الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعدي في ١ جولاي...أموري في السليم والا؟

موعدي في ١ جولاي...أموري في السليم والا؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3228 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ammoori
    Ammoori

مبتعث مجتهد Senior Member

Ammoori الولايات المتحدة الأمريكية

Ammoori , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة not yet
    • not yet
    • طالب
    • ذكر
    • not yet, not yet
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

June 24th, 2015, 04:43 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عبيت الابليكيشن ds160 أمس بتاريخ ٢٣ يونيو....وسويت لي موعد للمقابلة في الظهران بتاريخ ١ يوليو

هل أنا مشمول في العطل اللي تواجهه السفارات الامريكية والا؟ يعني هل راح يقولون لي سو لك موعد جديد؟

مع العلم اني مقدم على فيزا F-1

بانتظاركم الله يجزاكم خير
  2. اليوم انا رحت موعدي في القنصلية الامريكية في جدة وسويت المقابلة عادي اعتقد العطل التقني اللي صار صلحوه لان اليوم ناس كثير شفتهم بالقنصلية ولا ردوو احد عشان العطل التقني
    باذن الله تروح موعدك وتنقبل فيزتك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ammoori
    الله يعطيكم العافية ويجزاكم خير ريحتوني

بس وش تتوقع يبون منك السفارة يا خالد؟ والا يمكن هذول أرامكس؟
    لا لا السفارة متأكد اتصلت عليهم رد الرد الآلي السفارة الامريكية ترحب بكم وذكروا اوقات العمل
    اتوقع كانو بيسوون لي موعد لأنو راح موعدي وما اقدر اسوي موعد جديد الا لمى ادفع ثاني مره فلوس
    فلا تشيلون هم اي واحد الحين بيروح بتمشي اموره انا بروح لهم اليوم لعل وعسى يعطوني وجه وبرد لكم بأذن الله .
    7 "
  4. والله حتى انا موعد واحد جوالأي يعني الاربعاء الجاي والمقابلة 14 جون يعني لها 10 ايام تقريبا ولها يومين الحالة تحت اجراءات ادارية كيف الحل طب وذا لاسمح الله جاتني يوم بدء الدراسة اقدر اسافر من البكرة ولا لازم اكلم المعهد يدوني ورقة السماح بالتاخير للجمارك وللفيزا كم مدتها صح 5 سنين يعني اذا بروح كمان السنة الجاية يارب العافية بس احجز رحلة ولا نفس الاجراءات ذي وكمان انا محمل في التاب كم فيلم عشان اشوفها في الطيارة اذا مسحتها هل يعرفون ولا والله ييسر لنا ولكم الخير في كل مكان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.