في جدة.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.